أسامة السلامي يواصل الغياب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏8 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      08-04-2009 22:19
    [COLOR=red][SIZE=3][COLOR=black][SIZE=4][SIZE=3][SIZE=4][SIZE=3]لم يتدرب النادي الإفريقي يوم الاثنين بما أن المدرب عبد الحق بن شيخة منح اللاعبين راحة اثر الرحلة إلى مالي وعاد إثرها الفريق للتحضير لمقابلة الغد ضد قوافل قفصة. وسيكون أسامة السلامي أبرز متغيب عن هذه المقابلة فهذا اللاعب سيواصل الاحتجاب بما أن الإصابة التي تعرض إليها منذ المقابلة ضد النادي الصفاقسي تمنعه من أن يكون أساسيا ضد القوافل وبالتالي فإنه يتغيب للموسم الثاني على التوالي في مقابلة الإياب ضد القوافل.
    وضعية تشالا أفضل ولكن
    لاعب اخر لم يتحول مع الفريق إلى مالي وهو الطوغولي تشالا الذي تعرض إلى إصابة خلال تربص عين دراهم ومن المستبعد أن يكون في الموعد ضد القوافل رغم أن وضعه الصحي أفضل من وضع أسامة السلامي إلا أن المدرب قد يبقيه على بنك البدلاء في أحسن الحالات، علما وأن بن شيخة حدد بعد حصة يوم أمس قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التربص والرحلة الى قفصة التي ستكون بالطائرة.
    نسائم عين دراهم تصدق!!!
    قبل التحول إلى مالي كان النادي الإفريقي تبارى وديا مع فريق من مدينة عين دراهم وخلال هذه المقابلة سجل النيجيري آتوروغو ثنائية توقع من خلالها الجميع أن تكون مؤشر استعادة اللاعب للامكانات التي عرف بها خلال فترة لعبه مع فريقه النيجيري السابق وها أن نسائم عين دراهم تفعل ما عجزت عنه رياح العاصمة وهيجان جمهور الإفريقي بما أن أتوروغو سجل بعد طول انتظار أول هدف له في مقابلة رسمية مع النادي الإفريقي وفرحته بعد الهدف تثبت أنه تحرر من القيود التي كبلته فهل يتبع هذا الهدف مجموعة من الإنجازات الأخرى لاسيما وأن النيجيري لا يملك في رصيده سوى عملية حاسمة فقط كانت ضد نادي حمام الأنف حين حصل على ضربة جزاء سجل منها وسام بن يحيى هدفا.
    بين الباش طبجي والدربالي
    انطلق العد التنازلي لانتهاء الارتباط بين اللاعب محمد الباش طبجي والنادي الافريقي بما أن عقد اللاعب سينتهي في جوان القادم وما لم يقع التوصل إلى حل لتجديد العقد فإن الباش طبجي سيرحل عن الفريق. وفي انتظار القرار النهائي فإن الباش طبجي سيلعب ثلاث مقابلات أخرى فقط مع الفريق قبل الرحيل.
    وفي مقابلة الغد ينطلق اللاعب بفرصة كبيرة للعب منذ البداية رغم المستوى الجيد الذي قدمه عبد المنعم الدربالي في المقابلات الأخيرة ورغم أن فرصة اللاعبين قائمة إلا أن الباش طبجي هو الأقرب.
    والتنافس بين الباش طبجي والدربالي يشبه الى حد كبير وضعية حلمي حمام والأسعد الورتاني بما أن حمام جاهز الان ويقدم مستوى جيدا في معظم المقابلات التي شارك فيها وفي الأثناء فإن الورتاني أصبح جاهزا من الناحية البدنية للعودة لأجواء المقابلات من بوابة الفريق الأساسي.
    السعيدي مع الامال
    بخصوص اللاعب كريم السعيدي فسيواصل التدرب مع الامال إلى موعد اخر باعتبار أن وضعيته رهينة قرار المدرب عبد الحق بن شيحة الذي لم يقبل بعد موقف اللاعب الرافض للبقاء على بنك البدلاء ضد النادي الصفاقسي. موقف بن شيخة مفهوم بالنسبة لممرن فرض سياسته منذ قدومه إلى الفريق ولكن التدرب مع الامال ليس الحل الأفضل للاعب وللفريق بشكل خاص.
    [/SIZE][/SIZE]
    [/SIZE][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR]


     
    1 person likes this.
  2. gitelman

    gitelman نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.715
    الإعجابات المتلقاة:
    1.884
      08-04-2009 23:16
    السلامي مزال فرحان بالكيانporche cayenne إمتعو، كي إفد منها يرجع
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...