جابر يعوّض العابدي لكن هل يكون بالشيخ في الموعد؟

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏9 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      09-04-2009 10:47
    تعرف تشكيلة الترجي اليوم في لقاء البطولة الوطنية ضد النادي البنزرتي عديد التغييرات ولعلّ أبرزها غياب وسام العابدي بسبب العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة الوطنية اثر المباراة الفارطة ضد الاتحاد المنستيري. ومن المنتظر أن يكون العربي جابر بديلا للعابدي ومن غير المستبعد كذلك اقحام سيف الدين الشماري منذ البداية ليكون ثنائي محور الدفاع صحبة جابر.
    غموض حول الأجنبي الثالث
    منذ قدوم المدرب فوزي البنزرتي للإشراف على المقاليد الفنية لفريق باب سويقة أصبح جانفيي باسيلا من الركائز الاساسية التي يعوّل عليها الاطار الفني لذلك أصبح التنافس بين إدغار لوي وهنري بيانفوني لافتكاك المقعد الثالث للأجانب ولو أن الإيفواري لوي سيكون أوفر حظا للمشاركة كأساسي مع اصابة طارق عاشور والفورمة الكبيرة لوجدي بوعزي.
    هل يكون القربي أساسيا؟
    من المنتظر أن يكون خالد القربي حاضرا منذ البداية في مباراة النادي البنزرتي بعد الجاهزية الكبيرة التي أظهرها في الفترة الأخيرة. كما أن الغياب الاضطراري لطارق عاشور يرجح كفة ابن البقلاوة سابقا.
    هل يعوّض بالشيخ المساكني؟
    في الحصص التدريبية الاخيرة التي سبقت مباراة النادي البنزرتي عوّل الاطار الفني كثيرا على اسكندر بالشيخ ومن غير المستبعد أن تحدث المفاجأة باقحامه كأساسي نظرا لحاجة الفريق لإراحة بعض اللاعبين كيوسف المساكني قبل المباراة المهمة ضد وفاق سطيف بعد 48 ساعة من لقاء اليوم.
    التشكيلة المحتملة
    وفق المعطيات السابق ذكرها من المنتظر أن تكون التشكيلة على النحو التالي : القصراوي ـ جانفيي باسيلا ـ العربي جابر ـ الشماري (زياد الدربالي) ـ شمام ـ لوي ـ القربي ـ المساكني (بالشيخ) ـ الدراجي ـ مايكل ـ بوعزي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...