الافريقي "الامور لاباس" قبل مباراة قفصة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏9 أفريل 2009.

  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      09-04-2009 11:40
    لافريقي

    الهيئة توفر الظروف المريحة والمدرب يرسم الحلول الصحيحة



    كان في برنامج الهيئة المديرة للنادي الافريقي أن تنطلق رحلة الفريق الى مدينة قفصة عشية أمس بواسطة الحافلة بعد القيام بحصة تدريبية بالملعب الفرعي برادس وتناول وجبة الغذاء بأحد النزل بقمرت لكن سعيا منها للحفاظ على راحة اللاعبين المرهقين نسبيا من رحلة العودة الطويلة من مالي تغير اختيار الهيئة المديرة وتحول الفريق صبيحة أمس تمام الساعة الثامنة الى مدينة قفصة بواسطة الطائرة. وبعد وصول الوفد وأخذه قسطا قصيرا من الراحة نزل اللاعبون الى ميدان التمارين واختتموا سلسلة تحضيراتهم بحصة تدريبية خفيفة خصصها المدرب بن شيخة لتحديد آخر لمساته الفنية والتكتيكية.



    عودة تشالا وباشطبجي



    مقابل تخلف أسامة السلامي ونور حضرية المعاقبان ومجموعة أخرى من اللاعبين المصابين ضم المدرب عبد الحق بن شيخة كل من فانسون تشالا ومحمد باشطبجي وماهر عامر للفريق الذي تحول الى قفصة ليكون عدد اللاعبين الذين تمت دعوتهم لمباراة اليوم (18) لاعبا. ومن المنتظر أن يعول الفني الجزائري على التشكيلة التالية ـ عادل النفزي ـ خالد السويسي، بلال العيفة، محمد باشطبجي، عبد المنعم الدربالي، وسام بن يحيى، حلمي حمام، محمد تراوري، خالد المليتي، حمزة المسعدي وأوتورغو.ويتضح من خلال هذه التركيبة أن أنيس العمري سيكون على بنك البدلاء ويترك مركزه للشباب بلال العيفة ولو أن أن ضبط التشكيلة الأساسية بصفة نهائية سيتم صبيحة اليوم خلال الاجتماع الفني بنزل الاقامة.



    استياء واستنكار



    مفاجأة غير متوقعة بالمرة اصطدمت بها إدارة نادي باب الجديد عندما علمت أن نظيرتها بقوافل قفصة حددت سعرا خياليا ومشطا قدره عشرون دينارا ثمنا للتذكرة الواحدة الخاصة بجماهير النادي الافريقي، فلم تتردد في رفض تسلمها وترويجها بل عبرت عن استنكارها واستيائها إزاء هذه المعاملة الغربية سيما أن هيئة الافريقي حسب قول السيد حمادي القروي رئيس لجنة التنظيم سبق وروجت تذاكر لقاء الذهاب بين الفريقين بسعر عادي لم يتجاوز خمسة دنانير للتذكرة الواحدة علما أن هيئة قوافل قفصة أرسلت (1500) تذكرة الى تونس العاصمة وخصصت (500) تذكرة أخرى لعشاق الافريقي بمدينة قفصة والجهات المجاورة بنفس السعر.



    لتعجيز بعض الأحباء



    لئن حددت هيئة قوافل قفصة ثمن التذاكر المخصصة لأحباء القوافل بين 15 و20 دينارا ويبدو مرتفعا أيضا فإن أحد المقربين من هذه الهيئة أفادنا أن السيد محمود عبود اختار تحديد هذه الأسعار ليس لغاية مادية كما ذهب في ظن البعض ولكن يبدو أنه فعل ذلك من أجل تعجيز مجموعة معينة من أحباء القوافل للدخول للملعب يوم المباراة تجنبا لشغبهم واحتجاجهم حتى لا يسلطوا ضغطا على زملاء حمزة الأدب في مباراة هامة.

    تساؤلات عن صبري لونيس



    رغم أن اللاعب الشاب صبري لونيس يشهد خلال هذه المرحلة انتعاشة فنية وبدنية ممتازة. وفي الوقت الذي اعتقد فيه أغلب أبناء النادي الافريقي أن فرصة التعويل على هذا اللاعب ضمن فريق الأكابر قد توفرت بمناسبة غياب اللاعبين أسامة السلامي ونور حضرية معا عن لقاء اليوم ضد قوافل قفصة غير ان المدرب بن شيخة تجاهل مرة أخرى دعوة هذا الشاب على أساس أنه تخلف في الأيام السابقة عن احدى الحصص التدريبية مع فريق الآمال بدون ترخيص أو مبرر مسبق وهو قرار فاجأ عديد المقربين من الفريق وأثار تساؤلاتهم باعتبار أن صبري لونيس في نظرهم يستحق مكانا خلال هذه الفترة في تشكيلة عبد الحق بن شيخة لكن الأيام تمر والتجاهل متواصل.



    بسام بن نصر قادم



    على ذكر اللاعب الشاب صبري لونيس نشير الى أن هيئة نادي باب الجديد مازالت متشبثة بأبناء ومواهب مدرسة شبيبة القيروان حيث علمنا أنها ربطت خلال الأيام المنقضية قنوات اتصالاتها مع اللاعب المحوري بسام بن نصر من أجل التعاقد معه في الصائفة القادمة بعد أن ينتهي ارتباطه بالنجم الساحلي الذي أعاره في هذا الموسم لمهده الأصلي شبيبة القيروان. وقد رحب بسام بن نصر بعرض هيئة النادي الافريقي ووعدها بحسم الصفقة فور نهاية الموسم الجاري.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...