== الـ ( CSS ) بفريق الآمال يعبث بـفريـق الأحلام ( ESS ) ..

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ahmedbous, بتاريخ ‏9 أفريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ahmedbous

    ahmedbous عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أفريل 2008
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    287
      09-04-2009 19:28
    بعض الأقلام و الألسن , طيلة الأسبوع الفارط لا ينطبق عليها سوى المثل القائل ..

    < صمت دهرا و نطق كفراً >

    شككوا , و قدحوا , و سال حبرهم المسموم صباحا مساءً ..

    الخطأ في مباراة الإفريقي حاصل , ومن يشكك في ذلك فهو يدعي حبّ النادي الصفاقسي ليس إلاّ ,

    و لكن ليس كل ما يتمناه ثلة من العابثين بالجمعيّة يدركونه !

    ---

    نحمد الرب أن للـCSS لاعبين شبـّان , قد لا يتجاوز معدل أعمارهم الـ22 عاما , لا يزالوا مدركين من أهمية

    لمحافظة على شرف الفريق , و عراقة النادي , و الحفاظ على تاريخه و سمعته بين القاصي و الداني ..

    بفريق غي متجانس , و 3 لاعبين يشاركون للمرة الأولى مع الأكابر , و ببقية العناصر الإحتياطية عادة ,

    عبثت آمال الـCss بأحلام الـEss , و يخرجه من سباق المراهنة على اللقب ..

    ليس موضوعي للتنبير و لا للتفاخر , و لا لإستفزاز أحباء النجم ففريقهم خارج النصّ بإمتياز طيلة ال90

    دقيقة و هم على يقين من ذلك , و لا حتى إلى أولئك الذين مرجوا كبدتنا بـK7 < الماتش مبيوع > ..

    و لكنها رسالة واضحة المعالم , إلى من يدعي حب الفريق و رغبته العمل في صلب هياكله , إلى من يعشق

    التلاعب بأعصاب الآلاف من المتيمين بحب السي آس آس ..

    ---

    شكراً للاعبي الفريق اليوم , كنتم رجال رغم صعوبة المهمة و إنعدام الخبرة لدى بعضكم ..

    شكراً , لأنكم وجهتم صفعة لن تمر مرور الكرام لأشباه المسؤولين بفريقنا ..

    Merci من الأعماق ..
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. mils20

    mils20 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.846
    الإعجابات المتلقاة:
    3.321
      09-04-2009 19:32
    الف مبروووك
    عقبة الماتش متاع VOLLEY الفينال


    CSS YA DAWLA
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. GHAZILEKING

    GHAZILEKING عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2008
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    72
      09-04-2009 19:34
    manajmo in9olo kn 3la css tbarkalah na7at 2titre lil l* fi 6 mois :dance:
     
  4. ANGEL

    ANGEL ???

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    4.629
    الإعجابات المتلقاة:
    1.657
      09-04-2009 19:36
    خويا باش تكون معلوماتك صحيحة ماهوش فريق الأمال هذكا خاطر الأمال لعبت الصباح و خسرت البطولة

    و كيف تنقل موضوع قول راهو منقول
     
    3 شخص معجب بهذا.
  5. ahmedbous

    ahmedbous عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أفريل 2008
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    287
      09-04-2009 19:41
    Dsl mon ami nsit ma9oltech mil louta
     
  6. nesrinhere

    nesrinhere عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    1.492
    الإعجابات المتلقاة:
    2.093
      09-04-2009 20:28
    يا صديقي الفريق الذي لعب اليوم في العشية أغلبه عناصر ركيزية في الآمال و الفريق الذي لعب الصباح هم الاحتياطيون في الآمال
    الله غالب صعيب عليكم باش تصدقوا الي انتوم خسرتو البطولة في صفاقس مع عناصر لم تكن يوما أساسية في النادي الصفاقسي لكنها من اليوم وجدت مكانها و الفاهم يفهم بكل بساطة أن نالجم لا يستحق البطولة و هنالك من هو أجدر منه

    viva bienco nera....viva css
    :kiss::kiss:
     
    1 person likes this.
  7. dorbez.520

    dorbez.520 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    203
      09-04-2009 20:43
    :besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    احباء النجم الله غالب ماهيش كاتية
    وانشاء الله نعوضها في كأس
    او في كأس الافريقية
    وانشاء الله كيما هوما اهدو البوطولا للترجي
    او للافريقي.....
    مردودا
    انشاء الله
    الفاهم يفهم
    ديما مع ليتوال


    [​IMG]



     
  8. Riadhovic

    Riadhovic عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    503
    الإعجابات المتلقاة:
    304
      09-04-2009 20:45
    el mouhem 3malna dawra charafiya fi sfax le matin w l'etoile a9wa equipe fi tounes w hiya el wa7ida elli b9at tal3ab 3al champion league cette année l'étoile berjelha ya 5ouya w kol equipe terbe7 w te5ser
     
  9. ibrahim1989

    ibrahim1989 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    162
    الإعجابات المتلقاة:
    65
      09-04-2009 20:45
    forza ess
    hazina martin ilbotola fi sfax yazi
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...