كاكا : سأبقى هنا في الميلان و لم أتفق مع الريال !

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة majdi7777, بتاريخ ‏9 أفريل 2009.

  1. majdi7777

    majdi7777 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    391
      09-04-2009 21:22
    [​IMG]

    كاكا : ليس لدي اي إتفاق مع ريال مدريد

    تحدث ريكاردو كاكا نجم نادي ميلان الإيطالي و لاعب المنتخب البرازيلي عن الشائعات المكثفة من قبل الماركا و الآس التي تحدث عن إنتقال كاكا إلى ريال مدريد الإسباني ،، و قال كاكا لـ GazzettaDelloSport : " اعتقد إن الكثير من الناس تحدثوا عني في هذه الأيام فـ حان وقتي لـ الحديث عن هذا الأمر فـ انا ليس لدي اي عقد يربطني مع ريال مدريد فـ انا هنا سعيد و رغبتي هي البقاء في الميلان " .

    و عن عدم تتويج الميلان كـ بطل لـ الكاليتشو خلال هذا الموسم قال ريكي : " لقد خسرناه لـ المرة الخامسة و اعتقد الآن إن لدي ارواح اكثر من القطط " .

    و تحدث كاكا عن الظروف خصوصاً الضغط الذي يعانيه بعد إنتشار الأنباء حول إنتقاله من الميلان و قال : " الأمر بدأ يصبح ممل جداً بـ النسبة لي حتى بـ النسبة لـ المجتمع ،، مهما يكن انا لدي بعض الدعم من الجماهير لأنني فضلتهم عندما رفضت مانشستر سيتي خصوصاً إن الأغلب كان يتوقع خروجي من الفريق ،، و لا اعتقد إني قد اعمل اي اتفاقية او توقيع اي عقد مع فريق آخر خصوصاً و إن كانت هناك شكوك حيال لقاء ميلان و فيورنتينا التي اعتقدها الجميع آخر مبااراة و لكن كل الجماهير في السان سيرو كانت معي و رددوا طوال المباراة عبارة " لا تبيعوا كاكا " و هذا هو سبب بقائي في الميلان فـ انا اطمح إلى الأفضل مع الميلان " .

    و تحدث عن كارلو انشيلوتي و قال : " لقد قدم الكثير مع النادي و بـ كل تأكيد بعد سنوات عديدة مع الميلان قد يود تغيير الفريق و لكنه يظل الوحيد الذي وصل لـ رقم روكو و دخل التاريخ مع الميلان " .

    و عن اللغيري قال ريكاردو : " هو مدرب شاب و ابتدع الكثير و لديه افكار جديدة في الملاعب و اعتقد بـ انه احد اكبر المفاجآت خلال هذا الموسم لأنه جعل كالياري فريق قوي " .

    و عن جاتوسو الذي كان مؤيداً لـ فكرة تقليص رواتب لاعبين الميلان و قال كاكا : " الإقتراح رائع و هو امر يجب التفكير و يستحق ذلك " .

    و تحدث عن إنتقال اللاعبين الشبان إلى اوربا في سن مبكرة جداً و قال كاكا : " المشكلة الكبيرة التي قد تحدث بـ ان لا يحقق الشاب ما ينتظر منه فعله مع فريقه الجديد فـ انا عندما وصلت إلى ميلان في 2003 كنت لاعباً شاب و لكنني كنت امتلك بعض الخبرة فـ في الوقت الحالي اغلب الشبان يأتون إلى اوربا في اعمار صغيرة جداً و لا يمتلكون الخبرة أو شيء يؤهلهم لـ التألق " .

    و في النهاية لفظ ريكاردو كاكا الوعد الذي يريد أن يهديه إلى جماهير ميلان و قال : " جماهيرنا يريدوننا أن نفوز بـ البطولات فـ صدقونا نحن جياع مثلكم و نحن حالياً في الفريق نريد أن نحمل الألقاب " .
     
  2. Boban

    Boban عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    768
    الإعجابات المتلقاة:
    512
      09-04-2009 21:40
    kaka va rester au milan ac ,en tout cas c'est mieux pour lui
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...