كاكا : سأبقى هنا في الميلان و لم أتفق مع الريال !

majdi7777

عضو مميز
إنضم
16 أوت 2008
المشاركات
625
مستوى التفاعل
391
thumbnail.php


كاكا : ليس لدي اي إتفاق مع ريال مدريد

تحدث ريكاردو كاكا نجم نادي ميلان الإيطالي و لاعب المنتخب البرازيلي عن الشائعات المكثفة من قبل الماركا و الآس التي تحدث عن إنتقال كاكا إلى ريال مدريد الإسباني ،، و قال كاكا لـ GazzettaDelloSport : " اعتقد إن الكثير من الناس تحدثوا عني في هذه الأيام فـ حان وقتي لـ الحديث عن هذا الأمر فـ انا ليس لدي اي عقد يربطني مع ريال مدريد فـ انا هنا سعيد و رغبتي هي البقاء في الميلان " .

و عن عدم تتويج الميلان كـ بطل لـ الكاليتشو خلال هذا الموسم قال ريكي : " لقد خسرناه لـ المرة الخامسة و اعتقد الآن إن لدي ارواح اكثر من القطط " .

و تحدث كاكا عن الظروف خصوصاً الضغط الذي يعانيه بعد إنتشار الأنباء حول إنتقاله من الميلان و قال : " الأمر بدأ يصبح ممل جداً بـ النسبة لي حتى بـ النسبة لـ المجتمع ،، مهما يكن انا لدي بعض الدعم من الجماهير لأنني فضلتهم عندما رفضت مانشستر سيتي خصوصاً إن الأغلب كان يتوقع خروجي من الفريق ،، و لا اعتقد إني قد اعمل اي اتفاقية او توقيع اي عقد مع فريق آخر خصوصاً و إن كانت هناك شكوك حيال لقاء ميلان و فيورنتينا التي اعتقدها الجميع آخر مبااراة و لكن كل الجماهير في السان سيرو كانت معي و رددوا طوال المباراة عبارة " لا تبيعوا كاكا " و هذا هو سبب بقائي في الميلان فـ انا اطمح إلى الأفضل مع الميلان " .

و تحدث عن كارلو انشيلوتي و قال : " لقد قدم الكثير مع النادي و بـ كل تأكيد بعد سنوات عديدة مع الميلان قد يود تغيير الفريق و لكنه يظل الوحيد الذي وصل لـ رقم روكو و دخل التاريخ مع الميلان " .

و عن اللغيري قال ريكاردو : " هو مدرب شاب و ابتدع الكثير و لديه افكار جديدة في الملاعب و اعتقد بـ انه احد اكبر المفاجآت خلال هذا الموسم لأنه جعل كالياري فريق قوي " .

و عن جاتوسو الذي كان مؤيداً لـ فكرة تقليص رواتب لاعبين الميلان و قال كاكا : " الإقتراح رائع و هو امر يجب التفكير و يستحق ذلك " .

و تحدث عن إنتقال اللاعبين الشبان إلى اوربا في سن مبكرة جداً و قال كاكا : " المشكلة الكبيرة التي قد تحدث بـ ان لا يحقق الشاب ما ينتظر منه فعله مع فريقه الجديد فـ انا عندما وصلت إلى ميلان في 2003 كنت لاعباً شاب و لكنني كنت امتلك بعض الخبرة فـ في الوقت الحالي اغلب الشبان يأتون إلى اوربا في اعمار صغيرة جداً و لا يمتلكون الخبرة أو شيء يؤهلهم لـ التألق " .

و في النهاية لفظ ريكاردو كاكا الوعد الذي يريد أن يهديه إلى جماهير ميلان و قال : " جماهيرنا يريدوننا أن نفوز بـ البطولات فـ صدقونا نحن جياع مثلكم و نحن حالياً في الفريق نريد أن نحمل الألقاب " .
 
kaka va rester au milan ac ,en tout cas c'est mieux pour lui
 
أعلى