Chikhaouiيبتسم ثانية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة giga001, بتاريخ ‏10 أفريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. giga001

    giga001 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    239
    الإعجابات المتلقاة:
    96
      10-04-2009 01:24
    على Allmend Brunau له حقا alphorn مفتوح. وبغض النظر على حافة الخسارة المدوية هو المحور. ولا تزال له مباراة صاخبة بما يكفي ل100 متر بعيدا FCZ مرافقة للتدريب. و، ياسين شيخاوي ، التونسيين ، منذ أكثر من عام دون استخدام المهنيين ، بسبب اصابة في الركبة التاريخ الى اليأس ، مع عودة الآمال والنكسات.

    الآن تدريب 22 عاما) مرة أخرى ، لا تزال وحدها ، في حين ، جغرافيا ، لكنه بعد أسابيع من العلاج الطبيعي ، في صالة الألعاب الرياضية ، ومجمع في المنزل psychohygienischen عطلة في تونس ، وفريق أقرب إلى النضج. على Allmend شيخاوي لها أرضها. انه يحول الكرة مع جولة على الأقدام. انه يمتد. انه يعمل من جديد. تخرج من سبرينت وطبعا يرافق Hüpf الاعلانية فان دن بيرغ ، ورئيس الادارة الطبية في FCZ. تحميل زمنية قصيرة توقف طويل ، والبرنامج. يبدو كل جولة ، في صحة جيدة. وتدريب الفريق في المركز وعدد قليل من اللاعبين لسلسلة من Freistössen حقا أيضا عن شيخاوي. اثنين ، ثلاث مرات حتى انه يطلق النار على بوابة. يبتسم ويقول له كم انه يتطلع الى هناك من جديد في منتصف الطريق ، وخصوصا من المؤلم أن يكون حرا.
    في وحيدا لمدة اسبوع "حزين جدا"
    آذار / مارس العام الماضي كان في شيخاوي Patellasehne التشغيل. الوحيدين أسابيع في بعض الأحيان ، وإعادة التأهيل له "حزين جدا". عندما كان في كانون الثاني / يناير في معسكر للتدريب في أسبانيا ويعتقد ، في النهاية يعود الى الفريق ، مع زيادة الحمولة ولكن الآن عاد الألم ، لأن شيخاوي سقطت في حفرة ، كما كان العديد من الأسئلة. على سبيل المثال ، شهدت برنار Challandes. ويقول المدرب : "الآن ، فمن الواضح أنه أفضل ذهنيا". شيخاوي وقال أنه لم يشك يوما ما العودة.

    لتحسين الحاسمة التي أجريت في الركبة متخصص في علاج برشلونة قبل شهر. ياسين شيخاوي ما قام به هذا الطبيب ان ذلك افضل بكثير الان؟ "ماجيك" ، يقول هذا ، وإلا الابتسامات. في وقت لاحق يقول "truc" الطبيب لم تفعل شيئا. نقول أكثر ، لا يريد لانه ليس على أي حال ، فإن الكثير من الكشف قد يكون لانه ليس بعيدا عن مثل حديقة التركيز.

    في برشلونة كان الطبيب المعالج نجح في طريقة مؤلمة Verwucherungen وتجلط الدم ، بالإضافة إلى ضخ ندبة جراحية. "هناك ما يدعو الى التفاؤل" ، ويقول اخصائي العلاج الطبيعي فان دن بيرغ. تدريب المدرب الهولندي تشهد زيادة مطردة في شدة "ولكن ما الذي يجعل شيخاوي الآن ، ما يجعل من حمل 100 في المئة".
    والهدف من ذلك هو الرهان لفي نهاية الموسم
    شيخاوي يريد العودة الى المنتخب "في اقرب وقت ممكن". في أحسن الأحوال ، انه في الاسبوع المقبل مع أول وحدة تدريبية للفريق. في أحسن الأحوال هو انه في اخر مباريات هذا الموسم وتستخدم. و في أفضل الأحوال ، على أحسن تقدير ، وهذه المرة ليست مجرد نظرية البقاء.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. mejed2008

    mejed2008 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    589
      10-04-2009 01:55
    اخي الترجمة بها خلل على ما أظن شكرا على المعلومة
     
    1 person likes this.
  3. Bouaicha Wissem

    Bouaicha Wissem عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.254
      10-04-2009 02:02
    سامحني ياخي فهمت حاجة؟ فين هي المعلومة؟
    ملا
    puzzle :bang:
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...