كاكا: أنا باقٍ في ميلان حتى نهاية مسيرتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏10 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      10-04-2009 11:33
    نفى النجم البرازيلي كاكا صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي ما تناقلته وسائل الإعلام فيما يخص انتقاله المتوقع إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل مؤكداً نيته في البقاء مع الروسونيري حتى نهاية مسيرته.
    وبدا كاكا (26 عاماً) قريباً من مغادرة ميلان في يناير المنصرم متجهاً صوب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن الإعلام الإسباني تناقل شائعات انتقال اللاعب إلى الفريق الملكي الموسم المقبل.
    وعلق النجم الدولي البرازيلي رداً على هذه الأنباء لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" بقوله: "أعتقد أن الكتير من الناس باتوا يتحدثون عن هذا الموضوع مؤخراً، وقد جاء دوري الأن".
    وأضاف: "لم يتصل بي إداريو ريال مدريد، وأعتقد بأني أكدت مسبقاً رغبتي وأمنيتي بالبقاء هنا، أريد ميلان حتى نهاية مسيرتي، وهذه خامس مرة أكرر فيها ولائي".
    وأوضح: "أصبح الأمر متعباً لي وللجماهير التي أشعر بالولاء والامتنان لها، وقد أثبتت أني أريد البقاء هنا أكثر من مرة، مرت علّي لحظات من الشك حين تقدم مانشستر سيتي بالعرض، إلا أني توصلت إلى القرار المناسب في النهاية، وأكرر أني لم أتوصل إلى اتفاقٍ مع أي طرف".
    ويستعد ميلان لإحداث ثورةٍ في صفوفه الموسم المقبل لقلب أوضاعه والعودة إلى ساحة المنافسات المحلية والأوروبية.
    وقال كاكا حيال هذا الأمر: "نحن متعطشون للفوز مثل غيرنا، فعندما تكون معتاداً على تحقيق الفوز وتمر بفترةٍ صعبة، تشتاق حينها لرفع الكؤوس".
    وختم بقوله: "لاعبونا يتقدمون في السن، علينا أن نجدد الفريق ونخفض متوسط أعمار لاعبيه".
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...