عقوبة بعامين للاعب تينجة أيمن الهيشري الذي اعتدى على الحكم

hedi

عضو مميز
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
1.333
مستوى التفاعل
1.180
إتخذت لجنة الـتأديب بالرابطة الوطنية للهواة لكرة القدم في جلستها المنعقدة يوم أمس( الجمعة) جملة من القرارات ضد الأحداث التي سجلت بعدد من المباريات في الرابطة الثالثة والهواة.

وقد تراوحت بين عامين للاعب تينجة الرياضية الذي إعتدى على الحكم وخطايا مالية لعدد من الفرق بسبب رمي الحجارة والكلام البذيء.

عامان لأيمن الهيشري

تقررت عقوبة لاعب تينجة الرياضية أيمن الهيشري بعامين (24 شهرا) بسبب إعتدائه على الحكم أسامة رزق الله بلكمة بعد أن أوهمه بالمصافحة مما إضطر الحكم إلى إيقاف المباراة في الدقيقة 82 على نتيجة (2-0) لصالح الفريق الضيف منزل عبد الرحمان وبذلك فقد هزمت الرابطة فريق تينجة جزائيا (2-0) وبذلك يصعد فريق منزل عبد الرحمان إلى المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة في مجموعة الشمال الأولى.

خطايا بالجملة بقيمة 200 دينار

كما أصدرت الرابطة جملة من العقوبات في شكل خطايا مالية بقيمة 200 دينار ضد الفرق التالي:

- نادي أولمبيك مدنين بسبب رمي الحجارة من جمهوره في المباراة التي جمعته بالمتلوي وانتهت بالتعادل (2-2).

- خطاف القلعة الكبرى بعد أن ألقى جمهوره الحجارة في المقابلة التي دارت على ملعبه مع فريق الملعب السوسي وانتهت بالتعادل (0-0).

- نادي الجريصة بسبب تفوه جمهوره بالكلام البذيء في المباراة التي جمعته على ملعبه بجاره نجم تاجروين وانتهت بفوز المحليين(1-0).

- قرمبالية الرياضية التي تفوه جمهورها بالكلام البذيء خلال المقابلة التي دارت على ملعبها وفازت خلالها على مستقبل وادي الليل.

والجدير بالذكر أن الحكم الذي تعرض للعنف في لقاء تينجة ومنزل عبد الرحمان تمسك بموقفه في القضية العدلية التي رفعها ضد لاعب تينجة أيمن الهيشري والتي ستكون مرجع نظر المحكمة الإبتدائية ببنزرت.
 
أعلى