خالد القربي «درسنا المنافس جيدا ,,,

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏11 أفريل 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      11-04-2009 09:25
    سيسجل خالد القربي اليوم عودته الى التشكيلة الاساسية بمناسبة اللقاء الذي سيجمع فريقه مع وفاق سطيف الجزائري فماذا يقول هذا اللاعب عن هذا الموعد وكيف تلوح حظوظ فريقه لادراك العرس العربي؟

    للاجابة عن هذين السؤالين وغيرهما كان لنا حديث مع هذا اللاعب فيما يلي فحواه:

    س: ماذا تقول عن اللقاء الاخير الذي جمع فريقك بالنادي البنزرتي؟

    ج: لقد حققنا المهم في مباراة اعددنا لها كما يجب واعتقد شخصيا ان الفريق يسير في الاتجاه الصحيح نحو ادراك منصة التتويج كما ان هذه النتيجة ستعطينا دفعا معنويا لمواصلة جني النتائج الوردية والظهور بمستوى جيد في المباريات المقبلة.

    س: بعد لقاء البنزرتي سيكون فريقك على موعد هام اليوم ضد وفاق سطيف فهل ترى انكم قادرون على الظهور بمستوى جيد في ظرف وجيز يفصل الموعدين؟

    ج: لقد اعددنا كما يجب في الفترة الاخيرة واعتقد اننا مطالبون ببذل قصارى الجهد للظهور بمستوى جيد في مباراة اليوم ضد وفاق سطيف الجزائري لاننا نطمح كذلك الى اعتلاء منصة التتويج على الصعيد العربي

    س: اكيد انكم شاهدتم وفاق سطيف فماهي الفكرة التي تحملونها عنه؟

    ج: فعلا فقد تسنى لنا مشاهدة منافسنا بواسطة اشرطة فيديو للمباريات التي اجراها اخيرا ووقفنا على حقيقة امكانياته فهو فريق متكامل ويضم عديد المهارات الفردية في صفوفه

    س: وماذا عن ارضية الميدان الاصطناعية؟

    ج: يجب ان نتأقلم مع هذه الوضعية ونوظف كل مجهوداتنا من اجل البروز في هذه المباراة والعودة بنتيجة ايجابية من الجزائر بالذات.

    س: ماهو افضل سيناريو لهذا اللقاء؟

    ج: اولا نحن مطالبون في بداية المباراة بملازمة الحذر مع اعتماد عنصر المباغتة للحد من خطورة منافسنا الذي سيسعى منذ البداية الى استغلال عامل الميدان واذا ما نجحنا في هذه وهو ما اتصوره بحول الله فاننا قادرون على فرض اسلوبنا والعمل على مغالطة دفاعه وهو الهدف الذي ننشده في مثل هذه المباريات التي نخوضها خارج القواعد.



    :wlcm:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...