SVp je veux un petit résuumé sur

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة mdimagho, بتاريخ ‏11 أفريل 2009.

  1. mdimagho

    mdimagho عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فيفري 2008
    المشاركات:
    476
    الإعجابات المتلقاة:
    56
      11-04-2009 13:38
    SVp je veux un petit résuumé sur:


    mouvement des planètes et des satellites
    loi de képler
     
  2. inyocha

    inyocha عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    6
      11-04-2009 16:06
    :besmellah1:

    voici mon frère ce qui tu as demandé
    j'espère que tu comprendas tout
    à la prochaine ​
     

    الملفات المرفقة:

    2 شخص معجب بهذا.
  3. hamelik

    hamelik عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    164
      12-04-2009 15:01
    :besmellah1:

    واللّه شيئ عجيب فينا أحنا التُوانساَ ، نستغل جهد الآخرين من دون حتّى شكرهم

    ، والدّليل 24 مُشاهدة و شُكرْ واحد.

    و الغريبةْ أنَّ هذا الشكر ، لم يأتي من عند من إلتمس في ا لبداية تحقيق طلبهِ...

    كيفما يقول المثل : يتمسكن حتّى يَتمكّنْ...

    الأمر راهو ماواش صعيب برشا : يكفي الضغط على علامة " شكرًا

    " .أ سهلشي من هكا ؟؟!!!!

    وِ قُلك آنى قَعد نقرى ، و هُو ما يعرفش إليِ التُرْبِيَه تجي قبل الأخلاق...

    أنى شخصيّاً لم أُحمِل ما فى المُرفقات ، و رغم ذلك أشكرُ العضو

    iniocha جزيل الشُكرْ

    و نقولُ بعد ذ لك ، إشبي لخرين يطفيو فينا و ماإحبوش إ جاوبُونا ونبداو نبكيو

    و انصيحو و نتمسكنو ...

    رغم أنّ أعضاء هذا المنتدى الرائع ، يسامحونا و يأتون لنا بكُلَّ جديد و يقولو :

    أتَوَ إلْ مرّه الجايه يتعلموُ

    ومن بعد ، لا نشكروهو و لا حتشي ، بل نسرقو رواحنا سرقان و ناخذو إليِ

    حاشتنا به و إنشدو الفصعة

    إِخي وقتاش باش نحشمو على إرواحنا و نتعلمو...؟

    إخِى ماتعرفوش إليِ ما يشكر العباد ، ما ينجمش يشكر المولى جلَّ في علاهْ ،

    و هذا إذَ كان ما في بالكُمَشْ : مضون حديث شريف...

    شوفو معايا : إنّها ا لمشاركة 2 لهذا العضو الجديد

    iniocha

    و هذه المُعاملة الجوفاء الّتي لقيها منّا من أولى مُشاركاته ، من شأنها أن تصرفه

    عن المُشاركة ثانيّةً ، كما ستصرفُ أعضاء آخرين فاعلين في المُنتدى إنْ إستمرَّت

    هذه المُعاملة.

    حقيقةً ، لقد آنَ الأوانُ لنصلح كلَّ ما هدمناه بأ يدينا، فنحن خير أمّةٍ أخرجت ل

    النّاس ، و ما نراهُ لا يُؤكدُ هذا....

    أقترح على الإدارة أنْ تقومَ بكتابة أسماء من يقومون بالتحميل حتّى يتِّم عرضُها

    على الجميع لنرى فيما بعد من قام بالشكر و من لم يقُمْ به ، لأنَّ من حمّل و لم

    يشكر فسيعاقبْ من طرف الإدارة...

    على أَمَلِ وجودِ حلول تطبيقيّة لإرجاعنا إلى الطريق المُستقيم ، نتّمنى جميعا أن

    نكون قد إستوعبنا الدرس ، و الإدارة لها حريّةُ النظرْ...​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...