مانشستر سيتي يرصد مبلغاً طائلاً لضم إنييستا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏12 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      12-04-2009 15:57
    سيكون لاعب وسط برشلونة الإسباني الدولي أندريس إنييستا الهدف المقبل لمانشستر سيتي الإنكليزي، بعد رصد الأخير مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني (39 مليون يورو) للتعاقد معه، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" البريطانية الصادرة اليوم الأحد.
    ويقدم إنييستا موسماً رائعاً مع الفريق الكاتالوني، ويبدو من شبه المستحيل التخلي عنه حالياً، لكن مالكي الفريق الإماراتيين يحضرون عرضاً سخياً لضمه، بحسب ما أضافت الصحيفة.
    ويرتبط إنييستا (24 عاماً) الذي تردد منذ عامين أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد، بعقد مع ناديه حتى 2014، ويوجد بند في عقده يسمح له بالتفاوض مع أي ناد إذا حصل على 150 مليون يورو أو أكثر.
    نجم جديد
    ويبحث النادي الإنكليزي عن نجم جديد يضمه بعد صفقة المهاجم البرازيلي روبينيو (32 مليون جنيه) التي لم تأت بثمارها مع النصف الأزرق من مدينة مانشستر.
    وكان لاعب وسط ميلان الإيطالي الدولي البرازيلي كاكا رفض في الفترة الشتوية الماضية عرضا مقابل 100 مليون جنيه للانضمام إلى سيتي، في حين تتردد لائحة نجوم مرشحة للانضمام إلى الفريق الانكليزي.
    ومنها،الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، المدافع الإنكليزي جون تيري، المهاجم الفرنسي تييري هنري، ولاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...