انشيلوتي في البلوز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة soltane91, بتاريخ ‏12 أفريل 2009.

  1. soltane91

    soltane91 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    58
      12-04-2009 19:16
    : تم وعد كارلو انشيلوتي بمكافأة قدرها مليون جنيه استرليني عند احرازه لأي بطولة بعد أن يتولى تدريب تشلسي، بالإضافة إلى عقد بقيمة 5 ملايين استرليني عن كل سنة معفاة من الضرائب. وبرزت تفاصيل مذهلة لهذه الصفقة بعد وضوح أنه من مستحيل بالنسبة إلى الهولندي غوس هيدينك بالبقاء في "ستامفورد بريدج" بعد نهاية الموسم الحالي. وأكدت مصادر في ايطاليا بأن اقتراح عرض الصفقة كان قد وضع أمام مدرب نادي ميلان من قبل مالك تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش في الشهر الماضي.
    وتعني هذه الصفقة غير العادية بأنه من شبه المؤكد أن انشيلوتي سيصبح مديراً فنياً لـ"البلوز" بعد نهاية هذا الموسم بعد ثماني سنوات في "استاد سان سيرو". وقد تم وعد المدرب الذي قاد ميلان مرتين إلى مجد دوري الأبطال للأندية الأوروبية بأنه سيعطى له عقداً لمدة ثلاث سنوات والذي سيكون أجره 100 ألف جنيه استرليني اسبوعياً بعد دفع الضرائب. ويذكر أن علاوات النجاح للمدرب الايطالي (49 عاماً) هي التي دفعت ابراموفيتش بمفاتحته.
    وقد كان انشيلوتي الخيار الأول لإبراموفيتش لخلافة البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، الذي اقيل بلا رحمة في شباط الماضي بعد 7 أشهر فقط من إدارة النادي اللندني.
    يذكر أنه تم تعيين بصورة مؤقتة مدرب منتخب روسيا الهولندي غوس هيدينك منذ ذلك الحين، ولكنه أوضح مساء أمس بأنه لن يستمر في الجمع بين الوظيفتين بعد نهاية هذا الموسم، إذ قال: "لدي عقد رسمي مع الاتحاد الروسي لكرة القدم وأنه من المهم جداً بالنسبة إلي أن التزم به. المعايير الأخلاقية في اعمالنا تكون في بعض الأحيان بين الصعود والهبوط ولكنني أريد أن أكون صادقاً بالتزامي حتى النهاية، فأنا مدين بشيء للاعبي روسيا ولا اريد أن يوجه أحدهم أي لوم إذا أنهيت عقدي الآن".
    كما استبعد هيدينك إمكانية البقاء في تشلسي مع مواصلة تنسيق روسيا لحملة كأس العالم 2010. وهو سيساعد "البلوز" في هذا الموسم، لأن منتخب روسيا لديه مباراتين فقط في التأهيلات الأوروبية لنهائي كأس العالم التي ستقام في جنوب افريقيا الصيف المقبل.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...