1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

أخطاء كثيرة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة mirsinfo, بتاريخ ‏13 أفريل 2009.

  1. mirsinfo

    mirsinfo نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    7.774
    الإعجابات المتلقاة:
    4.066
      13-04-2009 15:52
    أرجو من كافة أعضاء tunisia-sat محاولة عدم الأخطاء عند الكتابة باللغة العربية .:kiss:
     
  2. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      13-04-2009 15:53
    كل ابن ادم خطاء ...جل من لا يسهو...المهم ايصال المعلومة صحيحة
     
    4 شخص معجب بهذا.
  3. mirsinfo

    mirsinfo نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    7.774
    الإعجابات المتلقاة:
    4.066
      13-04-2009 15:58
    نحاول أن لا نخطأ :satelite:
     
    1 person likes this.
  4. яayeи™

    яayeи™ Rap-expert عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    2.991
    الإعجابات المتلقاة:
    11.313
      13-04-2009 16:20
    تقصد نحاول أن نصلح أخطاء بعضنا !!!!!
     
    3 شخص معجب بهذا.
  5. Bouaicha Wissem

    Bouaicha Wissem عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.254
      13-04-2009 19:58

    جملتك هذه خاطئة أصلا!!!! (عدم الأخطاء!؟!؟)
    الإنسان موش معصوم من الخطأ​


    :crazy:
     
    7 شخص معجب بهذا.
  6. mahirparf

    mahirparf عضو فريق عمل بقسم الأسرة و المرأة

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.217
    الإعجابات المتلقاة:
    8.721
      13-04-2009 20:08
    لو لم تكن هناك أخطاء لما تناقشنا على أخطائنا:easter:
     
    4 شخص معجب بهذا.
  7. ZAIDO5

    ZAIDO5 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.453
    الإعجابات المتلقاة:
    1.904
      13-04-2009 20:13
    وفات القضايا الكل حتى باش نشوفوا قضية العربيه يا أخي،،، يا سيدي آش خص لو كان جات المشكله في هاذي رانا تفوقنا على العالم الكل في التطور:satelite:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  8. madounat

    madounat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.037
    الإعجابات المتلقاة:
    3.870
      13-04-2009 20:16
    جل من لا يخطىء.
    كل بنى ادم خطاء....اما المشكل ان ساعات انتبعوا بعضنا هاو غلط.
    كيما يقول المثل "البقرة الى طيح تكثر سكاكنها"
    ربى يهدينا
     
    5 شخص معجب بهذا.
  9. cobraaa

    cobraaa كبير مراقبي المنتدى التعليمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5.809
    الإعجابات المتلقاة:
    25.476
      13-04-2009 20:52
    إذا أردنا أن نخوض في هذا الموضوع فأعتقد أنّه يجب أن يصير لإبداء الرأي ولا يكون في شكل رجاء يفقد به كلّ مقوّمات وجوده بالمنتدى العام الذي قوامه النّقاش..
    بالنّسبة لأخطاء الكتابة أكثر من أن يحصيها عدّ وهي راجعة إلى أحد أمرين على ما أرى:

    1. جهل بقواعد الكتابة.
    2. أخطاء نتيجة التسرّع في الرّقن.
    وإذا أقررنا جدلا بأنّه علينا أن نرتقي بلغتنا فعلينا أن نبحث عن سبل الرقيّ بها كتابة، فجماليّة اللغة في كتابتها، وخطأ بسيط يؤدّى إلى اختلال المعني فاستعمال الظّاء أو الضّاد يغيّر أحيانا من دلالة الكلمة (ظلّ/ضلّ) (ظفر/ ضفر)...
    انطلاقا من هذا لنا أن نقترح موضوعا يتعرّض إلى الأخطاء الدّارجة بالمنتدى فيقوّم اعوجاجها، شرط أن يكون القيّمون على هذا الموضوع أعضاء ننتخبهم ونوكل إليهم هذه المسؤوليّة، وكلّ من يكتب بهذا الموضوع غيرهم تُحذف مشاركته كي لا نثير حسّاسيّات لا حاجة لنا بها..
    هذا اقتراح، وإذا أردتم أن نناقشه فلنا أن ندلي بدلائنا ونحاول تجويد الفكرة ونتواضع عليها جميعا..


     
    14 شخص معجب بهذا.
  10. Tweety1302

    Tweety1302 أستاذ تعليم ثانوي عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.165
    الإعجابات المتلقاة:
    4.270
      13-04-2009 21:28

    أخي الكريم أوافقك فكرتك هذه و أساندك فيها فمثلا أنا لم أكتب العربية الفصحى و لم أستعملها منذ مايقارب العشر سنوات (آخر مرة كتبت بالعربية في مادة الفلسفة في الباكالوريا).
    وأقترح أن تسند مهمة الإشراف على هذا الموضوع لأساتذة العربية بالمنتدى و للأعضاء الذين درسوا الحقوق فهم الأكثر إستعمالا للعربية الفصحى وأكثرهم لها دراسة.
    :satelite:
     
    6 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...