1. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      14-04-2009 15:30
    [​IMG]

    [​IMG]

    ديل تعلن عن تطويرها لعائلة Vostro للحاسبات الدفترية



    [​IMG]


    كشفت شركة Dell عن موديلات جديدة من عائلة Vostro للحاسبات الدفترية الموجهة لقطاع الشركات المتوسطة و الصغيرة، وأعلنت Dell عن تعزيزها لعناصر الأمان و التخزين و الأداء في الموديلات الجديدة.

    وقدمت Dell الموديل Vostro 1320 (بشاشة مقاس 13.3 بوصة)، و الموديل Vostro 1520 (بشاشة مقاس 15.4 بوصة)، و الموديل Vostro 1720 (بشاشة مقاس 17 بوصة)، وتعمل الأجهزة إما بمعالجات Core 2 Duo أو Celeron لشركة Intel، وعلاوة على ذلك فأن جميع الموديلات تعمل بنظام Windows Vista ولكن يمكن للمستخدمين اختيار العمل بنظام Windows XP.

    وتتمتع جميع الموديلات بخصائص مختلفة للحماية الأمان مثل وحدات قراءة بصمات الأصابع وإمكانية تشفير محتويات القرص الصلب عبر برنامج من شركة Wave Systems. كما أن الموديلات الجديدة تتميز بقدرات تخزين متطورة عبر الاستعانة بوحدات الأقراص الثابتة بغرض توفير عناصر متطورة للكفاءة و الأداء والتحمل.

    وقررت Dell أن تقدم فقط البرمجيات الأساسية على أجهزتها، حيث اشتكى العديد من المستخدمين في الماضي من تزويد Dell لأجهزتها المحمولة بالعديد من البرامج الغريبة والتطبيقات التجريبية التي تساهم في احتلال حيز من مساحة التخزين مع تقليل سرعة الجهاز في نفس الوقت. ويتمتع جهازVostro 1320 بوزن 4.1 باوند وبطارية رباعية الخلايا ولا يحتوي الجهاز على مشغل أقراص ضوئية ويبلغ سعره 570 دولار أمريكي، أما Vostro 1520 فيبلغ وزنه 5.38 باوند وسعره 630 دولار أمريكي، وبالنسبة لجهاز Vostro 1720 فيبلغ وزنه 6.8 باوند وسعره 650 دولار أمريكي.

    يذكر أن Dell بدأت تقديم عائلة حاسبات Vostro منذ عام 2007 ولكنها لم تحظى بترحيب كبير من المحللين، ولكنها في نفس الوقت سعت لتسجيل حضورها القوي خصوصاً في سوق الشركات ذات الأعمال المتوسطة والصغي
    ر


    [​IMG]

    [​IMG]
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      14-04-2009 15:49
    [​IMG]

    [​IMG]

    حاسبات الفئة P من أسوس بتقنية Intel Anti-Theft لحماية البيان


    [​IMG]


    طرحت Asus للبيع المباشر الحاسب المحمول P80 أحد حاسبات الفئة P-Series من حاسبات Asus و الذي تم تزويده بتقنية Anti-Theft المعدة للحفاظ على البيانات الهامة من الوقوع في الأيدي الخاطئة بشكل خاص لمن تعنيهم قيمة البيانات التي يحتويها الحاسب أكثر من أهمية الحاسب ذاته في قطاع الأعمال بالأساس. تقنية Anti-Theft تمكن مالك الحاسب من إرسال أمر الى الحاسب عن بعد يمكنه من محو جميع ما يحتويه الحاسب من بيانات كما تمكن التقنية المستخدم من تحديد ظروف و ملابسات معينة يتعرف عليها الحاسب فورا على أنها تعني إحتمالية سرقة الحاسب و يقوم تلقائيا بالدخول في وضع يسمى Theft Mode بحيث يمتنع الجهاز كليا عن العمل أو عرض المعلومات حتى و لو تم تغيير القرص الصلب حيث أن التقنية تعتمد على أحد أجزاء اللوحة الأم بالحاسب.


    [​IMG]

    [​IMG]
     
    5 شخص معجب بهذا.
  3. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      16-04-2009 23:03
    [​IMG]

    [​IMG]

    ديل تعيد تقديم Mini 9 تحت اسم Vostro A90

    [​IMG]



    أطلقت Dell جهاز النت بوك Vostro A90 في خطوة لا تضيف جديد من حيث المواصفات حيث أن هذا الحاسب هو نسخة طبق الأصل من حيث المواصفات من الحاسب Dell Mini 9 بمعالج Atom N270 1.6GHz و ذاكرة RAM بسعتين 512Mb أو 1Gb و قرص صلب SSD بسعة 8 أو 16Gb. الإختلافات التي يمكننا أن نراها بين الحاسبين لا تتجاوز بعض اللمسات المختلفة على التصميم و الذي لا يزال يحمل الشاشة ذاتها بقياس 8.9 إنش. Vostro A90 يبدأ بسعر 350$ للمواصفات الأقل



    [​IMG]

    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      20-04-2009 14:07
    [​IMG]

    [​IMG]


    الجيل الجديد من OLPC يحمل شاشتي عرض و الجيل الحالي يحصل على تحديثات


    [​IMG]




    أعلن مشروع OLPC المعني بإنتاج الحاسبات المحمولة XO المعدة للأطفال في دول العالم النامي أن الجيل القادم “2″ من الحاسب XO سيحمل بالفعل شاشتي عرض متقابلتين و هو النموذج الذي كنا قد رأيناه من قبل في أحد العروض التقديمية الخاصة بمستقبل المشروع و لكن دون تحديد أي إطار زمني محدد لرؤية هذا الجيل الثاني, أما عن ما سنراه بالفعل في المستقبل القريب فهو الجيل “1.5″ من الحاسب و الذي سيتم تزويده بمعالج أكثر تطورا من VIA بسرعة تصل الى 1GHz و معالج رسوميات VX855 و الذي سيتمكن من تشغيل الفيديو عالي التحديد و عرض الرسوميات ثلاثية الأبعاد دون التأثير على استهلاك الطاقة. النموذج الإختباري الأولي من هذا الإصدار الجديد سيصدر في شهر أغسطس القادم في حين سيحصل المطورون على اللوحة الأم بمكوناتها في شهر مايو القادم للبدء في التطوير للنظام.


    [​IMG]


    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
  5. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      22-04-2009 21:32
    [​IMG]

    [​IMG]

    الحاسب المحمول Asus N81Vg, الأول في العالم بمعالج رسوميات GeForce GT 120M

    [​IMG]


    أطلقت Asus أول حاسب محمول في العالم يعمل بمعالج الرسوميات الجديد Nvidia GeForce GT 120M و الذي يستخدم 32 نواة لمعالجة الرسوميات و يدعم تقنية NVIDIA® PureVideo® HD لأداء متقدم في عرض الفيديو عالي التحديد 1080p. الحاسب يحمل شاشة عرض بقياس 14 إنش بإضاءة LED, قرص صلب بسعات تبدأ ب160GB و حتى 500GB, محرك أقراص ضوئية BluRay DVD Combo و بطارية تعمل لمدة 3 ساعات في وضع أقصى أداء و 4 ساعات في وضع التشغيل التقليدي.

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      23-04-2009 21:15
    [​IMG]

    [​IMG]


    «باكرد بيل» تزيح الستار عن أضخم تشكيلة من منتجاتها المبتكرة والمتطورة



    [​IMG]


    كشفت اليومَ «باكرد بيل» Packard Bell، التابعة لمجموعة «أيسر» Acer العملاقة، النقابَ عن أضخم مجموعة من حلولها ومنتجاتها المبتكرة والمتطوِّرة، مشيرةً على لسان نائب رئيسها لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى أنها بصدد تعزيز حضورها وأعمالها بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

    إذ اقترن اسم «باكرد بيل» طوال الأعوام الماضية بالحلول التقنية ذات التصميمات العصرية الجذابة والبساطة اللافتة، لاسيَّما بعد أن مرَّت بتغييرات مؤسسية واسعة شملت مواءمة هويتها البصرية مع القيمة الاستثنائية لعلامتها التجارية، انطلاقاً من استراتيجية استشرافية مبنية على تعدُّدية العلامات التجارية.

    وفي هذا السِّياق، قال إيمانويل فرومونت، نائب رئيس «باكرد بيل» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "مستخدمو الحواسيب الشخصية بمنطقة الشرق الأوسط معروفون باهتمامهم بالتقنية الحديثة والتصميمات العصرية الجذابة، وهم بحاجة متواصلة إلى حلول تقنية تتواءم وتتلاءم مع حياتهم العصرية والتغيرات الطارئة عليها. ولا تُعدُّ مجموعة منتجات «باكرد بيل» الجديدة الأكثر ابتكاراً فحسب، بل إنها تضع معايير لا نظيرَ لها للتقنية العصرية والتصميمات الذكية".

    مجموعة مذهلة وغير مسبوقة من حلول «باكرد بيل»
    تشمل مجموعة المنتجات الفائقة التي أطلقتها «باكرد بيل» مؤخراً إصدارات جديدة من حواسيب النت (الطرازان “DOT S” و “DOT M”) والحواسيب الدفترية (السلسلة الجديدة “EasyNote Butterfly” وسلسلة “EasyNote TR” بمظهرها الجديد)، والحواسيب المصغَّرة “imax mini”، والحواسيب المكتبية (الطرازان “imedia” و “ixtreme”)، وشاشات “Maestro”، إذ لاقت تلك المنتجات نجاحاً مذهلاً في الأسواق العالمية منذ إطلاقها، الأمر الذي حدا بشركة «باكرد بيل» إلى إطلاق إصدارات مطوَّرة منها.

    وتتميز التشكيلة الجديدة من الحواسيب الدفترية من «باكرد بيل» بشاشات كريستال سائل فائقة الدقة بمعدّل تباين مذهل 16:9، ونظام صوت متطوَّر Dolby® Sound Room®، وأزرار توسعة حمراء لوظائف توفير الطاقة، وإنشاء النسخة الاحتياطية، وقفل لوحة اللمس. وأما حواسيب النت فمزوَّدة بسماعة صوت تعمل بنظام Dolby® وشاشة كريستال سائل ولوحة لمس متعدِّدة الحركات لتسهِّل الوصول بسهولة حدسيَّة إلى مجموعة واسعة من التطبيقات، وهي متوافرة مع سلسلتي الحواسيب الدفترية “EasyNote Butterfly” و“EasyNote TR”.

    سلسلة حواسيب النت DOT M و DOT S من «باكرد بيل»
    هذه السلسلة من حواسيب النت مذهلةٌ من الوهلة الأولى، فهي تشبه إلى حدٍّ بعيد أجهزة تنظيم الأعمال العصرية ذات التصميمات الجذابة والمُدمجة والذكية. وهي مصمَّمةٌ لتكون رفيقك الدائم أينما وحيثما كنت، فهي معك في يدك أو حقيبتك أو أمتعتك. وما أسهلَ أن تدوِّنَ أفكارك عليها، أو أن تستخدمها كوسيلة فائقة للدخول إلى الإنترنت بسهولة وموثوقية عالية أينما كنت، كما أنها مصمَّمة لتكون الرفيق الأمثل لكاميرتك الرقميّة.

    وتتوافر حواسيب النت من «باكرد بيل» في طرازين: طراز DOT S (شاشة 10.1 بوصة)، وطراز DOT M (11.6 بوصة)، وهما مزوَّدان بلوحة لمس متعدِّدة الحركات، وتقنية "واي-فاي"، وتقنية بلوتوث الاختيارية، وتقنية "ثري جي" الاختيارية، وكاميرا ويب "في جي أيه"، وسماعة تعمل بنظام Dolby®. وستتوافر حواسيب النت ذات الشاشة العريضة DOT S مقاس 10.1 بوصة اعتباراً من هذا الأسبوع، فيما ستتوافر حواسيب النت DOT M بشاشة مقاس 11.6 بوصة اعتباراً من الأسبوع السَّابع عشر من هذا العام. وستتوافر هذه الحواسيب حسب كلّ بلد على حدة.

    الحواسيب الدفترية EasyNote Butterfly – جذابة وخفيفة وتعمل طوال يوم العمل دون إعادة شحن بطاريتها
    في لغة ماندارين الصينية باتت الكلمة الصينية المقابلة لكلمة "فراشة" في اللغة العربية وكلمة “butterfly” في اللغة الإنجليزية رمزاً للحياة المديدة. لذا، اختارت «باكرد بيل» هذا الاسم الأمثل لهذه السلسلة من الحواسيب الدفترية المزوَّدة بجموعة مُدمجة من التقنيات المبتكرة التي تجعلها تعمل طوال يوم العمل دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها. وليس هذا فحسب، بل إنَّ كلمة "فراشة" ترمز إلى أشياء كثيرة في لغات العالم، فهي ترمز إلى الروح البشرية، كما أنها رمز للخفة. وهذا ما يميِّز حقاً سلسلة الحواسيب الدفترية EasyNote Butterfly من «باكرد بيل»، فهي خفيفة الوزن، إذ يقلُّ وزنها بمعدَّل 500 غرام عن الحواسيب الدفترية المعيارية، كما تقل عنها بمقدار بوصة كاملة من حيث السماكة. كما تتميز هذه الحواسيب الدفترية الفائقة من «باكرد بيل» بتصميماتها الجذابة والأنيقة المُستلهمة من شكل الفراشة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، ومن المؤكد أنه سيروق للكثيرين من عشاق التقنية الفائقة المقرونة بالتصميمات الجذابة. وستتوافر الحواسيب الدفترية EasyNote Butterfly في أوروبا اعتباراً من شهر يونيو المقبل، فيما ستتوافر في بقية بلدان العالم حسب كل بلد على حدة.

    الحواسيب الدفترية EasyNote TR – الإبهار من الوهلة الأولى
    تتميَّز هذه السلسلة من الحواسيب الدفترية بشخصيتها المنفردة وتصميماتها الفريدة التي ستروق للباحثين عن التميُّز حتى في أدقِّ التفاصيل، فهي مزوَّدة بأغطية مصقولة، ولوحة لمس فضية اللون، ونظام صوت ولوحة مفاتيح بارزين. وتعتبر الحواسيب الدفترية EasyNote TR مثالية لأولئك الباحثين عن التميُّز في حياتهم وامتلاك التقنيات الفائقة ذات التصميمات الحصرية.

    وتتميز الحواسيب الدفترية EasyNote TR بشاشة عريضة مقاس 15.6 بوصة ونظام صوت متطوَّر Dolby® Sound Room® يوفر للمستخدمين تجربة صوتية مجسَّمة ومذهلة. وتتوافر سلسلة الحواسيب الدفترية EasyNote TR بثلاثة طرازات مختلفة: باللون الأسود مع شاشة كريستال سائل تقليدية (يتوافر هذا الطراز مع نهاية أبريل)، بالإضافة إلى الطرازين المتوافرين بالفعل وهما باللونين الأزرق والأسود مع مزايا متطورة (يتوافر هذان الطرازان اعتباراً من بداية أبريل).


    [​IMG]

    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  7. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      23-04-2009 22:41
    [​IMG]

    [​IMG]

    Sharp Mebius NJ70A, نت بوك بشاشةمتعددة اللمس بدلا من لوحة التوجيه



    [​IMG]



    قدمت Sharp جهاز نت بوك يحتل اللقب الأول في العالم اللذي تحل به شاشة تدعم اللمس المتعدد بأكثر من اصبع بدلا من لوحة توجيه الماوس التقليدية. الحاسب الصغير, Sharp Mebius NJ70A, يأتي بمواصفات تقليدية لفئة أجهزة النت بوك تتضمن معالج Intel Atom N280 1.6GHz, ذاكرة 1GB RAM, قرص صلب 160GB و شاشة عرض بقياس 10 إنشات و لكنه يتميز بتقديم الشاشة الإضافية الصغيرة و اللتي تحل محل لوحة التوجيه و تأتي بقياس 4 إنشات و تعرض صورة بدقة 854×480 بكسل و يمكن استغلالها في عدد كبير من التطبيقات الإضافية التي تتيح للمستخدم إنجاز وظائف و مهمات بسيطة بعيدا عن المهمة الرئيسية التي يقوم بها باستخدام شاشة الحاسب الرئيسية.

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  8. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      28-04-2009 19:50
    [​IMG]

    [​IMG]


    ProBook, فئة جديدة من حاسبات HP الموجهة لقطاع الأعمال و لكن بأسعار مناسبة



    [​IMG]


    أطلقت HP خط جديد من حاسباتها المحمولة يحمل الإسم ProBook الفئة S و الذي وجهته الشركة الى قطاع الأعمال و بخاصة للأعمال الصغيرة و المتوسطة حيث تأتي سلسلة حاسبات ProBook بتصميم عملي و إن كان يبدو جذابا و بأسعار مناسبة تبدأ ب529$. HP جمعت عدد من خواصها الموجهة لرجال الأعمال في جميع حاسبات ProBook الجديدة تضمنت خاصية HP QuickLook2 و التي تمكن المستخدم من الوصول الى بريده الإلكتروني, التقويم, المهام و جهات الإتصال الخاصة به بلمسة زر واحدة, خاصية HP SpareKey و التي تقدم بديلا عن كلمة السر في حال فقدها إمكانية استخدام الحاسب بعد الإجابة عن 3 أسئلة متتالية يتم طرحها بالإعتماد على بيانات المستخدم الشخصية و خاصية File Sanitizer for HP و التي تمكن المستخدم بطريقة بسيطة و مباشرة من محو جميع بياناته الشخصية و الخاصة استعدادا لبيع الحاسب أو التخلص منه.
    حاسبات ProBook تبدأ في التوافر بدء من شهر يونيو و تتيح عدد كبير من الخيارات تتضمن معالجات Intel و AMD و شاشة العرض بقياس 14.1 أو 15.6 و 17.3 و تتيح الإختيار بين معالجات الرسوميات المدمجة أو المنفصلة ATI Mobility Radeon HD 4330 مع خيارات متعددة للإتصال.


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      28-04-2009 19:53
    [​IMG]

    [​IMG]


    MSI تتوقع زيادة مبيعاتها من الحاسبات المحمولة بمعدل 50% خلال العام الحالي

    [​IMG]


    نشرت صحيفة Economic Daily News الصينية تقرير يحمل توقعات بزيادة مبيعات الحاسبات المحمولة التي تنتجها MSI بمقدار 50% ليصل بنهاية العام الحالي الى 4.5 مليون وحدة مقارنة ب3 ملايين هي إجمالي ما باعته العام الماضي. الزيادة المتوقعة تتزامن مع تقديم سلسلة حاسبات X-Slim التي أطلقتها MSI مؤخرا و التي ينتظر أن تستحوز على حصة كبيرة من مبيعات الشركة خلال العام الحالي.

    [​IMG]


    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      05-05-2009 12:33
    [​IMG]

    [​IMG]

    GX623 , GX633 حاسبان إضافيان الى فئة الألعاب من MSI

    [​IMG]

    أطلقت MSI إثنين من حاسباتها المحمولة الموجهة الى محبي الألعاب الإلكترونية هما GX623 و GX633. الحاسبان يقدمان شاشة عرض بقياس 15.4 إنش و دقة تصل الى 1440×900 بكسل و خاصية التخطي “OverClocking” باستخدام ضغطة زر واحدة و التي تعمل فقط عند توصيل الحاسب بمصدر ثابت للطاقة لتصل بالأداء الى أعلى ما يمكن أن يقدمه المعالج. كل من الحاسبين يقدم مزيج مختلف على صعيد شرائح السيليكون المستخدمة ففي الوقت الذي يعمل فيه الحاسب GX623 بمعالج Intel Core 2 Duo و معالج رسوميات ATI Radeon HD4670 يستخدم الحاسب الآخر GX633 معالج AMD Turion X2 و معالج رسوميات Nvidia GT 130M. الحاسبات تأتي بشكل افتراضي و قد تم تظليل أزرار W, A, S, D بلون مختلف لسهولة الوصول اليها لعشاق الألعاب الإلكترونية أما المواصفات الفنية التقليدية الأخرى متوافرة مع وجود خيار إضافة محرك أقراص BluRay و توافر منافذ VGA و HDMI كما يمكن للمستخدم الإختيار بين 160GB و حتى 500GB كمساحة للقرص الصلب. لا تتوافر معلومات عن السعر و موعد التوافر التجاري حتى الآن.


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...