برشلونة في نزهة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة riadhb, بتاريخ ‏14 أفريل 2009.

  1. riadhb

    riadhb عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    147
      14-04-2009 20:02
    يدخل برشلونة الإسباني في نزهة غدا بمدينة ميونخ الألمانية حينما يواجه بايرن ميونخ بمباراة العودة لدور ربع النهائي ببطولة أبطال أوروبا، فيما يبحث ليفربول الإنجليزي عن معجزة حينما يلتقي تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.


    ويسعى برشلونة لتأكيد فوزه الذي حققه الأسبوع الماضي على بايرن برباعية نظيفة في مدينة كتالونيا، بينما لا يجد بايرن سوى تحقيق فوز يحفظ له ماء الوجه بعض أن تلاعب به الأسد الكتالوني في لقاء الذهاب.
    ولن يجد المدير الفني بيب جوارديولا صعوبة في المباراة، خاصة أنه بأية حال من الأحوال لن ينهزم الفريق برباعية، خاصة أن دفاعات الفريق الكتالوني تؤدي بشكل رائع هذا الموسم.
    ورفع الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني لبايرن الراية البيضاء مبكرًا حينما قال "من الواضح بالنسبة لنا أننا لن نتمكن من التغلب عليهم بفارق أربعة أهداف.. ولكننا سنثبت لهم أننا لدينا شخصية وأسلوبا مميزا وسنبذل قصارى جهدنا لكي نقدم للناس مباراة تليق ببطولة دوري الأبطال".
    وربما تتسبب خسارة جديدة لبايرن في الإطاحة بكلينسمان، خاصة بعد أن تعالت الأصوات التي تطالب بإقالته لكن إدارة الفريق البافاري تنتظر المباراة لعل وعسى أن يستعيد كلينسمان ولو جزءا من الكرامة التي أهدرت في المباراة الأولى.
    :tunis::tunis::tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...