:. مدرب بورتو , فيريرا : " لسنا تحت الضغط .. مانشستر الافضل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة riadhb, بتاريخ ‏14 أفريل 2009.

  1. riadhb

    riadhb عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    147
      14-04-2009 21:16
    [​IMG]
    كشف مدرب بورتو جيسوالدو فيريرا انه لا يود ان يكون مكان السير اليكس فيرغسون واقسم على اخراج مانشستر يونايتد من دوري الابطال .

    بعد التعادل 2-2 في مسرح الاحلام في مباراة الذهاب , يبدو ان فيريرا واثق تماماً ان فريقه يمكنه التقدم على رجال اليكس فيرغسون .

    قال فيريرا : " لا مجال لتبديل الاماكن مع فيرغسون . انا أحب فريقي ولا اشعر انني اتواجد تحت اي ضغوطات ".

    " نحتاج للسيطرة على المباراة والسيطرة على عواطفنا . مانشستر يونايتد افضل فريق في العالم ولكننا اثبتنا الاسبوع الماضي انهم مجرد بشر ونحن نهدف للقيام بنفس الامر مرة اخرى ".

    بورتو فاجأ اليونايتد خلال مباراة الذهاب في مسرح الاحلام بالتعادل الايجابي وفيريرا طمأن فيرغسون وقال انه لن يلعب من اجل الــ 0-0 .

    قال : " مهما كانت الظروف , لن نتغير . لا مجال لما إلا ان نلعب مثل ما لعبنا الاسبوع الماضي ولن اخبر فريقي للبحث عن التعادل ".

    رفض فيريرا ايضا القول بان سجل بورتو امام الفرق الانجليزية في ملعبه سيعطيهم اي فائدة مع العلم انه لم يتمكن اي فريق انجليزي من التفوق على بورتو في الدرغاو من قبل .

    قال : " اثنين او ثلاث لاعبين فقط من فريقي لعبوا امام فرق انجليزية في الماضي وذلك يعني ان لا معنى للتاريخ بين بورتو والفرق الانجليزية ".

    " اعتقد اننا توقعنا ذلك تمتما من قبل . بورتو سيلعب من اجل الفوز ولا نتوقع اي شيء اخر مثل الاسبوع الماضي ".

    " توقّعاتنا عالية ونحن نتوقع كما في السابق بالضبط ".

    ومباشرة كان يجلس على جانب فيريرا قائد الفريق الحالي لوتشو غونزاليس الذي تكلم عن نجم اليونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو .

    قال غونزاليس : " من المحتمل ان كريستيانو رونالدو يعتبر اللاعب الاول الآن ولكن كل لاعب يتواجد في مانشستر يونايتد فهو هناك لسبب ولذلك هم افضل فريق في العالم ".

    " ولكن هذه الامور لا تعني لي اي شيء . لا اعرف ان كان يمكن لليونايتد ان يلعب بشكل افضل من الاسبوع الماضي ولكنني ساحاول ان اؤكد انهم لن يفعلوا ".:dance:
    :tunis::tunis::tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...