حارس مرمى الترجي حمدي القصراوي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة yassine08, بتاريخ ‏15 أفريل 2009.

  1. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      15-04-2009 12:10
    :besmellah1:

    سنحسم الأمر في الوقت القانوني

    [​IMG]قبل النزول الى الميدان لاجراء حصة التمارين الثانية والاخيرة في برنامج الاعداد لمباراة اليوم ضد النجم الساحلي تحاورنا مع حارس مرمى وقائد فريق الترجي حمدي القصراوي حول المباراة على وجه خاص الى جانب التطرق الى مسيرة الترجي الموفقة على شتى الواجهات واستجاب الحارس الدولي كعادته للرد عن الاسئلة التالية.

    * في البداية لقد فاجأتم صراحة كل المتتبعين بالنتيجة الايجابية التي عدتم بها من سطيف وبالخصوص بلياقة الفريق البدنية التي مكنته من مسايرة النسق؟

    - بالفعل لقد اتت مباراة سطيف بعد مرور يومين فقط من لقائنا مع النادي البنزرتي فضلا عن تداعيات السفر ومع ذلك توصلنا الى كسب انتصارين ثمينين وهذا مرده في نظري ايجابية التربص الذي قمنا به بمركز عين الدراهم الى جانب اللمسات التكتيكية للاطار الفني ونجاحه في كيفية التصرف في الزاد البشري المتوفر لديه وذلك من خلال وضع اللاعب المناسب في المكان المناسب وهذا في حقيقة الامر ليس بغريب عن مدرب يشهد له الجميع بالحنكة والكفاءة.
    واكيد انكم لاحظتم الوجه المشرف الذي لاح به الترجي امام الوفاق حيث باغتنا المنافس من خلال البحث عن الانتصار في عقر داره بالذات وبالتالي لم ننتظر في مناطقنا الخلفية حتى ان الاوساط الكروية في سطيف اعترفت بعد اللقاء بجدارتنا بهذا الانتصار.

    * لكن هذه المرة ستواجهون منافسا من العيار الثقيل في اطار الكأس وهو النجم الساحلي الذي سيسعى الى الثأر لنفسه من اخفاقه في نهائي الموسم الماضي فضلا عن هزيمته امامكم في الجولة الختامية من مرحلة الذهاب؟

    - لقد اخذنا هذه الحسابات بعين الاعتبار اذ ان النجم الذي يبقى في طليعة الفرق المحلية المتعودة على ا ستهداف الالقاب سيعمل على استغلال هذه المباراة لاسعاف موسمه خصوصا بعد تفريطه في نسبة هامة من حظوظه في مجال البطولة ذلك ان النجم اضحى متعلقا اكثر من اي وقت مضى بمسابقة الكأس وذلك لغاية ارضاء جمهوره بكسب ورقة العبور.

    * هذا اعتراف غير مباشر بصعوبة المهمة التي تنتظر الترجي عشية اليوم بملعب رادس؟

    - أنا واقعي قبل كل شيء هذه المباراة ستكون صعبة للفريقين وبنفس القدر ولكن من ناحيتنا سنحاول حسم الامر في الوقت القانوني اي قبل اللجوء الى الحصتين الاضافيتين.

    * فهل ذلك خشية انهياركم البدنـــــي بسبب تلاحق المباريات الحاسمة؟

    - من الناحية البدنية كما اسلفت الذكر، ليست هناك دوافع للشعور بالمخاوف غير اننا نملك من القدرات ما تؤهلنا تحقيق هذا السيناريو وهذا يتطلب التمسك بذات الروح «القتالية» التي مكنتنا من مغادرة ملعب سطيف مرفوعي الرأس.

    * يقال ان الترجي ينطلق بأوفر الحظوظ في غياب الجمل وافرسون عن تشكيلة النجم؟

    - قبل كل شيء هي مباراة كأس وبالتالي فالتكهن مسبقا لا يجوز بالمرة وسواء شارك الجمل او غيره ام لم يشارك فاننا سنواجه فريقا يتكون من 11 لاعبا ومثل هذا الكلام لم يعد جائزا في المباريات الكروية لانه يتضمن مبدئيا تنقيصا من قيمة بقية اللاعبين خاصة في العناصر التعويضية.

     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...