النادي الصفاقسي: دومينيك يعوض صوما والجوهري أساسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة peplos, بتاريخ ‏16 أفريل 2009.

  1. peplos

    peplos عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    213
    الإعجابات المتلقاة:
    136
      16-04-2009 11:11
    الشروق



    استأنف أمس الأول النادي الصفاقسي التمارين استعدادا للقاء اليوم الذي سيجمعه بالأولمبي الباجي في نطاق الدور نصف النهائي لكأس تونس، زملاء المرداسي أغلقوا صفحة عثرتهم يوم الأحد الماضي أمام الوداد البيضاوي وفتحوا صفحة جديدة تنطلق اليوم وتغلق يوم 25 من هذا الشهر موعد لقاء الاياب للدور نصف النهائي للبطولة العربية.
    كل اللاعبين الذين اتصلنا بهم عبروا لنا عن استعدادهم لتخطي عقبة الأولمبي الباجي وادراك الدور النهائي ولِمَ لا الحصول على الكأس في موسم أصبح فيه التدارك اضطراري لنادي عاصمة الجنوب، النادي الصفاقسي ختم تحضيراته للقاء اليوم بحصة مسائية وضع خلالها الغرايري اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية.
    غياب الحاج مسعود
    سيتواصل غياب الظهير الأيمن أمير الحاج مسعود الذي أصيب في احدى الحصص التمرينية وقد عاد للتمارين على انفراد وغيابه عن لقاء اليوم متأكد على أمل أن يكون جاهزا للقاء العودة أمام الوداد البيضاوي وكالعادة سيأخذ حمدي البوزيدي مكانه اليوم كأساسي أمام الأولمبي الباجي .
    البرقاوي بين الشك واليقين
    لئن استئناف لاعب ارتكاز النادي الصفاقسي شاكر البرقاوي التمارين منذ يوم الاثنين الماضي بعد «نزلة البرد» التي ألمت به فإن ظهوره في لقاء اليوم أمام الأولمبي الباجي يبقى بين الشك واليقين ورهين استعداداته البدنية.
    راحة بعشرة أيام لبـن صالح
    المدافع الشاب للنادي الصفاقسي محمود بن صالح الذي برز كأحسن ما يكون في لقاء النادي الصفاقسي والنجم الساحلي سيتغيب هو الآخر عن لقاء اليوم بعد أن تعرض في نفس المباراة الى اصابة على مستوى الكتف وإن اصابته تتطلب راحة بعشرة أيام على أقل تقدير.
    عناية خاصة بالغربي
    أولى الاطار الفني للنادي الصفاقسي عناية خاصة بالظهير الأيسر فاتح الغربي الذي خصص له المعد البدني حصصا خاصة حتى يكون جاهزا في أقرب الآجال ولئن يستبعد ظهوره في لقاء اليوم فإنه مرشح ليكون أساسيا في لقاء الأحد القادم أمام شباب أبيدجان الايفواري في نطاق الدور ثمن النهائي لكأس الكاف.
    دومينيك يعوض صوما
    ينتظر أن يدخل اليوم غازي الغرايري تحوير جذريا على التشكيلة الأساسية ناهيك أن المهاجم الموريطاني دومينيك داسيلفا سيأخذ مكان صومانابي الذي يمر حاليا بفترة فراغ.
    الجوهري أساسي
    من بين اللاعبين الأجانب الذين سيتم دعوتهم للمشاركة في مباراة اليوم نجد اللاعب المغربي رضوان الجوهري الذي سيأخذ مكان اسماعيلا بابا كلاعب أجنبي ثالث الى جانب بلاز ودومينيك.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...