1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

المتهم بقتل ابنة ليلى غفران : النيابة قامت بتزوير التحقيقات

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة henou19, بتاريخ ‏17 أفريل 2009.

  1. henou19

    henou19 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    886
    الإعجابات المتلقاة:
    1.375
      17-04-2009 12:03
    بعد إصدار الحكم بإعدامه ، أعلن محمود سيد عبدالحفيظ عيساوى المتهم بقتل هبة العقاد ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد جمال أن النيابة قامت بتزوير التحقيقات وأجبرته على الاعتراف بوقائع لم يقم بها، قائلا :" اعترفت إكراها بعد ضربي على ذراعي لغاية لما كان حيتكسر وقلت كل اللى عايزينه".

    وأضاف المتهم من خلف القضبان أن النيابة جعلت منه سفاحا رغم أنه مظلوم، وقال :" إنهم طبخوا القضية طبخة حلوة وأنا ضحية مش متهم، وسأنتحر حتى لا أعدم ظلماً".
    وكانت محكمة جنايات الجيزة قضت فى 15 إبريل بإحالة أوراق محمود سيد عبدالحفيظ عيساوى" 19 عاما .. حداد" إلى فضيلة المفتى وحددت جلسة 17 يونيو للنطق بحكم الإعدام بحقه عقب ورود رد فضيلة المفتى .
    وتباينت ردود الأفعال حول الحكم ، حيث انهار والد المتهم وفقد وعيه وقامت قوات الأمن بحمله خارج المحكمة ووضعه فى سيارة أجرة والذهاب به إلى المستشفى للاطمئنان عليه عقب النطق بالحكم.
    وفي المقابل ، علقت المطربة ليلى غفران والدة القتيلة هبة العقاد على الحكم بقولها إنها سعيدة للغاية لأن معنى ذلك أن مصر بخير والقضاء المصرى النزيه استطاع أن يأخذ بحق ابنتها القتيلة التى توجد بين يدى الله الآن، وأضافت أنها كانت تثق أن القانون سيأخذ لها حقها وينتقم من القاتل.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...