قوافل قفصة تضطر الى تغيير الفندق في الاسكندرية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hedi, بتاريخ ‏18 أفريل 2009.

  1. hedi

    hedi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.333
    الإعجابات المتلقاة:
    1.179
      18-04-2009 08:39
    يجري اليوم ابناء قوافل قفصة حصتهم التدريبية الاخيرة فوق الميدان الرئيسي لملعب الاسكندرية الذي ستدور فوقه المباراة غدا على الساعة الخامسة بتوقيت تونس ضد نادي حرس الحدود المصري والتي كما نعلم تندرج لحساب لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس الكاف

    حصة معاينة

    هذا ونشير ان زملاء حافظ القيطوني كانوا قد قاموا (امس) بحصة معاينة بالفيديو للمنافس المصري لدى مواجهته فريق الجيش الرواندي في المقابلة المندرجة في اطار ذهاب الدور الفارط والتي فاز فيها المصريون بنتيجة (2 ـ 0).

    وضع الخطة المناسبة

    اثر ذلك خاض اللاعبون حصة تدريبية تم خلالها تطبيق بعض الرسومات التكتيكية المناسبة للقاء الغد حيث استأثرت مسألة التغطية الدفاعية وعملية عكس الهجومات السريعة وكذلك التصدي للكرات الثابتة بالنصيب الاوفر لهذه التدريبات على امل تطبيقها من قبل جميع اللاعبين الذين سيخوضون هذا الحوار بالشكل المطلوب.

    بين الشك واليقين:

    اما بخصوص مجموعة المدرب محمد الكوكي فلنا ان نشير ان الاوجاع قد انتابت المهاجم مروان طريطر ولاعب الوسط صابر المحمدي الامر الذي استوجب اخضاعهما امس للراحة تحسبا لاي مضاعفات ممكنة وعليه فتبدو مشاركة هذين اللاعبين بين الشك واليقين.

    تغيير النزل

    الاخبار الواردة من الاسكندرية تفيد بان الاقامة هناك لم تكن على احسن ما يرام مما دفع بالمسؤولين عن الوفد الى تغيير مكان اقامة الفريق وتحويل الوجهة نحو نزل آخر لعل الاحوال تتحسن اكثر.. والسؤال المطروح ما ضر الهيئة المديرة للقوافل لو ارسلت احد مبعوثيها قبل يومين او اكثر عن موعد تحول بقية الوفد قصد ترتيب اقامة الفريق بالاسكندرية حتى يتجنب القوافل مثل هذه المفاجآت غير السارة على غرار ما وقع في النزل الذي كان يفترض ان يقيم فيه ممثل كرة القدم التونسية.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. ahbeb

    ahbeb عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    1.557
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      18-04-2009 11:50
    شكرا على المرور أخ هادي
    انشاء الله مربوحا
     
    1 person likes this.
  3. bou7midest

    bou7midest نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    2.332
      18-04-2009 12:25
    ان شاء الله مربوحة لممثل تونس.:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...