القربي يغيب عن لقاء المرسى وألم على فقدان المحبّ «كمال»

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏18 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      18-04-2009 09:34
    تمكّن الترجي من تحقيق المطلوب في هذه المرحلة من خلال النجاح في الـ3 اختبارات الحاسمة التي واجهها والتي توزعت بين 3 مسابقات وهي البطولة وفوز هام على البنزرتي ودوري أبطال العرب، وانتصار كبير في سطيف، ثم العبور الى نصف النهائي لكأس تونس بعد الفوز على النجم.
    هذا الماراطون البدني والنفسي، مثل اختبارا هاما لابناء فوزي البنزرتي خرجوا منه سالمين في انتظار بقية مواعيد الموسم والتي ستكون اكثر صعوبة.
    صمام الامان
    كان وسام العابدي افضل اللاعبين على الميدان في مباراة الكأس امام النجم. قلب دفاع الترجي كان صلبا في تدخلاته وانيقا في خروجه من المواقف الصعبة وهو ما اعطى الطمأنينة لكامل الفريق، وكان الى جانب زياد الدربالي ناجحين بامتياز.
    الثالثة للقربي
    الصفراء التي رفعها الحكم الهولندي في وجه خالد القربي، هي الثالثة في رصيده وهو ما سيحرمه من مساندة زملائه في المباراة الهامة في اطار الجولة قبل الاخيرة للبطولة امام مستقبل المرسى، في المقابل كانت بقية الاوراق الصفراء دون مخلفات.
    راحة مستحقة
    الماراطون الشاق الذي خضع له الفريق في الايام الفارطة، والذي تسبب في ارهاق كبير للمجموعة، جعل الاطار الفني يختار منح لاعبيه راحة بيومين قبل العودة للعمل. هذه الراحة مستحقة دون شك خاصة بعد المجهود الذي قدمه اللاعبون.
    ضحية جديدة
    شاب اخر يفقد حياته بسبب التدافع في المدارج وهو احد أحباء «فيراج الترجي» اسمه كمال الطالبي توفي اثر سقوطه من أعلى المدارج وهو ما تسبب له في ضرر كبير على مستوى الجمجمة انجر عنه موت فوري وهو ما تألم له الجميع من عائلة الترجي وقد تقوم الهيئة بتدابير خاصة لعائلة هذا المحب الغيور.
    أين مايكل؟
    صحيح ان المهاجم النيجيري مايكل اصبح الاختصاصي الاول في اهدار الفرص السهلة التي تتاح له وكانت اخرها انفراده بالحارس المثلوثي في اواخر مباراة الكاس لكن الثابت انه لا احد ينكر الدور الكبير لمهاجم الترجي والذي اثنى عليه مدرب النجم روهر قائلا: «ما كان ينقصني هو مهاجم مثل مايكل الذي رغم عدم تسجيله فانه كان مزعجا طيلة اللقاء».

    * معز بوطار

    * منثورات بعد لقاء الترجي والنجم: رباعي في اختبار المنشطات...

    بعد اللقاء الذي جمع الترجي الرياضي والنجم الساحلي (1 ـ 0) خضع كل من خليل شمام ووجدي بوعزي من فريق باب سويقة من جهة ومحمد علي نفخة ومجدي المسراطي من فريق جوهرة الساحل وذلك الى عملية مراقبة على مستوى المنشطات على أن يتم الاعلان عن النتيجة في وقت لاحق.
    دار لقمان على حالها؟!!
    مرّة أخرى تكون منصة الصحافيين مخصصة لمن هبّ ودبّ من الدخلاء والفضوليين الذين لا صلة لهم بالقطاع... والغريب في الأمر أن هؤلاء الدخلاء كانوا يحملون أعلام جمعياتهم ويصيحون ويردّدون شعارات تتجاوز الروح الاخلاقية... ومع ذلك وطالما أنهم على مقاعد منصة الصحافيين بملعب رادس فإن المتفرجين العاديين يعتبرونهم من الاعلاميين الذين أصبحوا في قفص الاتهام بالانحياز وغيره من النعوت الأخرى التي لا تشرف القطاع ولا تخضع لميثاق شرفه.
    فمتى تتطهر منصة الصحافيين من هؤلاء الذين يسمحون لهم بانتحال الصفة والقيام بما لا يشرف الاعلاميين...؟؟
    هذا السؤال كثيرا ما نردّده وخاصة في المباريات الكبرى ولكن دون جدوى لتبقى دار لقمان على حالها.
    ما الذي حصل بين الشوطين في مدارج جماهير النجم الساحلي؟
    خلال فترة الاستراحة (ما بين الشوطين) اهتزت المدارج المخصّصة لجمهور النجم الساحلي بشكل كبير جدا حيث تكسّرت المقاعد وحصل نفور كبير وحالة هيجان قصوى... وبالتساؤل عن الأسباب تضاربت الاجابات وتباينت المواقف حيث أكّد طرف أن جمهور النجم تعرض الى استفزازات كبيرة ردّ عليها بعض الأشخاص بأساليبهم التي لا تشرف النجم ولا أحباءه... في حين أشار الطرف الثاني الى أن الاختلاف حصل بين بعض أنصار النجم أنفسهم الذين منهم من كان يساند الهيئة المديرة والفريق ككل ومنهم من تضخّم احتجاجه على الفريق والاطار الفني بصفة خاصة مما جعل المكروه يحصل في أوساط جماهير الفريق الواحد أنفسهم؟!
    الباشطبجي في فرنسا؟
    أثناء لقاء الدور ربع النهائي الذي جمع الترجي والنجم بملعب رادس كان لاعب النادي الافريقي محمد الباشطبجي الى جانب أحد وكلاء اللاعبين المعروفين بمنصة الصحافيين (في المكان السفلي)... وباستجلاء الأمر أكّد عون الفيفا لـ «الشروق» أن الباشطبجي سيعود الى أوروبا بعد 30 جوان القادم ليلعب في فريق فرنسي تحديدا مازال التفاوض معه قائما في انتظار الرأي الأخير للباشطبجي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. MOUNIR.DR

    MOUNIR.DR كبير مسؤولي القسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2009
    المشاركات:
    16.965
    الإعجابات المتلقاة:
    48.294
      19-04-2009 07:51
    wallahi je me demande comment on ose parler d'un joueur pro alors que chaque jour on entend beaucoup d'histoires sur ENERAMO,heureusement que c'est la fin de la saison ,on doit continuer avec et faire comme si on n'a rien entendu;je suis sur que dans cette periode de la saison les responsables esperantistes ne peuvent prendre aucune decision contre ce joueur et c'est pour le bien de l'equipe.
     
  3. bou7midest

    bou7midest نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    2.332
      19-04-2009 11:06
    الرصيد البشري متوفر في الترجي..مانتصورش غياب لاعب باش يأثر.. و ان شاء الله مربوحة ..
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...