الافريقي التفاف كل الأطراف باللاعبين لحثهم على مزيد البذل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏18 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      18-04-2009 09:46
    التفاف كل الأطراف باللاعبين لحثهم على مزيد البذل

    [​IMG]على رأي أحد المسؤولين بالهيئة المديرة مازال النادي الافريقي الى حد الآن بصدد معالجة جراحه البليغة والمتمثلة في الاصابات المتلاحقة والمختلفة لبعض اللاعبين وهو الأمر الذي جعل الاطار الفني والجهاز الطبي لا يفكران أساسا في برمجة تربص مغلق استعدادا للمباراة القادمة ضد الملعب التونسي وعليه سيحافظ الفريق على نسق تمارينه على نفس الوتيرة المعتادة بحديقة الرياضة «أ» وفق حصة تدريبية وحيدة في اليوم الواحد باستثناء يوم الغد الذي سيكون مخصصا للراحة وبعد حصة تمارين عشية الثلاثاء القادم سيتحول الفريق مثل المعتاد الى أحد النزل بضاحية قمرت للاقامة الى غاية يوم المباراة المنتظرة.

    حضور مكثف للمسؤولين
    مع اقتراب موعد الجولة قبل الأخيرة التي يعلق عليها نادي باب الجديد أمالا عريضة بدأت حديقة الرياضة «أ» تشهد اقبالا جماهيريا متزايدا لمواكبة تمارين الفريق ومساندة اللاعبين. والحالة تلك فقد سجلت الحصة التدريبية أول أمس حضور أغلب المسؤولين بالهيئة المديرة يتقدمهم رئيس الجمعية كمال ايدير ورئيس الفرع المهدي ميلاد الى جانب بعض أعضاء لجنة الاحباء على غرار عبد الله الحاجي وابراهيم بوملالة اللذين كانت لهما محادثة مطولة على جانب الملعب مع رئيس الهيئة المديرة حول طريقة الاعداد والاستعداد للمباراة القادمة التي ستشهد اقبالا جماهيريا كثير العدد.

    رقم قياسي سلبي
    على ذكر جماهير النادي الافريقي التي تسجل حضورها خلال المباريات الرسمية نشير الى أنها تسببت الى حد الجولة الفارطة في تسليط 12 عقوبة مالية على كاهل فريقها من فرط تصرفاتها الممنوعة فوق المدارج سواء من خلال رمي القوارير أو إشعال الشماريخ.
    وبهذا العدد المرتفع من العقوبات أصبح نادي باب الجديد صاحب الرقم القياسي والسلبي في هذا الجانب ويتقدم بعقوبة على الترجي والنجم. وحسب الجدول المعمول به لدى الرابطة الوطنية في مجال العقوبات فقد خسر أكثر من عشرين ألف دينار وهو مبلغ لا يستهان به.
    اليكسيس اللغز المحير..
    إذا كان هناك أمر غريب ومحير عاشه النادي الافريقي خلال هذا الموسم وعجز في توفير حل له فهو حتما يتعلق بوضعية اللاعب الكامروني اليكسيس التي مازالت يكتنفها الغموض وتثير عديد الاستفسارات في صفوف الاحباء والشارع الرياضي. فبعد أن يعود الى التمارين ويشارك زملاءه بعض الحصص التدريبية المتتالية يركن فجأة للراحة لمدة يوم أو يومين على غرار هذا الأسبوع ما أن تدرب بانتظام خلال الأيام الثلاثة الأولى حتى وجدناه عشية الخميس المنصرم خارج المجموعة وهو يتابع التمارين بزيه المدني ملازم الصمت ولا يدلي بأي تصريح.
    لقد شكل هذا اللاعب لغزا معقدا لاحباء الأحمر والابيض سيما أنه لم يسجل حضوره اطلاقا في مباريات هذا الموسم ولا يعرف أي أحد هل هو مصاب فعلا مثلما يروجه المسؤولون والجهاز الطبي أم مازال تحت طائلة العقوبة المالية التي سلطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم وقيمتها (45) ألف دولار باعتبار أنه لم يسددها الى حد الآن؟

    هاجس الانذار الثالث
    أربعة لاعبين سيدخلون مباراة الخميس القادم وفي رصيد كل واحد منهم انذاران وهم فانسون تشالا وعبد المنعم الدربالي وحلمي حمام وحمدي الورهاني. وقد أشعرهم مرافق الفريق حسن بعيو بذلك من خلال جدول واضح خاص بقائمات الانذارات منذ بداية الموسم مثبت بدقة في بهو حجرات الملابس حتى يطلع عليه كل اللاعبين.
    وأفادنا المسؤول النشيط حسن بعيو أنه يتحول في مطلع كل أسبوع الى مقر الرابطة والجامعة ويطلع بنفسه على كل الاجراءات الادارية الخاصة بالنادي الافريقي حتى يكون عمله منتظما وموازيا للقوانين المعمول بها في الرابطة الأولى.
    ورغم كل هذه الدقة والنظام في العمل فقد أسر لنا أنه مصمم على مغادرة الفريق بدون رجعة فور نهاية الموسم الجاري حفاظا على راحة باله وصحته.

    التراوري في انتعاشة
    أثبت المهاجم المالي محمد تراوري خلال المباراة التطبيقية التي أجراها الفريق خلال حصة تمارين أول أمس أنه يشهد فترة انتعاشة فنية وبدنية ممتازة استقطب بفضلها أنظار واعجاب الاحباء سيما أنه سجل اكثر من هدف ونجح في تجاوز أفضل المدافعين في الفريق. ولكن عند نهاية الحصة التدريبية شعر محمد تراوري بآلام حادة على مستوى اسفل البطن جعلته يسقط على العشب ويطلب تدخل الجهاز الطبي.
    وبعد اسعافه بسرعة على عين المكان استعاد عافيته والتحق بحجرة الملابس، وفي حديث خاطف معه أكد التراوري أنه في صحة جيدة ولا خوف عليه.
    مؤشرات لانتدابات جديدة
    على ذكر اللاعب المالي محمد التراوري نشير الى أننا سجلنا عشية أول أمس تواجد وكيل أعماله كريم الهمامي الى جانب مسؤولي النادي الافريقي داخل الحديقة «أ» ويبدو أنهم طلبوا منه البحث عن لاعب مالي او ايفواري للتعاقد معه في الموسم القادم باعتبار أن هذا الوسيط الرياضي يعرف جيدا خفايا ونجوم الكرة الافريقية وسبق له تقمص زي نادي باب الجديد في أصناف الشبان وهو يسعى دائما لافادته حسب الطلب.
     
  2. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      18-04-2009 09:57
    وحدك يا معلم على ها الاخبار الحلوة
    [[​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...