1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

القصرين تعيش حالة رعب هذه الأيام

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة abidi.fedi, بتاريخ ‏18 أفريل 2009.

  1. abidi.fedi

    abidi.fedi عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ماي 2008
    المشاركات:
    1.533
    الإعجابات المتلقاة:
    1.738
      18-04-2009 11:19
    :besmellah1:

    السلام عليكم رواد المنتدي الحبيب
    :wlcm::wlcm::wlcm::wlcm::wlcm:

    نقف اليوم أمام ظاهرة سرقة جديدة سمعنا عنها كثيرا في بلاد العم سام وخاصة في بلدان أسيا واليوم تنتقل العدوى الي تونس وليس لدي علم إن كانت إشاعة أم حقيقة و هل هي عامة على كل مدن تونس أم هي حكر لولاية القصرين فقط المهم كنت في زيارة لمدينة القصرين وفي أحد المطاعم سمعت رجل يتحدث مع النادل فإسترقت السمع ويا ليتني لم أفعل حيث قال كنت في جولة لقضاء شؤون في أحد الشوارع المزدحمة رأيت سيارة من نوع d max تخطف طفل صغير ولاذت بالفرار هنا تدخل النادل وسرد عدة عمليات إختطاف وقعت في المدينة منذ مدة فهناك سرقة في المستشفى الجهوي ومن الشارع ومن المدارس من كل مكان صدقوني إن قلت لكم إن مدارس القصرين لم تعد ملك التلميذ و المعلم نعم فأباء التلاميذ وأمهاتهم متواجدون أمام المدارس بصفة تكاد تكون رسمية والغريب في الأمر أن العديد من السكان ينفي ولكن الأغلبية تؤكد ذلك وحدثني سائق سيارة أجرة أن سرقة الأطفال حقيقة وهو يعرف شخص متورط في ذلك وتم القبض عليه وهو من أحد القادة في هذه العصابة حسب زعمه وسألته ماذا يفعلون بفلذات أكبدنا قال يتم تهربهم الي أحد البلدان الشقيقة حسب زعمه هناك من يقول إن عمليات الإختطاف تهدف لبيع اعضاء الأطفال لمن ..........؟ المهم أن هذه القصة قدمتها لكم بإختصار كما سمعتها لكن عدد من رجال الأمن نفي هذه القصة وكذب الخبر وقال إنها إشاعة الله أعلم
    :85::85::85:
    سكان القصرين يعيشون حالة رعب وخوف ليلا نهار وهنا أتوجه بنداء الى وسائل الأعلام بالدخل لتوضيح الأمر بالنفي أو التأكيد
    :bang::bang::bang:
    وعلى كل عضو في منتدي المحبة والرقي بتونس الى الأفضل مدنا بمعلومات
    عن الموضوع مع العلم أنني أسكن بمعتمدية فريانة غرب الولاية 35 كلم ولم أسمع عن هذه السرقة
    :magic::magic::magic:
    وفي الأخير أقترح علي مشرفينا أن يضيفوا الي المنتدي منتدي الجهات حتي يتسني معرفة أخبار الجهات من سكانها وشكرا
    دام المنتدي وكل من يزوره في حفظ الله

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    27 شخص معجب بهذا.
  2. عاشق الفردوس

    عاشق الفردوس عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أفريل 2009
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    58
      18-04-2009 11:26
    ربي إفرج على إخواننا في القصرين و إبعد أعليهم كل شر
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. NAGUI ABDMALEK

    NAGUI ABDMALEK عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2008
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    560
      18-04-2009 11:31
    هذه الظاهرة ليست حكر على القصرين لان القيروان تعيش نفس المشكل
    لان في حومتي اختطف طفل وليس بعيد عنا كدلك تم اختطاف طفلة
    :oh::oh::oh:

     
    7 شخص معجب بهذا.
  4. willi20

    willi20 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فيفري 2008
    المشاركات:
    523
    الإعجابات المتلقاة:
    995
      18-04-2009 11:32
    ربي يلطف بينا
    اخي هذا لا يهم ولاية القصرين فقط ففي صفاقس نفس الشيء
    السؤال المطروح هو اين الامن ؟
     
    5 شخص معجب بهذا.
  5. cheguevara06

    cheguevara06 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2009
    المشاركات:
    542
    الإعجابات المتلقاة:
    1.207
      18-04-2009 11:36
    الحمد لله في قفصة لم نسمع بأي حالة إختطاف ، و ربي يفرج عن إخواننا في القصرين و كافة تونس الحبيبة ، لكن لا ننسى أننا في شهر الكذب أفريل المجيد إلي تكثر فيه الإشاعات.
    شكرا :tunis::tunis::tunis:
     
    9 شخص معجب بهذا.
  6. mimou85

    mimou85 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    718
    الإعجابات المتلقاة:
    1.902
      18-04-2009 11:39



    يا رب الطف و استر...الشئ اللي تحير في تفسيرو هي الاغراض الكامنة و راء مثل هده الجرائم..
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. danger-m

    danger-m عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.118
    الإعجابات المتلقاة:
    1.430
      18-04-2009 11:46
    j'ai entendu parler la même chose il y a environ 10 jours a Tunis, j'espère que c'est une rumeure'
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. chokryy

    chokryy عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    36
      18-04-2009 11:48
    المثل يقول \ العظمة ما قالت طق كان فيها شق \ يصراحة لقد سمعت كثيرا عن عمليات الخطف و التجارة في الاعضاء البشرية و قد سمعت منذ أيام تقريرا من قناة الجزيرة عن التجارة بالاعضاء البشرية و قد تم التاكيد على صحة هذه الاخبار و هنا السؤال المطروح أبن السلط و اين الامن الذي وجد لحماية المواطن و حماية ممتلكاته . فالامر أصبح يمس الوجود فالانسان يخرج من بيته و لا يعرف هل سيعود الى بيته لم لا . فأين انت يا حاكم و يا امن فهل وجدت للحماية ام لنحتمي منك ايضا
     
    7 شخص معجب بهذا.
  9. abidi.fedi

    abidi.fedi عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ماي 2008
    المشاركات:
    1.533
    الإعجابات المتلقاة:
    1.738
      18-04-2009 12:11
    :besmellah2:
    مهما يكن إن كانت هذه الأخبار صحيحة أم إشاعات فعلين الحذر ثم الحذر ولما لا كل عائلة تمنع أبنائها من الخروج حتي نتبين الأمر
    وشكرا
    :kiss::kiss::kiss:
     
  10. ghazidane

    ghazidane عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    174
    الإعجابات المتلقاة:
    33
      18-04-2009 12:44
    هذه الظاهرة موجودة أيضا في تطاوين....ربي يستر
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...