ديمو Final Fantasy XIII : تفاصيل جديدة و مفاجئات

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة _K!NG_360_, بتاريخ ‏18 أفريل 2009.

  1. _K!NG_360_

    _K!NG_360_ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    3.140
    الإعجابات المتلقاة:
    9.124
      18-04-2009 20:48
    [​IMG]

    [​IMG]


    بعد الصلاة و السلام على أشرف المرسلين،
    سيدنا محمد رحمة للعالمين
    أقدم لكم أعضاء، إداريي و زوار المنتدى : منتدى ألعاب الفيديو موضوعا جديدا
    آملا من الله العلي القدير أن ينال رضاكم


    ╝╠ديمو Final Fantasy XIII : تفاصيل جديدة و مفاجئات ╣╚


    [​IMG]


    قبل ظهور ديمو لعبة Final Fantasy XIII مطلع هذه الاسبوع عبر الاسواق اليابانية مرفقا بنسخة Blu-ray من انمي Final Fantasy VII: Advent Children . قامت مجلة Famitsu من خلال صفحاتها باستعراض لديمو اللعبة و محتوياته , والذي سيحتوي على ساعة و نص من اللعب , ستتحكم من خلالها بعض فتراتها بـ Lighting أو Snow ( باقي اصدقاءك في الديمو سيقوم الكمبيوتر بالتحكم بهم ) , بالرغم من ان النسخة النهائية من اللعبة تسمح لك باللعب بثلاثة شخصيات اثناء القتال في نفس الوقت .
    ايضا سيكون بامكانك التحكم في زاوية الكاميرا اثناء التجول او حتى القتال . في المقابل سيكون بامكانك التحدث للشخصيات الثانوية في اللعبة فقط من خلال الاقتراب منها بدل من نقر زر معين للتحدث معها . ايضا تم التخلص من نظام MP ( نقاط السحر ) حيث سيكون القدرات السحرية مقتصرة على جماعة معينة في اللعبة تدعى l’Cies , و اما بخصوص نقاط HP (نقاط الحياة) فانها ستتجد بعد كل معركة .
    بخصوص نظام القتال , فبالرغم من الشبه الشديد بين هذا الجزء و الاجزاء السابقة , إلا ان هذا الجزء يختلف من خلال خاصية جديدة تدعى بـ Attack chains (سلسلة الهجمات), حيث تسمح لك ببرمجته هجماتك القادمة , ليتم اطلاقها بمجرد اكتمال العداد . حيث ستتحصل مزيج مميز من الهجمات في حالة نحجت في اتمام السلسلة , في المقابل من الممكن ان تفشل سلسلة الهجمات في حالة كانت الهجمات غير متوافقه مع بعضها البعض .
    ايضا يتميز الديمو باختفاء فترات الانتظار “Loading” و الموسيقى الملحمية الرائعة و المناظر الخلابة في الخلفية , بالرغم من وجود بعض المشاكل في زمن عرض الإيطارات (Frame Rate) إلا انه سيتم التخلص منها في النسخة النهائية.
    اما بخصوص نهاية الديمو , فقد شهد مفاجئتين , اولها تتعلق بظهور شخصية جديدة تمام لم يتم الكشف عنها سابقا . حيث رفضت سكوير الكشف عن اي معلومات عن هذه الشخصية و عن قصتها . اما بخصوص المفاجئة الثانية , فهي تتعلق بموعد صدور اللعبة - طبعا في اليابان - و الذي سيكون في شتاء هذا العام .
    اضافة لذلك , فان العمل على النسخة النهاية من اللعبة شارف على الانتهاء , حيث تم الانتهاء من التصميم و كل ما تبقى هي اللمسات النهاية و اختبار اللعبة .



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]


     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. sami11

    sami11 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    104
    الإعجابات المتلقاة:
    12
      19-04-2009 19:00
    شكرا لك على المجهود يا أخي
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
تقرير تحتاج لأكثر من 200 ساعة لإنهاء أحداث Final Fantasy XV ‏19 جوان 2016
عرض 40 دقيقة من أسلوب لعب Final Fantasy 15 ‏24 سبتمبر 2016
كيف تصطاد الأسماك في Final Fantasy XV؟ ‏26 سبتمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...