موسم الذوادي والمويهبي انتهى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏19 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      19-04-2009 12:29
    السلامي والمسعدي يتدربان بالكرة وموسم الذوادي والمويهبي انتهى


    تدرب النادي الافريقي امس بين منتصف النهار والثانية بعد الظهر ثم مكن المدرب عبد الحق بن شيخة زملاء الاسعد الورتاني من الراحة على ان يجددوا العهد مع التمارين غدا (الاثنين) لمواصلة التحضيرات استعدادا لمقابلة الخميس ضد الملعب التونسي..
    عودة تدريجية
    عاد اسامة السلامي وحمزة المسعدي الى التمارين بالكرة بصفة تدريجية بعد تماثلهما للشفاء من اصابتيهما وينتظر ان يكونا جاهزين للمقابلة الهامة ضد الملعب التونسي وخاصة انهما محل عناية من قبل الاطار الطبي..
    ثالوث مع المنتخب الاولمبي
    التحق الحارس عاطف الدخيلي والمدافعان علاء البوسليمي وسيف بن العكرمي بالمنتخب الاولمبي الذي له مرحلة اعدادية بمالطا من 18 الى 22 افريل الجاري مع لقاء ودي في لافاليت في البرنامج..
    الى اللقاء في الموسم القادم
    هذا ما يمكن قوله بخصوص زهير الذوادي ويوسف المويهبي بما ان حالتهما الصحية تستوجب مزيدا من الراحة رغم عودتهما الى التمارين الخفيفة وفقا للبرنامج الذي اعده لهما الاطار الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني..
    تفاؤل في صفوف الجميع
    وبما ان الموسم الحالي على وشك الانتهاء فان التفاؤل يحدو الجميع على امل ان يكون لقب البطولة من نصيب النادي الافريقي الذي سيظل متراهنا عليه الى اخر لحظة من السباق الذي لم يعد يتضمن سوى 180 دقيقة فقط.


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...