الاتحاد المنستيري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fayzoun, بتاريخ ‏20 أفريل 2009.

  1. fayzoun

    fayzoun عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    391
    الإعجابات المتلقاة:
    387
      20-04-2009 11:25
    الاتفاق مع النفزي والدردوري
    شرعت هيئة زهير الشاوش في اعداد الموسم القادم رغم اهمية المرحلة المتبقية من سباقي الكأس والبطولة، وقد تم ضبط قائمة اللاعبين الذين سيتم الاتصال بهم بهدف تعزيز الفريق، وقد افضت الاتصالات عن اتفاق مبدئي مع حارس الاولمبي الباجي سامي النفزي ومهاجم الترجي الجرجيسي حسني الدردوري، كما لم يتم تجديد العقود مع علي بن عبد القادر الذي قد يغير وجهته القادمة الى الجنوب التونسي وايمن العياري الى حد الان في حين قد تتم اعارة بعض اللاعبين الى أندية اخرى على غرار محمد علي بن سالم والطيب لطيف وطارق سالم.
    استغناء
    كل من لم يتوصل الى فرض نفسه في المجموعة قد تمّ اشعاره بالبحث عن وجهة جديدة ونذكر بالخصوص اللاعبين الاجانب «ديديوني جوستان» و«فاسيندوي مايت» من الكوت ديفوار رغم صغر سنهما سيتمّ فسخ عقديهما او اعارتهما الى اندية في الجهة.
    عودة
    في المقابل من المنتظر عودة فرج ساسي وبامبا اصوما وقيس مخلوف من الاولمبي الباجي، هشام الزهاني وهيثم قلولو وكلود من هلال مساكن ومحمد الشبكي من مكارم المهدية واوين مواندباي من الملعب القابسي وموسى ماريو من احد الاندية الليبية.
    قوّام جاهز
    انهى لاعب الارتكاز علاء الدين قوّام كل مراحل العلاج والتأهل جرّاء الاصابة الحادة جدا والتي حرمته من اللعب لبضعة اشهر وقد اصبح جاهزا للمشاركة في المباريات عكس هشام السيفي الذي سيشرع في تطبيق برنامج تأهيلي تحت اشراف المعد البدني ناجي عــاشـور وطبيبي الفريق.
    دفعة جديدة من الشبان
    على غرار السيفي وبن بلقاسم وبوزقرو والنصري والبصلي وبن جبرة والمرموش وهماني والسخيري وبريك تمت دعوة مجموعة جديدة من اللاعبين الشبان ينتمون الى فريق الامال ضمن الفريق الاول وهم: الخليفي والذويّب والعوني وسفطة والمبروك وحسني والخشناوي وغديرة والتوجاني والمنزلي. فمن سينتهز منهم الفرصة لاثبات الـذات وتــأكيد القـدرات في نهاية الموسم الحالي؟​
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...