جميع أخبار اللاعبين

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة FETHISLIM, بتاريخ ‏20 أفريل 2009.

  1. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      20-04-2009 11:31
    [​IMG]

    جميع أخبار اللاعبين
    [​IMG]
    هنا أقدم لكم أخبار اللاعبين و ليس الفرق
    [​IMG]
    و أقصد باللاعبين
    لاعبي كرة القدم
    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  2. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      20-04-2009 11:34
    بوفون متحمّس لعودة كانافارو إلى يوفينتوس

    [​IMG]

    [​IMG]

    جانلويجي بوفون يمنّي النفس باللعب إلى جانب كانافارو من جديد


    [​IMG]

    رحّب الحارس الدولي الإيطالي جانوليجي بوفون باهتمام ناديه يوفينتوس باستعادة مدافعه فابيو كانافارو مبديّاً سعادته الشديدة باللعب إلى جانبه من جديد.
    وكان نادي يوفينتوس الإيطالي قد أبدى رغبته في الأيام القليلة الماضية في ضم مدافعه السابق الذي ينتهي عقده مع ناديه الإسباني نهاية الموسم الحالي الأمر الذي أثار حماسة حارسه العملاق بوفون الذي قال في مقابة مع شبكة (سكاي) الرياضية الإيطالية: "بالتأكيد أن قدوم شخص يملك مثل خبرة كانافارو الكبيرة في الملاعبسيكون مهماً ومفيداً للغاية بالنسبة للفريق".
    وتابع موضّحاً: "من الواضح أنه لن يكون ضمن خطط الفريق في المستقبل البعيد نظراً إلى سنه لكن على المدى القريب فإنه يعد عنصراً مهمّاً للغاية، وحتماً أنا متحيّزٌ له بعض الشيء لأني ارتبط بصداقة قوية معه منذ فترة طويلة".
    يذكر أن بوفون لعب إلى جانب كانافارو منذ أن كانا في صفوف نادي بارما اعتباراً من موسم 1995 حتى موسم 2001 قبل أن يجتمعا مجدّداً في نادي يوفينتوس منذ عام 2004 حتى 2006 حيث انضم كانافارو إلى ريال مدريد.
    [​IMG]

     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      20-04-2009 11:38
    دروغبا يعبر عن عشقه لملعب ويمبلي

    [​IMG]
    [​IMG]
    العاجي ديديه دروغبا مهاجم تشلسي الإنجليزي

    [​IMG]

    كشف العاجي ديديه دروغبا مهاجم تشلسي الإنجليزي أن "ستاد ويمبلي الجديد" - الذي أقيمت عليه مباراة فريقه مع أرسنال ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي- هو الذي منحه الدافع لتسجيل هدف الفوز في المباراة.
    وساهم دروغبا (31 عاماً) بمرور فريقه إلى الدور النهائي من المسابقة بعد أن سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 84 بعد أن كان الفريقين متعادلين بهدف لمثله، ويواجه تشلسي في المباراة النهائية إيفرتون الذي اجتاز مانشستر بالأمس.
    ويملك دروغبا تاريخاً جيداً على هذا الملعب؛ إذ سجل هدف الفوز لتشلسي في أول نهائي أقيم عليه عام 2007 وجمعه حينها مع مانشستر يونايتد.
    وكشف دروغبا أن معلب ويمبلي يمنحه "دافعاً خفياً" للعب بشكل افض وتسجيل الأهداف، وقال:" إنه ملعب رائع، فالتاريخ الذي يملكه ويمبلي يمنحي دائماً شيئاً مميزاً، فهذا الملعب كان ملهماً لي في شبابي، حيث كنت أشاهد إيريك كانتونا وحتى نيكولاس أنيلكا يحرزون الأهداف في ويمبلي القديم، كنت دائماً أريد أن ألعب ولو يوم واحد هناك، لكن لسوء حظي لقد قاموا بتغير الملعب لكن الجديد ليس بسيء".
    ومن المفارقة، أن انيلكا زميل دروغبا الحالي قد أحرز هدفاً على ويمبلي القديم في نهائي 1998 وكان حينها لاعباً شاباً في صفوف أرسنال، ولعب أنيلكا (30 عاماً) السبت الماضي ضد ناديه القديم وساهم بالفوز عليه 2-1.
    وكان هدف دروغبا في مرمى الحارس الشاب لوكاس فابيانسكي التاسع له في آخر 8 مباريات خاضها ضد أرسنال، كما يعد التاسع له في آخر 11 مباراة يلعبها، وقال اللاعب العاجي:" أنا سعيد حقاً بتسجيل الأهداف، فمن المهم أن أسجل هدفاً على هذا الملعب في شباك فريق مثل الأرسنال، الذي يقدم كرة قدم رائعة".

    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  4. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      20-04-2009 11:41
    تشافي: ريال مدريد يبنون آمالهم على فرضيات
    [​IMG]

    [​IMG]
    صانع الألعاب الإسباني تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي أمس الأحد

    [​IMG]

    نصح صانع ألعاب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز غريمه فريق ريال مدريد بعدم بناء آمالهم بالفوز بلقب الليغا الإسبانية هذا الموسم على مجرد فرضيات والتحلّي بنوعٍ من الواقعية والمنطق.
    وأوضح تشافي في حديثه خلال مؤتمرٍ صحفي يوم أمس الأحد أن ريال مدريد وجماهيره رسموا فرضيات عديدة تقوم على تعثّر برشلونة في مبارياته المقبلة مما يمنحهم فرصة الفوز بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، حيث قال: "نعرف بأننا نلعب بأفضل صورة ممكنة، لكن فريق ريال مدريد وجماهيره ما زالوا يتحدثون عن فرضيات ويمنّون النفس بتعثّرٌ وشيك لبرشلونة ليتكّنوا من تقليص الفارق".
    وتابع قائلاً: "كل ما أستطيع قوله هو أننا نتفوّق عليهم بفارق 6 نقاط كاملة وأعتقد بأن عليهم النظر إلى هذا الفارق بشكلٍ أكثر واقعية" مضيفاً "أسلوب ريال مدريد بات غير ممتع أبداً على عكس برشلونة لكن في المقابل فهو فعالٌ تماماً ويحقّق لهم النتائج المطلوبة خصوصاً في مثل هذا الوقت الحسّاس من الموسم، فهم يملكون دفاعاً قوياً وخط هجوم فعّال وهم يلعبون وفق هذه المعايير".
    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  5. hiso

    hiso نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.852
    الإعجابات المتلقاة:
    1.476
      20-04-2009 11:44
    :besmellah1:
    البرازيلي روبينهو ينفي شائعات رحيله عن مانشيستر سيتي
    نفي البرازيلي روبينهو مهاجم مانشيستر سيتي الأنجليزي ما تردد موخراً عن إمكانية رحيله عن النادي الأنجليزي نهاية الموسم الحالي.

    وأكد روبينهو أنه مستمر في هجوم مانشيستر سيتي حتي نهاية عقده الذي ينتهي بعد أربعة مواسم وانه سيسعي بقوة لحصد البطولات مع النادي في الفترة القادمة.

    وأعترف روبينهو انه يلقي رعاية مميزة من إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين حيث يشعر أنه جاء في الوقت المناسب لقيادة مانشيستر سيتي.

    وأستكمل روبينهو حديثه قائلا "لست راضي عن أداء الفريق في الموسم الحالي والخروج من كأس الأتحاد الأوروبي لكن يجب الأستعداد للموسم القادم بكل قوة من أجل أداء مميز والمنافسة علي الألقاب"
     
    1 person likes this.
  6. hiso

    hiso نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.852
    الإعجابات المتلقاة:
    1.476
      20-04-2009 11:45
    :besmellah1:


    لويس فيجو يصل إلي المباراة رقم 100 بعد مشاركته مع الانتر أمام اليوفينتوس


    فور خروج البرتغالي لويس فيجو في الدقيقة 87من مباراة فريقه انترميلان الأيطالي أمام اليوفينتوس الأيطالي في الكالتشيو والتي انتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لمثله وصل عدد مشاركات فيجو في مباريات الدوري الأيطالي مع فريقه انترميلان الي الرقم 100.

    وكان فيجو الذي قدم أداء جيد في اللقاء قد أعرب عن أسفه لعدم فوز الانتر وحصوله علي الثلاثة نقاط من أقرب منافسيه اليوفينتوس في تورينو.

    وأوضح الكابتن السابق للمنتخب البرتغالي بأنه كان يشعر بالتعب والأرهاق الشديدين ولكن فور تحقيق الهدف من اللقاء وأضافة نقطة إلي رصيد الانتر من منافس قوي مثل اليوفينتوس فان الأرهاق يزول.

    وكان انترميلان قد تقدم في الدقيقة 64عن طريق الأيطالي ماريو بالوتيللي وعادل النتيجة التشيلي جريجيرا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء. فور خروج البرتغالي لويس فيجو في الدقيقة 87من مباراة فريقه انترميلان الأيطالي أمام اليوفينتوس الأيطالي في الكالتشيو والتي انتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لمثله وصل عدد مشاركات فيجو في مباريات الدوري الأيطالي مع فريقه انترميلان الي الرقم 100.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      23-04-2009 09:43
    الشماخ على أعتاب أرسنال الإنجليزي
    [​IMG]
    [​IMG]
    مهاجم بوردو الفرنسي والمنتخب المغربي مروان الشماخ

    [​IMG]
    أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم بوردو الفرنسي والمنتخب المغربي مروان الشماخ بات قريباً من الانضمام إلى تشكيلة مدفعجية أرسنال الإنجليزي خلال موسم الانتقالات المقبل.

    وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها أن تألق النجم المغربي في فريقه الفرنسي جعل أكبر الأندية الإنجليزية تود ضمه في فترة الانتقالات المقبلة على رأسها نادي أرسنال، بالإضافة إلى أندية مانشستر يونايتد، ونيوكاسل يونايتد.

    من المعروف أن الشماخ – 25 عاماً – يقود فريقه الفرنسي حالياً للمنافسة على لقب الدوري محتلاً حتى الآن المركز الثاني برصيد 62 نقطة خلف مارسيليا متصدر الترتيب برصيد 64 نقطة، كما أنه سجل خلال هذا الموسم عشرة أهداف.

    وقال الشماخ في تصريح للصحيفة الإنجليزية: "أركز حالياً من أجل حصد لقب الدوري الفرنسي مع فريقي بوردو، بعدها سأفكر بالانتقال لدوري أقوى، ولا يوجد دوري أقوى من الدوري الإنجليزي".

    وأضاف النجم المغربي: "عقدي ما زال متبقي فيه عاماً كاملاً، ولكن كذلك حلم حياتي هو الانتقال إلى أندية مثل مانشستر يونايتد، وليفربول، وأرسنال".

    جدير بالذكر أن لوران بلان مدرب بوردو يرفض بشدة التفريط في الشماخ، وأنه لن يتخلى عنه مطلقاً وأكد أن من يريد ضمه سيكون على سبيل الإعارة فقط.


    [​IMG]
     
  8. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      23-04-2009 18:17
    إنييستا يحذّر زملاءه من الاسترخاء
    [​IMG]
    [​IMG]
    صانع الألعاب الإسباني أندريس إنييستا

    [​IMG]

    حذّر صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا زملاءه من الاسترخاء والثقة الزائدة في ضمان لقب الليغا هذا الموسم وذلك بعد فوزه الساحق الليلة الماضية على ضيفه إشبيلية برباعية نظيفة.
    ومنح الفوز برشلونة فرصة إعادة الفاق بينه وبين غريمه التقليدي وأقرب مطارديه إلى 6 نقاط مجدّداً الأمر الذي عزّز من حظوظ النادي الكاتالوني في انتزاع لقب الدوري المحلي هذا الموسم.
    إلا أن صانع ألعاب الفريق إنييستا أصرّ بأن المنافسة لم تنته بعد وأن الثقة الزائدة والاسترخاء المبكّر لضمان تحقيق اللقب قد يكلّف الفريق غالياً، حيث أشار قائلاً: "نحن لسنا أبطال الليغا بعد، بالفعل أن هذا الفوز الكبير منحنا شعوراً رائعاً لكن المنافسة ما زالت قائمة".
    وتابع موضّحاً: "لقد كان أداؤنا متميّزاً اليوم (أمس) حيث سجّلنا الأهداف وهاجمنا بشكلٍ متواصل كما اعتدنا أن نفعل طوال الموسم" مضيفاً "لكن علينا أن نواصل التركيز بذات المستوى لأنه ما زال أمامنا الكثير من المباريات المهمة وعلينا أن نلعب بنفس الصورة التي لعبنا بها اليوم (أمس)".
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...