الترجي: البنزرتي يحذّر من «فخّ» المرسى

ramzy-07

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
763
مستوى التفاعل
546
مرّة أخرى سيجد الترجي نفسه أمام نسق ماراطوني على غرار النسق الذي عرفه الأسابيع الماضية، هذا النسق سيكون مرهقا وحاسما بالنظر للرهانات التي تنتظر الفريق.
المهمة الأولى التي تنتظر الترجي ستكون في ملعب المرسى بمواجهة هامة لا تقبل القسمة بين فريق محلي يصارع من أجل البقاء، والترجي الذي يمنع عليه التعثر لمواصلة التدرج نحو لقب البطولة، أما المهمة الثانية فهي يوم الأحد المقبل أمام وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب وضمان الترشح للنهائي بعد آداء المهمة بنجاح في الذهاب، لكن الأصعب سيكون في تونس دون شك.
حصة يوميا
تتواصل تمارين الترجي بمعدل حصة وحيدة يوميا الى غاية يوم الاربعاء، فبعد حصة صباحية يوم الأحد، كانت حصة يوم أمس مسائية وهو نفس الشيء بالنسبة لحصة اليوم في المقابل ستكون حصة الاربعاء صباحية وتنطلق عند الساعة 11 .
تربص مغلق
مباشرة إثر حصة اليوم، يلتحق الفريق بأحد نزل الضاحية الشمالية حيث سيدخل في تربص مغلق ينتظر أن يتواصل الى غاية يوم الأحد المقبل موعد المباراة الهامة أمام سطيف... وقد اختار الإطار الفني ذلك بحثا عن توفير أفضل ظروف الراحة النفسية للاعبين قبل الموعدين الهامين اللذين ينتظران الفريق.
تعويض
أمام تأكد غياب خالد القربي عن مباراة المرسى لجمعه الانذار الثالث سيكون الاطار الفني مجبرا على إيجاد المعوض المثالي لهذا اللاعب، ومن المنتظر أن يعطي ثقته لطارق عاشور الذي استعاد كامل مؤهلاته بعد الإصابة التي تعرض لها، كما أن التعويل على ورقة إدغار مطروحة في حالة اختيار الاطار الفني الاستغناء عن أحدالثالوث الأجنبي وخاصة بيانفيني.
أولوية
تبقى مباراة المرسى أولوية الأولويات بالنسبة للترجي خاصة أن هذه المباراة تمثل فخا أمام الترجي بالنظر لظروف المنافس وأهمية اللقاء.
المدرب فوزي البنزرتي كان صارما في التأكيد على ضرورة حسن التطبيق والتعامل بكل تركيز مع هذه المقابلة الحساسة في مشوار الفريق نحو الفوز باللقب.
fawzybenzirty.jpg
 
نتمنى الدورة الشرفية تصير في أخر جولة
 
الخالدي;3437959 قال:
نتمنى الدورة الشرفية تصير في أخر جولة

ما كل مايتمناه المرء يدركه
اشاء الله الدورة الشرفية في المرسى
 
نتمنى الدورة الشرفية تصير في NOVEMBRE RADES7
 
ما كل مايتمناه المرء يدركه
اشاء الله الدورة الشرفية في المرسى

je sens pas k'on va avoir les trois point du stade el marsa.........
.....
...
....
.............

:bang: :bang: :bang:

seulement
mais inchallah on va faire notre dawra charafia la bas zeda
:easter: :easter: :easter:
:kiss:
 
ان شاء الله الرباعية تتاكد في المرسى
 
أعلى