رونالدو ينفق 1000جنيه في ملهى ليلي لنسيان خسارة إيفرتون

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏21 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      21-04-2009 19:38
    [​IMG] كريستيانو رونالدو

    ذكرت صحيفة "ديلي ميل أون لاين" البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم أنّ النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمضى ليلة الأحد الماضي في ملهى ليلي لنسيان الخسارة المفاجأة التي تلقاها الفريق على يد نادي إيفرتون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
    وكشفتْ الصحيفة أنّ رونالدو (23 عاماً) ذهب برفقة أحد أصدقائه من خارج النطاق الرياضي إلى أحد الملاهي الليلية يوم الأحد الماضي، بعد الخروج المفاجىء من الدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، واضطر إلى انفاق ميلغ تجاوز الـ 1000 جنيه إسترليني للجلوس على مقاعد الـ "vip " المخصصة لكبار الشخصيات.
    وأكدتْ الصحيفة أنّ رونالدو كان مستاءً جداً من خيارات السير أليكس فيرغسون في تلك المبارة والتي فضلّ المدرب من خلالها إشراك اللاعبين الشباب في الفريق خوفاً من تعرض أحد اللاعبين الأساسيين للإصابة.
    ويبدو أن رونالدو كان يُمني النفس في الوصول إلى المبارة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في محاولة منه إلى تحقق إنجاز تاريخي بحصد الخماسية في هذا الموسم، قبل رحيله المتوقع ألى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...