بيبي مهدد بعقوبة قاسية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة king_ca, بتاريخ ‏22 أفريل 2009.

  1. king_ca

    king_ca عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أفريل 2009
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    157
      22-04-2009 14:04
    [​IMG]


    يواجه بيبي مدافع ريال مدريد خطر الإيقاف لفترة طويلة بعدما كتب الحكم كارلوس ديلغادو فيريرو في تقريره تفاصيل اعتداء اللاعب البرتغالي على اثنين من لاعبي خيتافي والحكم الرابع, في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني أمس الثلاثاء.
    ففي الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى التعادل 2-2 قبل ثلاث دقائق من النهاية قام بيبي مدافع منتخب البرتغال بدفع فرانسيسكو كاسكيرو لاعب خيتافي من الخلف ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الأخير.
    فاندفع بيبي ليركل كاسكيرو الذي كان مستلقياً على الأرض ثم وجّه له ضربة عنيفة في ظهره وفي الشجار الذي أعقب هذه الواقعة قام بيبي بصفع خوان البين لاعب خيتافي على وجهه.
    وكان بيبي قد تلقى بطاقة صفراء في الشوط الأول, لكنه تلقى في هذه الكرة بطاقة حمراء مباشرة في المباراة التي انتهت بفوز مثير لريال مدريد بنتيجة 3-2 عن طريق غونزالو هيغوين في الوقت المحتسب بدل الضائع.
    وكتب كارلوس ديلغادو فيريرو حكم المباراة في تقريره قائلاً إن بيبي ركل منافسه الذي احتُسب الخطأ لصالحه كما وجه لكمة لأحد لاعبي المنافس.
    وأضاف: "ذهب هذا اللاعب (بيبي) عقب طرده إلى الحكم الرابع ووجه له اهانات كبيرة". وتابع ديلغادو أن بيبي انتهك اللوائح بعد ذلك بعودته إلى الملعب للاحتفال بهدف هيغوين مع باقي زملائه.
    واعتذر بيبي في وقت لاحق عما بدر منه لكنه سيغيب عن مباراة الفريق أمام إشبيليه صاحب المركز الثالث مطلع الأسبوع المقبل كما أنه سيغيب على الأرجح عن مباراة برشلونة المقرر إقامتها في غضون عشرة أيام.
    واستناداً إلى قرار لجنة الانضباط المرجح أن يصدر بعد نهاية الجولة الحالية فإن بيبي قد يتعرض للإيقاف في المباريات الست المتبقية من الدوري.
    ونقلت تقارير إعلامية عن انخيل توريس رئيس ختيافي قوله إنه يتمنى إيقاف بيبي عشر مباريات. وأضاف: "يمكن لأي فريق أن يفوز أو يخسر لكن لا يمكن للاعب أن يتصرف بهذا الشكل خاصة إذا كنت تلعب مع فريق كبير أمام فريق صغير".
    ودافع خواندي راموس مدرب ريال مدريد عقب المباراة عن لاعبه وقال: "بيبي كان غاضباً من نفسه عندما احتسبت ضده ركلة جزاء وكان يفرغ غضبه عن طريق ركل الهواء وليس اللاعب أعتقد أن لجنة الانضباط سترى أنه فقد أعصابه ولم يقصد ركل لاعب خيتافي".
    لكن في المقابل فإن ايكر كاسياس حارس ريال مدريد الذي أنقذ ركلة الجزاء من كاسكيرو كان أقل تسامحاً وقال: "لا يمكن لأي لاعب أن يفعل ما فعله بيبي وهو يرتدي قميص ريال مدريد".
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. atifo54

    atifo54 مدرس تعليم ابتدائي

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2008
    المشاركات:
    867
    الإعجابات المتلقاة:
    2.111
      22-04-2009 16:36
    الرجاء مدنا بمقطع الفيديو الخاص بهذه العملية.
     
  3. kssour1919

    kssour1919 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 جانفي 2009
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    214
      22-04-2009 16:37
    vraiment c'est un joueur très agressive
    شوف اش قال انبعد
    Real Madrid's Pepe After Receiving Three Reds: Sorry, But I'm Not A Violent Player

    [​IMG]

    vraiment mallllla joueur
    :bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     
  4. midou.bahta

    midou.bahta عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أفريل 2009
    المشاركات:
    432
    الإعجابات المتلقاة:
    290
      22-04-2009 21:44
    :bang::bang::bang::bang::oh::oh::oh::oh:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...