1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

تنبيــه ..قبل اللجوء إلى استعمال صلاحياتي . من أنذر فقد أعذر

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة زوالي برشة, بتاريخ ‏22 أفريل 2009.

  1. زوالي برشة

    زوالي برشة كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    2.593
    الإعجابات المتلقاة:
    15.822
      22-04-2009 16:42
    :besmellah1:

    هذا نداء مُوجّه إلى الأعضاء الذين يرغبون في فتح مواضيع تتعلق بالقضايا التي تنشر في الجرائد أو الحوادث العاديّة.

    -------------------------

    الرّجاء إضافة المواضيع الجديدة إلى موضوع موحّد تجنّبا لتشتيت انتباه الزائر وحتى لا تغيب مواضيع أكثر أهميّة فتنتقل آليّا إلى الصفحة الثانية والثالثة

    وفي هذه الحالة يبقى الواحد منا يتابع تفاصيل سرقة غرفة علياء بلعيد في الطابق العلوي من منزل والديها في الليلة التي عادت فيها عند الخامسة صباحا وننسى مواضيع النقل والتعليم والصحة و ..../

    -----
    [​IMG]

    قضايا وحوادث تقع في مجتمعنا .................. متجدد يوميا

    ******
    ملاحظة

    لكن تبقى إمكانيّة استغلال حادثة أو قضيّة لفتح موضوع جديد في صورة انفتاحها على قضية قابلة للنقاش مع تحديد أهم النقاط المطروحة .

    **

    وكما قلت .. في صورة عدم الالتزام بهذا الطلب فإنني سأستعمل صلاحياتي الشخصية ومن أهمّها عدم فتح الموضوع لقراءته أو الرد عليه.

    ***
    :oh::oh::oh::oh::oh::oh:

    :bang::bang::bang::bang:

    :tunis::tunis:

    :satelite:
     
    50 شخص معجب بهذا.
  2. ghost0007

    ghost0007 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    339
    الإعجابات المتلقاة:
    414
      22-04-2009 22:18
    يا خويا زوالي برشة سمحني في كلمة أما طريقة التنبيه متاعك بها خشونة للإستعمالك "صلاحياتي الشخصية" أ للأنك تمتلك لهذه الصلاحيات تتكلم بهذه الخشونة و التهديد...أما في خصوص الموضوع الذي تطرقة له فأنا معك في هذه النقطة فيجب أن يحافظ منتدانا على مركزه في الصدارة.:kiss::tunis:
     
    8 شخص معجب بهذا.
  3. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      22-04-2009 22:26
    صلاحياتى هى صلاحيات الاخ الزوالى...لن أزيد أكثر

    كلنا يد واحدة لتجميل صفحات المنتدى

    :tunis:
     
    13 شخص معجب بهذا.
  4. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      22-04-2009 22:28
    الأخ زوالي برشا معه حق، لأنه كيف ما نقولو الوقاية خير من العلاج، بما معناه، يكون المنتدى منظم من الأول خير من اللي يضطر هو لتنظيمه على طريقته. و عموما كيف كا يقول المثل، ماتسمعش كلام اللي يضحكك و أسمع كلام الي يبكيك، و ضرب الحبيب مثل أكل الدلاع، نقصد الزبيب..

    و في النهاية كل شي يصب في مصلحة المنتدى..
     
    12 شخص معجب بهذا.
  5. mddellel

    mddellel نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.596
    الإعجابات المتلقاة:
    1.864
      22-04-2009 22:34
    عندك الحق يا خويا أما راك تقويت علينا شوية

    راهو إسمك " زوالي برشة" أما من اليوم باش إنولي إنسميك "زوالي" فقط

    أخوك mddellel


    :kiss:
     
    7 شخص معجب بهذا.
  6. dalidhp

    dalidhp عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    141
      22-04-2009 22:34

    لا لا يا خويا عندو الحق سي الزوالي كان ماستعملش صلاحياتو في تنضيم المنتدى وقتاش مش يتعملها مادامو مشرف عندو كل الحق

    VIVA TUNISIA-SAT

    :tunis::tunis::tunis:
    :easter::easter:
    :wlcm:
     
    6 شخص معجب بهذا.
  7. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      22-04-2009 22:38
    اذا انت تستهزأ بقولك انو مشرف
    فاعلم اذا انو مشرف وله كامل الصلاحيات الفكرية والادبية اللتى تخول له
    تنظيم صفحات المنتدى
    ولا يأتى حديثه من فراغ بل مسنود بقوّة الإرادة والإدارة
    :tunis:
     
    8 شخص معجب بهذا.
  8. ghost0007

    ghost0007 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    339
    الإعجابات المتلقاة:
    414
      22-04-2009 22:52
    يا خويا العزيز راك مفهمتنيش أن نقصد يوعينا مش يهددنا وأنا مالمعجبين بمواضيع الأخ الزوالى وكيما قولة كلنا يد واحدة لتجميل صفحات المنتدى:kiss:
     
    5 شخص معجب بهذا.
  9. anacondas

    anacondas عضو فريق عمل المنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    3.274
    الإعجابات المتلقاة:
    23.643
      22-04-2009 22:53
    :wlcm:

    من يرى في كلام الاخ زوالي برشة تكبرا وحب في السيطرة فليتبع القوانين وهي واضحة وصريحة
    مثبت: تنبيهات مهمة ... أرجو الاطلاع قبل الكتابة هنا

    مثبت: كل عضو يخالف هذه القوانين يعرض للإيقاف


    اما بالنسبة للاخبار المنقولة من الجرائد فلها موضوع خاص بها...الا ما خالف ذلك من اخبار تستحق النقاش...
    وم
    ن لا يتبع هذا القوانين التنظيمية فمصير موضوعه اما الحذف او الغلق
    فارجوا التفهم لكي لا يصبح المنتدى العام تجميع لصفحات الجرائد
    فنحن تجاوزنا هذه المواضيع ولا نريد ان نعود اليها


    :satelite:
     
    9 شخص معجب بهذا.
  10. حافظ النجّار

    حافظ النجّار عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أوت 2007
    المشاركات:
    1.096
    الإعجابات المتلقاة:
    4.533
      22-04-2009 23:07
    تبقى هذه أقوى الصلاحيات فالعضو الذي يحترم نفسه يُفضّل ألف مرة أن يُغلق موضوعه أو يُحذف على ألاّ يُفتح أو يُردّ عليه
     
    6 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...