1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ماذا يحدث لحنبعل الشرق

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة hedi, بتاريخ ‏22 أفريل 2009.

  1. hedi

    hedi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.333
    الإعجابات المتلقاة:
    1.179
      22-04-2009 21:15
    ماذا يحدث لحنبعل الشرق هل هي نهاية هذه القناة ام ماذا مند مدة وهي على نفس الوضع لا برامج حتى كتابة تفسير لا يوجد شيء غربب
     
    1 person likes this.
  2. lem3alem es3ayer

    lem3alem es3ayer نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2007
    المشاركات:
    2.542
    الإعجابات المتلقاة:
    934
      22-04-2009 21:18
    :bang::bang::bang::bang: شيء غربب
     
  3. henou19

    henou19 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    886
    الإعجابات المتلقاة:
    1.375
      22-04-2009 21:36
    أغلقت قناة حنبعل الشرق نضرا لعدم وجود مردود مالي منها
     
  4. mejed2008

    mejed2008 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    589
      22-04-2009 21:57
    حنبعل الشرق تم غلقها لإنعدام مردود مالي من ورائها
     
  5. mouradj2006

    mouradj2006 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جانفي 2007
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    297
      22-04-2009 22:03
    اضن انها قناة فاشلة هيا و حنبعل الفردوس تعديلنا في القرأن والقرأن الكريم نسمعو فيه في اي قناة
    لا يوجد برامج مهمة ولا فتاوي
    قناة دينية بالأسم كهو
    باب عل الكلاب كيما يقول المثل
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. Med Amine saad

    Med Amine saad عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    321
    الإعجابات المتلقاة:
    78
      23-04-2009 00:01
    شيء غربب
    :tunis::tunis:
     
  7. maxscender

    maxscender عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    470
    الإعجابات المتلقاة:
    143
      23-04-2009 00:54
    :bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     
  8. TSup

    TSup نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.058
    الإعجابات المتلقاة:
    958
      23-04-2009 13:47
    Et quelle est ta source ?

    Tu peux répondre

    :tunis:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. club

    club نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    3.144
    الإعجابات المتلقاة:
    3.579
      23-04-2009 15:34
    مالا الي باش يربح دار في مسابقة قناة حنبعل.يقول زوز والا ثلاثة قنوات.:bang:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. elwel

    elwel عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    139
      23-04-2009 23:34
    حنبعل الشرق غريبتها غريبة
    في الوقت الي اي قناة حلت دبرتها وركشت بالفلوس هي كان على الاقل قعدت محلك سر اما راهي ما تعرف كان التراجع .. قناة ما فيها حتى اشهيهير ( تصغير اشهار:bang: ) كيفاش اتحبها تبقى مفتوحة

    المشكلة الي صارت انها اتجهت للشرق لكن بعقول تونسية فلا هي نجحت في جلب الشرق ولا نجحت في جلب المغرب
    كان الافضل تسميتها بحنبعل منوعات والا مسلسلات والا دراما ..

    المهم انا نوعدكم من هنا من تونيزيا سات اذا يعطوني ادارة هالقناة مع كارط بلانش في مجال الاشهار و التسويق ( اشهار عادي ما فيهش اي شيء منافي للاخلاق او الدين ) لمدة 4 اشهر /120 يوم فقط اتوا اتشوفوا وين انوصلها..

    والايام بينما:kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...