تراوري وأوتو روغو ثنائي الهجوم والمسعدي يتخلّف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة king_ca, بتاريخ ‏23 أفريل 2009.

  1. king_ca

    king_ca عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أفريل 2009
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    157
      23-04-2009 00:11
    دخل النادي الإفريقي مساء أمس في تربص خاطف استعدادا لمقابلة الغد ضد الملعب التونسي وسيختتم عشية اليوم التحضيرات من خلال حصة تدريبية خفيفة لوضع آخر اللمسات للتشكيلة التي سيعول عليها المدرب عبد الحق بن شيخة من أجل الانتصار...
    بالدفاع نفسه
    وينتظر أن يحافظ المدرب عبد الحق بن شيخة على التركيبة نفسها في الدفاع بمواصلة التعويل على بلال العيفة وأنيس العمري كظهيرين مع خالد السويسي ومحمد باش طبجي في المحور ووراءهم الحارس عادل النفزي.
    مشكل الاصابات
    لا يكاد يمرّ يوم دون أن تلحق الاصابات ببعض اللاعبين وفي هذا الاطار بالذات نشير إلى أن الأسعد الورتاني ووسام بن يحيى لم يتدربا عشية أمس الأول بسب اصابتين تبين أنهما لا تكتسيان خطورة وعلى هذا الأساس سيتكونان غدا في الموعد.
    ومن جهة أخرى فإن مشاركة حمزة المسعدي في مباراة الغد غير واردة بالمرة بعد أن عاودته الأوجاع في ركبته اليمنى بعد أن ركن إلى الراحة بضعة أيام..
    نور حضرية أساسي
    تأكد لدينا ونحن نتابع آخر التحضيرات أن نور حضرية سيكون ضمن التشكيلة الأساسية بعد أن استوفى عقوبة الانذار الثالث على غرار أسامة السلامي الذي تماثل للشفاء وتبقى مشاركته واردة ولو أن خالد المليتي سيحافظ على مكانه في الوسط الذي سينتظر الحالة الصحية لوسام بن يحيى والأسعد الورتاني.
    تراوري وأوتوروغو في الهجوم
    وبعد أن عادوت الأوجاع حمزة المسعدي تأكد لدينا أن محمد تراوري وايزنوا أوتوروغو سيشكلان ثنائي الهجوم في لقاء الغد وستتحدد الاختيارات بعد الحصة التدريبية الختامية عشية اليوم.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...