المنافسة تنحصر بين الترجي والأفريقي على لقب الدوري التونسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏23 أفريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      23-04-2009 20:25
    انحصرت المنافسة بين الترجي والأفريقي قبل الجولة الأخيرة على لقب الدوري التونسي بعد فوز الأول على مستقبل المرسى بهدفين نظيفين، والأخير على الملعب التونسي 3-2 وذلك في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة التي أقيمت الخميس.

    ووصل الترجي للنقطة 57 وبفارق نقطة واحدة عن الأفريقي صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ولم تشفع نتيجة الفوز الكبيرة للنجم الساحلي على حمام الأنف بسباعية نظيفة في استمراره في المنافسة على صدارة الدوري التونسي بعدما توقف رصيده عند النقطة 53.

    سجل هدفي الترجي في مستقبل المرسى كلاً من مايكل إينرامو وأسامة الدراجي في الدقيقتين 36 و82.

    وفي المقابل، تمكن الأفريقي من تحويل هزيمته بهدف نظيف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلهم أوتورجو ونور حضرية ولاسعد الورتاني في الدقائق 36 و46 و73، بينما سجل للفريق الضيف كلاً من جميل خمير وبالربط في الدقيقتين 20 و70.

    وفي إطار مباريات نفس الأسبوع، تمكن الأولمبي الباجي من تحقيق فوز هام على الصفاقسي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها جندوبة الرياضي من مستقبل القصرين، وتعادل الإتحاد المنستيري سلبياً مع أمل حمام سوسة بدون أهداف، وتخطى قوافل قفصة البنزرتي بهدف وحيد.

    ومن المنتظر أن يواجه الترجي فريق النجم الساحلي في لقاء ناري في ختام منافسات الدوري التونسي، وفي المقابل سيكون فريق الأفريقي أمام مواجهة سهلة للغاية أمام فريق جندوبة الرياضي الذي يقبع في أخر جدول الترتيب.
     
    3 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...