إنتر ميلان يقدم 25 مليون للتعاقد مع البرازيلي تياغو موتا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة djo 06, بتاريخ ‏24 أفريل 2009.

  1. djo 06

    djo 06 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1.528
    الإعجابات المتلقاة:
    3.109
      24-04-2009 11:10
    أشارت صحيفة توتوسبورت الإيطالية بأن نادي جنوى الإيطالي تلقى عرضاً رسمياً من متصدر الدوري الإيطالي نادي إنتر ميلان يقدر ب25 مليون للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي تياغو موتا ، حيث تشير الأخبار بأن مدرب إنتر ميلان مورينهو لديه رغبة كبيرة بالتعاقد مع نجم برشلونة السابق الذي يقدم حالياً مستويات مميزة مع فريقه جنوى بأول موسم له في الدوري الإيطالي .

    حيث يذكر بأن إدارة جنوى وقعت مع اللاعب بصفقة إنتقال حر في الصيف الماضي ، و ذلك بعد أن إنتهى عقد اللاعب مع نادي أتليتكو مدريد ، حيث أن الفريق الإسباني تخلى عن خدمات اللاعب لمشاكله البدنية الكثيرة ، و ذلك بعد أن تعرض لإصابتين خطيرتين في الركبة .

    لكن بعد عودة اللاعب إلى الملاعب و المشاركة ، عاد اللاعب إلى مستواه و عاد لتقديم العروض الجيدة مع الفريق ، و يعد موتا أحد أسباب حصول نادي جنوى على المركز الرابع للفريق و أحد الأسباب المحافظة عليه .

    كما أوضح رئيس النادي إنريكو بريزيوسي سابقاً بأن الفريق لن يتخلى عن نجومه الكبار في الصيف القادم ، و سوف يحاول الفريق التمسك بهم ، لكن يبدو بأن إدارة الفريق الآن جاهزة للمفاوضات في حالة وجود عرض كبير كذلك ، كما يذكر بأن الإنتر أيضاً يلاحق نجم جنوى الآخر دييغو ميليتو الذي سجل 18 هدف لفريقه بهذا الموسم .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...