رئيس الإتحاد المغربي يجتمع بلومير .. وحجي يغيب أسبوعين

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏24 أفريل 2009.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      24-04-2009 12:35
    وضع علي الفاسي الفهري رئيس الإتحاد المغربي الجديد ضمن أجندته العملية للأسبوع المقبل موعدا خاصا بالإدارة الفنية للمنتخب المغربي لكرة القدم في شخص كل من روجي لومير وفتحي جمال بهدف لقاء تعارضي وتشاوري وعملي للمرحلة القادمة.

    وسيتخلل الاجتماع طلب إعداد برنامج خاص للمنتخب المغربي تحضيرا لنزاله المقبل أمام الكامرون عن الجولة الثانية من تصفيات كأسي العالم وإفريقيا، إلى جانب إعداد تقرير عام عن المحيط والأجواء التي تسود الفريق الوطني.

    كما همت أجندة الرئيس الجديد اجتماعا ثانيا مع جون بيير مورلان المدير الفني للإدارة العامة بالإتحاد المغربي لمناقشة حيثيات ما قام به وما ستقوم به لاحقا في أفق الإدارة الفنية.

    إصابة حجي تغيبه لمدة أسبوعين

    من ناحية اخري، أقر الفريق الطبي لنادي نانسي الفرنسي غياب مهاجمه يوسف حجي لمدة أسبوعين من التباري بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السبت والتي عاد فيها بالفوز بهدفين لهدف على ملعب كاين لحساب الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

    وكان يوسف الذي وقع هدف المباراة الأول والعاشر له في الموسم قد غادر المباراة اضطراريا في الدقيقة 51 جراء شعوره بآلام حادة في عضلة ما فوق الفخد، وتوقفه على التو عن الركض لحدة الألم، وهي ذات الإصابة التي غيبته أواسط الموسم لمدة لا تقل عن الشهر.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...