أقوال ودادية وصفاقسية قبل القمة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏24 أفريل 2009.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      24-04-2009 12:36
    أجمعت أطراف الفريقين العربيين الوداد البيضاوي والصفاقسي التونسي على جعل القمة حدثا مناسبا لتزكية الحلم الذي يراودهما معا، كل بطريقته الخاصة وتحدياته الملزمة نحو التأهل.

    إذ اعتبر الوداديون نزالهم بالسد والممنوع من الهزيمة، كما اعتبره التونسيون فرصة لإثبات القيمة المضافة للإجادة الكبيرة التي يتعامل بها الصفاقسي عادة خارج ميدانه.

    وقال كريم النفطي أحد العناصر الأساسية للصفاقسي "سنظهر بصورة مغايرة عن تلك التي خضنا بها لقاء الذهاب بميداننا، فريقنا يتوفر على لاعبين مجربين تخول لهم تحقيق نتيجة إيجابية، نسينا لقاء الذهاب وكل تفكيرنا منصب على مباراة الإياب والطريقة التي تجعلنا نعود بالتأهيل من قبل البيضاء والمرور للمباراة النهائية والبحث عن اللقب".

    وأكد العميد عصام المرداسي "في الحقيقة نلعب خارج ميداننا جيدا، وما زلنا نأمل التأهل .. خلال مباراة الإياب سيكون الضغط على أصحاب الأرض، إذ عليهم فرض أنفسهم داخل ملعبهم وأمام جمهورهم، من خلال التجربة أغلب لاعبينا في مثل هذه المنافسات يعرفون كيف يتعاملوا مع مثل هذه المباريات المصيرية، وسنبحث عن الأهداف منذ البداية".

    ومن جانبه، قال هداف الوداد مصطفى بيوضان"في تونس ضربت علي حراسة لصيقة، لقد طبق الفريق التونسي بريسينغ خاص، ولكنه لم يحد نهائيا من فعالية لاعبينا، لم أسجل ولكن منقاري سجل وقد يسجل لاعب آخر، كلنا نعمل من أجل مصلحة الوداد، أتمنى أن أكون في المستوى المطلوب، لكي أسجل أهداف النصر وإهداء الفرح رفقة زملائي في الفريق لكل الجماهير المغربية الغفيرة، فقد اتخذ الفريق كل الإحتياطات من أجل تفادي المفاجأة، والله الموفق".

    وأضاف رضا دوليزال رجل خط الوسط الودادي "لم يسعفني الحظ للعب مباراة الذهاب بسبب الإنذارات، ولكنني سأكون حاضرا خلال لقاء الإياب لمساندة زملائي في الميدان، فالحصول على بطاقة التأهل تتطلب منا جهدا كبيرا، وفقنا الله في العودة بنتيجة التعادل من تونس، ولكن يجب ألا نغتر، بل يجب أن نلعب بروح قتالية قوية لنضمن تأهلا منطقيا، يجب أن ننسى لقاء الذهاب وكأن اللقاء يلعب لأول مرة، ففريق الصفاقسي تعود على هزم خصومه خارج قواعده، ولكن الوداد لن يسمح له بإعادة نفس السيناريو".
     
  2. mbazaaelyes

    mbazaaelyes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    215
    الإعجابات المتلقاة:
    73
      24-04-2009 12:58
    bonne chance à css
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...