قمة واعدة بين الترجي والافريقي

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
577
قمة واعدة بين الترجي والافريقي

تحتضن اليوم قاعة 7 نوفمبر برادس بداية من الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر (16.30) قمة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كرة اليد والذي سيجمع بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي.

هذه القمة والتي ينتظر منها الكثير نظرا لقيمة الفريقين الذين يزخران بلاعبين من طراز عال سيديرها طاقم تحكيم اجنبي.

آخر مواجهة بين الفريقين دارت يوم السبت الماضي في اطار الجولة الأخيرة للمرحلة الأولى لبطولة كرة اليد وقد انتهت بالتعادل (34-34) هذه المواجهة كانت رافقتها بعض الاحداث وخصوصا القاء الجماهير للشماريخ نامل ان لا نشاهدها اليوم بقاعة رادس.

الترجي الرياضي سيحاول اليوم كسب الفصل الاول من هذا الدور نصف النهائي والاكيد انه سيحرص على تدارك الاخطاء التي كان قام بها يوم السبت الماضي وجعلته يكتفي بالتعادل بعد ان كان متقدما بـــ7 اهداف كاملة اما النادي الافريقي فسيعمل على تأكيد رجوعه القوي في لقاء السبت الماضي وسيبذل قصارى جهده لتقديم مباراة كبيرة تؤكد انه استعاد توازنه مما يؤهله للعب الأدوار الاولى في البطولة.

حتى تخرج الروح الرياضية هي المنتصرة

كل هذه العوامل تجعلنا ننتظر مباراة كبيرة بين الترجي والافريقي ولكن الاهم من كل شيء هو ان تخرج الروح الرياضية هي المنتصرة ولذلك لا بد ان يلتزم الجميع من لاعبين ومسيرين وفنيين واحباء باحترام مبادئ الروح الرياضية وليكن الفوز للاجدر

لقاء واعد بين النجم الساحلي وسبورتينغ المكنين

اللقاء الثاني لذهاب نصف نهائي البطولة سيستضيف فيه النجم الساحلي بطل المرحلة الاولى اليوم سبورتينغ المكنين الذي يمكن اعتباره المفاجاة السارة لهذا الموسم.

اللقاء ينتظر ان يكون واعدا وسيجمع بين خبرة لاعبي النجم الساحلي وطموح لاعبي المكنين ولعل السؤال الذي يفرض نفسه هو لمن تكون الكلمة الاخيرة في هذا الفصل الاول ولو انه على الورق يدخل النجم باسبقية وبحظوظ اوفر.

برنامج اليوم

قاعة 7 نوفمبر برادس 16.30

الترجي الرياضي - النادي الافريقي (تحكيم اجنبي)

قاعة سوسة الاولمبية: 16.30

النجم الساحلي - سبورتينغ المكنين
 
j'espere quelle era une grande partie et sa,s degat pour le salle et quelle ce passe dans le respect
 
أعلى