أعين الإفريقي على للاعب المغربي رفيق عبد الصمد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏25 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      25-04-2009 10:19
    [​IMG][​IMG]المدرب بن شيخة كان سعيدا جدا بعد المباراة. ولئن أسر لأحد المقربين منه عشية أول أمس أمام حجرات الملابس بأنه بدأ يشتمّ رائحة التتويج بلقب البطولة من جديد فقد نوه كثيرا بالهدف الممتاز الذي سجله المهاجم النيجيري أوتورغو حيث أشار الفني الجزائري الى أن الهدف جاء في وقت مناسب من المباراة عدّلنا به النتيجة أولا وأعاد الثقة والتوازن للفريق ثالى مدينة الدار البيضاء المغربية لمواكبة لقاء الو داد وضيفه النادي الصفاقسي ومن خلاله معاينة اللاعب المغربي رفيق عبد الصمد الذي تعتزم هيئة نادي باب الجديد التعاقد معه في الموسم القادم سيما أنه يشغل خطة وسط هجومي ويتمتع بقدرات فنية وبدنية ممتازة. وفي حديث قصير مع مسؤول بهيئة الافريقي أفادنا أن هذا اللاعب باستطاعته تقديم الاضافة لهجوم الفريق في حالة التعاقد معه ولكن قد تصعب المهمة على الهيئة المديرة باعتبار أن اللاعب رفيق عبد الصمد يملك في حوزته عرضين من فرنسا ومن بلجيكا.
    ولعل المدرب بن شيخة أراد أن يؤكد من خلال هذا التنويه بقدرات أوتورغو نتيجة التحذيرات والنصائح التي خصه بها في مطلع هذا الأسبوع وكانت «الحرية» أشارت لها في عدد أول أمس. ويبدو من خلال هذا الوضع الجديد أن المهاجم أوتورغو أمضى عشية الخميس المنصرم على تأشيرة استمراره مع النادي الافريقي في الموسم القادم بعد أن بدأ الحديث عن إلغاء عقده يتوسع في أو ساط الفريق وتغييره بلاعب آخر أجنبي.

    اليوم مبعوث الهيئة في المغرب
    تماما مثلما انفردنا بنشره أول أمس تحول صبيحة اليوم مبعوث النادي الافريقي �=RTL style='text-align:justify;direction:rtl;unicode-bidi: embed
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...