النادي الافريقي بعد انتصاره على البقلاوة الحلم يكبر ويكبر

ramzy-07

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
763
مستوى التفاعل
546
النادي الافريقي بعد انتصاره على البقلاوة
الحلم يكبر ويكبر ويكبر..

image001.jpg
انتصار النادي الافريقي على الملعب التونسي ولئن تحقق بصعوبة وفي مباراة مثيرة و«هتشكوكية» أوفت بوعودها الفنية وحافظت على تقاليدها الكلاسيكية. فقد جعل أبناء باب الجديد يواصلون تشبثهم بالمراهنة على لقب البطولة الى حدّ آخر نفس من عمر السباق كيف لا وهم ماسكون بتلابيب المتصدر الترجي الرياضي بشدة وعناء كبيرين منتظرين رجة قوية وحاسمة في الجولة القادمة من صنع النجم الساحلي تعصف بصاحب الريادة الى الوراء وتقفز بهم الى العلالي حيث منصة التتويج وعرش الابداع والروعة والاقناع...
هكذا أصبح أبناء باب الجديد بعد انتصارهم العسير على «البقلاوة» يحلمون ويتطلعون ولهم الحق في ذلك باعتبار أن المباراة الأخيرة ضد جندوبة الرياضية تبدو في المتناول قياسا بالمواجهات السابقة ومباراة الترجي والنجم التي ستكون قمة الجولة والمنعرج الأخير الذي سيوجه لقب البطولة الى باب سويقة أو الى باب الجديد ولو أن النجم الساحلي خارج دائرة الرهان وليس له من هدف في اللقاء غير الدفاع عن سمعته وغسل مخلفات خيباته في منافس جرحه في العمق مرتين بل كان سببا في خروجه من المنافسة على الثنائي المحلي في هذا الموسم.
مفاجأة من لاعبي البقلاوة
مفاجأة غربية وغير متوقعة أذهلت أبناء باب الجديد عشية أول أمس أمام حجرات الملابس بعد نهاية المباراة عندما واجههم بعض اللاعبين من الملعب التونسي بتصرفات مرفوضة بتعلة ان زملاء بلال العيفة انتصروا عليهم بمساعدة الحكم وحرموهم من منحة خيالية في صورة الانتصار طبعا لم يسبق لهم أن تحصلوا عليها وهو الأمر الذي جعل البعض منهم يدخل في هستيريا ويعبر بطريقته الخاصة عن أسفه إزاء خسارة النتيجة والمنحة.

راحة بأربعة أيام
منح المدرب عبد الحق بن شيخة راحة بأربعة أيام للاعبين تنتهي يوم الاثنين القادم. ورغم أن الفريق سيكون معفيا من النشاط الرسمي الى غاية مباراته ا لأخيرة ضد جندوبة الرياضية بتاريخ 13 ماي القادم فإن العديد من الملاحظين والأحباء عبروا عن استغرابهم من طول مدة هذه الراحة التي قد تنعكس سلبا على الفريق لعدة اعتبارات سيما أن الجميع مازال يتذكر الهزيمة ضد نادي حمام الأنف والتي جاءت بعد راحة طويلة للاعبين.
 
سيب عليك خويا ابطولة روحت عندها مدة وانت تحلم وتعادو تحلم
النقطة فارق باش تولي 4 نقاط كاملة
 
سيب عليك خويا ابطولة روحت عندها مدة وانت تحلم
 
ردوا بالكم لا يعمل كيف البالونة يكبر يكبر يكبر .........حتى يتفلق
:lol:
 
c ne q'un dream §§§§§§§§§§§§§§§ VIVE EST
 
:oh:Mela sayeb alik ya mkache5 viraj 5atik.... b9odret rabi boutoula fi beb jdid
éthika la79i9aaaaaa 3al victoire newinnnnn voliamo chompionaaa nchalah fi sabaghin
 
الإفريقي معملة على النجم و ناسية اللي عندها ماتش في جندوبة
 
أعلى