أحباء نادي حمام الأنف يطلبون الهيئة بفتح تحقيق في الهزيمة ال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

henou19

عضو مميز
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.378
احدثت الهزيمة الثقيلة التي تكبدها نادي حمام الانف اول امس امام النجم الساحلي حسرة عميقة لدى احباء الفريق الذين لم يصدقوا ما حصل للفريق الذي كان شبحا لذلك الفريق العتيد في المباريات الماضية.



انها المهزلة..؟!!
رجانا عدد هام من احباء نادي حمام الانف ان نبلغ استياءهم الشديد من المردود المتواضع الذي قدمه اللاعبون وحملوا المسؤولية كاملة لكل الاطراف بمن فيهم الهيئة المديرة للفريق التي تغافلت عن تراخي بعض اللاعبين خلال المبارتين الاخيرتين امام كل من مستقبل القصرين ومستقبل المرسى واكدوا ان ما حصل في سوسة امام النجم مثل مهزلة لم يستسغها الاحباء.
هل يتم فتح تحقيق؟
بعد ردة الفعل القوية سواء من قبل الاحباء او من قبل بعض المسؤولين خاصة وان الفريق لم يتكبد هزيمة ثقيلة بهذه النتيجة منذ اواخر الخمسينات حينما انهزم امام الترجي الرياضية (0/8) تردد بصفة ملحة ان الهيئة المديرة ستفتح تحقيقا فيما حصل في مباراة النجم الساحلي امام تخاذل اللاعبين في هذه المباراة خصوصا وان رئيس الجمعية المنجي بحر اكد اتخاذ اجراءات صارمة بعد دراسة الوضع لان ما حصل مس من سمعة الفريق والانصار.
منقول الصباح
 
c'etait clair et net qu'il y'avait quelque chose qui cloche au sein du CSHL,c'est sur un probleme de primes ou de salaires
 
مالا كي قفصة خسرة 6 قدام الترجي طالبو الهيئة باش تفتح تحقيق

و ماتنساش اللي حمام الانف لعبت ضد النجم الرياضي الساحلي و في سوسة بالدات
 
يا أخي عندهم الحق راهو النجم ربحتهم 7بلاش
فضيحة.............
 
عندهم الحق ما لها الا جمعيتهم
 
النتيجة بين الذهاب والإياب
ESS 10 - 0 CSHL
:lol:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى