==( هدف للاعب Robinho غير عادي بالمرة )==

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة nassimfezzani, بتاريخ ‏25 أفريل 2009.

  1. nassimfezzani

    nassimfezzani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.330
    الإعجابات المتلقاة:
    1.633
      25-04-2009 23:34
    و الله العظيم لا ريت أحلى من هذا الهدف في حياتي و بس لو نال إعجابكم لا تنسو أن تظغطو على


    [​IMG]


    :kiss:
     

    الملفات المرفقة:

    • robinho.rar
      robinho.rar
      حجم الملف:
      745,8 ك. ب
      المشاهدات:
      486
    18 شخص معجب بهذا.
  2. nassimfezzani

    nassimfezzani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.330
    الإعجابات المتلقاة:
    1.633
      26-04-2009 10:33
    يا إخواني لا تحملوا و تمروا مرور الكرام حتى يبقى الموضوع في الصفحة الأولى لا لشيء غير إني أريد أن لا يحرم بقية الأعضاء من الهدف الجميل و إن كان علي فأنا في غنى على ردود الأعضاء السلبيين الذين و على مريد الله يحملون و يمروا...
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. zenati

    zenati عضو فريق عمل

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.770
    الإعجابات المتلقاة:
    3.775
      26-04-2009 10:38
    هدف رائع أخي لكن لو تغير في طريقة تقديمك للموضوع حفاظا علي جمالية المنتدي
    تقبل مروري برحابة صدر و ننتظر تميزك
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. nassimfezzani

    nassimfezzani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.330
    الإعجابات المتلقاة:
    1.633
      27-04-2009 20:15
    كما يقول المثل الفرنسي
    "La simplicité c'est la beauté"

    و كيما يقول المثل المصري "الحلاوة حلاوة الروح"
     
    1 person likes this.
  5. cesc

    cesc نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أفريل 2009
    المشاركات:
    3.028
    الإعجابات المتلقاة:
    2.221
      27-04-2009 23:00



    :oh::oh::oh::oh::oh::oh:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...