النادي الافريقي: أولويات لتجديد العقود...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏26 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      26-04-2009 11:54
    الفوز ضد الملعب التونسي بتلك الطريقة وذلك التشويق الكبير سيجعل المجموعة تحافظ على التركيز خلال الفترة القادمة والتي تسبق مباراة الجولة الأخيرة في جندوبة والتي ستدور يوم (12) ماي المقبل وحتى ذلك الوقت سوف تكون هناك حصص تدريبية ومن المنتظر أن يبرمج الجهاز الفني مباراة ودية على الأقل حتى تحافظ المجموعة على نسق المباريات.
    النادي الافريقي لم يسبق له أن ينافس في موسمين متتاليين على لقب البطولة منذ القرن الماضي وتحديدا في موسمي (78 ـ 79) و(79 ـ 80) ثم (80 ـ 81).. فمنذ ذلك التاريخ فشل الافريقي في المحافظة على توازنه ومنافسته على لقب البطولة وها أن الافريقي «يفعلها» في عهد مدربه الحالي عبد الحق بن شيخة الذي أعطى للفريق رونقا وخاصة جدية والتزاما جعلا المجموعة تكون دائما حاضرة للتنافس.
    حسابات
    سجل النادي الافريقي منذ انطلاق الموسم وحتى الآن (38) هدفا والطريف أن هناك (15) لاعبا تداولوا على التسجيل وهم يحيى (9) ـ تشالا (5) ـ (الذوادي ـ5) ـ المعمري (3) ـ السلامي (3) ـ المسعدي (2) ـ الورتاني (2) ـ أوتوروغو (2) ثم سبعة لاعبين لكل منهم هدف وحيد وهؤلاء هم: الدربالي ـ المليتي ـ حضرية ـ المويهبي ـ بوشعالة ـ جونيور وتراوري.
    النادي الافريقي هو النادي الوحيد بين كل أندية الرابطة الأولى الذي سجلت أهدافه بهذا العدد الكبير من اللاعبين ولا يعرف ما هي الأسباب وهل أن ذلك فيه فائدة للفريق أم لا..
    أوتوروغو قادم
    يتطور مردود المهاجم النيجيري إيزوا أوتوروغو من مباراة الى أخرى وأكيد أن اللاعب بدأ يتعود على الأجواء ويتخلص من الانزواء الذي رافقه في أيامه الأولى مع الفريق فالنيجيري سجل في آخر ثلاثة مباريات إضافة الى كونه تحصل على ضربة جزاء وهذا ما يؤكد أنه دخل في أجواء كرتنا وتعود بعد على زملائه وطريقة اللعب وأكيد أن أهدافه قادمة مع مرور الوقت واستعادته لثقته بنفسه..
    حضرية مقنع
    اللاعب نور حضرية سجل هدفه الأول مع النادي الافريقي بعد توزيعة دقيقة من زميله وصديقه بلال العيفة والحقيقة أن هذا الهدف كان نتيجة انسجام ما بين اللاعبين وتعودهما على اللعب من سنوات جنبا الى جنب وهناك من علق على أن الهدف من صنع «المنتخب الوطني» وليس الافريقي..
    حضرية سيسفتيد من هذا الهدف لأن للاعب إمكانات كبيرة والفرصة لم تتوفر له بالشكل المطلوب وقد يكون الهدف مفيدا له.
    منحة ثلاثة انتصارات
    بالفوز على الملعب التونسي يمكن التأكيد أن المجموعة ضمنت الحصول على ثلاث منح لآخر ثلاثة انتصارات ضد الصفاقسي ـ القوافل والبقلاوة ومعروف أن منح الانتصارات يتمتع بها اللاعب كلما كان الفريق في المركز الأول أو الثاني وماعدا ذلك فلا شيء. الانتصار في العاصمة ثمنه 700 دينار أما بعيدا عن الأرض والجمهور فإنه يساوي (800) دينار علما وأن هناك انتصارات ثمنها كبير وهي التي تحصل ضد النوادي الكبيرة.
    الأولوية لهؤلاء
    شرعت إدارة الفريق منذ فترة في التفاوض مع بعض اللاعبين لأجل تجديد عقودهم والأولوية ستكون للآتي ذكرهم: وسام يحيى وخالد السويسي وبلال العيفة ونور حضرية وأسامة السلامي.
    المحادثات لا تزال جارية لكن لا بدّ من الاشارة الى كون أسامة السلامي هو اللاعب الأكثر جدية ورغبة في البقاء وهذا اللاعب لم يضع شروطا كبيرة أو تعجيزية بل انه رحب بالبقاء وأكد أنه سعيد بذلك.
    [​IMG][​IMG][​IMG][[​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...