محمد الباشطبجي لـ«الأسبوعي»:

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midou.bahta, بتاريخ ‏27 أفريل 2009.

  1. midou.bahta

    midou.bahta عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أفريل 2009
    المشاركات:
    432
    الإعجابات المتلقاة:
    290
      27-04-2009 12:18
    [​IMG]
    [​IMG]

    النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اتصلا بي... وحتى الترجي يريدني


    مفاوضات عتوقة ووكيل أعمالي لا تعنيني كثيرا
    كثر الحديث في المدة الاخيرة داخل حديقة منير القبايلي حول مدافع النادي الافريقي محمد الباشطبجي وتحركت كل الاطراف الفاعلة في النادي من أجل إقناع هذا الاخير بتجديد عقده الذي سينتهي في 30 جوان القادم..
    ومن هنا بتنا نطلع كل يوم على رواية جديدة حول هذا الموضوع الذي يبدو أنه قد تحول الى مسلسل لا نعرف الى حد الآن عدد حلقاته!! فهناك من يؤكد أن اللاعب سيواصل المشوار مع الفريق في الموسم القادم بعد أن قام الحارس السابق للنادي عتوقة في الايام الماضية بمساع كبيرة وأفضى تدخله في هذا الموضوع الى تقارب وجهات النظر بين الطرفين (اللاعب والهيئة) بفضل العلاقة المتينة التي تجمعه بوكيل أعمال «الباشطبجي» وهناك من يؤكد أن الأمر مستحيل وأن اللاعب سيغادر النادي الافريقي لسببين أولهما إستياؤه من عملية إقصائه من القائمة الافريقية وحرمانه من المشاركة في كأس الرابطة الافريقية.. وثانيا بسبب تلقيه العديد من العروض من بعض الاندية الاوروبية والتونسية.. وفي حديث خاطف أفادنا الباشطبجي انه الى حد الآن لم يتحدث معه أي مسؤول من الهيئة بصفة مباشرة وكل المفاوضات الأخيرة كانت مع وكيل أعماله.. وعن المساعي التي قام بها عتوقة في الأيام الاخيرة أكد لنا محدثنا أن هذه المفاوضات جرت بين عتوقة ووكيل أعماله بناء على علاقة الصداقة التي تجمعهما لكنها (أي المفاوضات) بالنسبة اليه لا تعنيه في شيء لأنه في الاول والاخير هو صاحب القرار النهائي وهو الذي سيحدد مصيره حسب ما سيراه مفيدا له.. أي أنه سيضع مصلحته فوق كل إعتبارات اخرى.. وعن العروض التي تلقاها في الفترة الاخيرة أكد لنا محد الباشطبجي انه تلقى العديد من العروض من أندية أوروبية وأخرى تونسية وبعد أن ينهى التزماته مع النادي الافريقي سيحدد مصيره وسيختار العرض الافضل بالنسبة له.
    وعن أبرز الاندية التونسية التي عبرت له بصفة رسمية عن رغبتها في الانتفاع بخدماته أفادنا بعد تردد طويل.. أن النجم الساحلي هو أول من قدم له عرضا رفض أن يطلعنا على تفاصيله المالية) كما تلقى عرضا آخر من النادي الصفاقسي وهناك بعض الاطراف الفاعلة وغير رسمية من الترجي تحدثت معه أما عن العروض الأوروبية فقد لمح لنا انها من فرنسا.. لكن وكيل أعماله حدثه عن بعض العروض الاخرى من ألمانيا وانقلترا.. وحول نسبة بقائه في النادي الافريقي قال أكن محبة خاصة لجمهور النادي الافريقي الذي أحبني وساندني في أوقات الشدة لكن نسبة بقائه مرتبطة بما ستقدمه له الهيئة وإن حصل الاتفاق ووجد كل طرف مصلحته فلم لا يجدد التجربة مع فريق باب الجديد خاصة وأن المثل يقول «إلي تعرفوا خير ملي ما تعرفوش!!».
    خميس













    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. paki1111

    paki1111 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    193
    الإعجابات المتلقاة:
    267
      27-04-2009 13:00
    الباشطبجي ما يلعب كان مع النا دي الأفريقي في تونس:tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. midou.bahta

    midou.bahta عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أفريل 2009
    المشاركات:
    432
    الإعجابات المتلقاة:
    290
      27-04-2009 13:52
    nchalla ya wild jam3iti
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...