إصابة بوعزي تستوجب راحة بثلاثة أيام

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midou.bahta, بتاريخ ‏28 أفريل 2009.

  1. midou.bahta

    midou.bahta عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أفريل 2009
    المشاركات:
    432
    الإعجابات المتلقاة:
    290
      28-04-2009 10:44
    [​IMG]

    إصابة بوعزي تستوجب راحة بثلاثة أيام


    فوزي البنزرتي: «التفكير في لقاء الدار البيضاء سابق لأوانه»
    يوسف المساكني لـ«الصباح»: «تركيزنا موجّه الآن إلى لقاء الكأس»
    بامتياز ادرك الترجي الرياضي نهائي دوري ابطال العرب بعد ان فاز ذهابا وايابا على صاحب اللقب الاخير ونعني به طبعا وفاق سطيف الجزائري الذي يعتبر من اصعب الاندية التي واجهها الترجيون في هذه المسابقة العربية..
    نجاح الترجي الرياضي يعود بالاساس الى حسن انتظام اداء لاعبيه منذ ان تولى المدرب فوزي البنزرتي الاشراف على حظوظه خلفا للمدرب جوزي ديمورايس.. عطاء غزير وتركيز كبير وحضور ذهني تجاوز حالات الاعياء في بعض الفترات نتيجة كثافة المواعيد الهامة والتي كانت تعتبر بمثابة لقاءات كأس تتطلب دوما ارادة قوية لمعانقة النجاح.
    عندما يتحرك الدراجي تهتز الشباك
    ولعل من اهم ما حملته مسابقة دوري ابطال العرب للترجيين خاصة ولكرة القدم الوطنية من ايجابيات تألق العناصر الشابة منذ التصفيات الاولى وكان ابرزها طبعا اسامة الدراجي هذا الساحر كلما تحرك الا ووضع المنافسين في مأزق ولن نقول اكثر عندما نستعرض الدور الكبير الذي لعبه في مباراة الذهاب بتسجيله هدف الانتصار وتألقه في لقاء اول امس حيث كان وراء عملية ضربة الجزاء وكذلك الهدف الثاني الذي سجله زميله وجدي بوعزي.
    جمهور من ذهب
    مسيرة الترجي الرياضي تميزت كذلك بالالتفاف الكبير من طرف انصاره سواء في مباريات دوري ابطال العرب او كذلك على الصعيد الوطني ولن نبالغ اذا قلنا ان جل المباريات اصبحت تدور امام شبابيك مغلقة اخرها لقاء اول امس امام وفاق سطيف الجزائري حيث تجاوز عدد الحضور 50 الف متفرجا.
    ماذا عن وجدي بوعزي؟
    كشفت الفحوصات بالاشعة التي خضع اليها صباح امس وجدي بوعزي سلامته من اية اصابة خطيرة من شأنها ان تبعده عن اجواء الملاعب لكن في المقابل سيركن الى راحة لمدة ثلاثة ايام ثم الخضوع الى كشف طبي اذا اثبت تخلصه من الاوجاع (رضوض) فانه بامكانه الانضمام الى زملائه يوم الخميس المقبل.
    اليوم راحة وغدا استئناف التمارين
    سيركن لاعبو الترجي الرياضي اليوم الى راحة خاطفة بيوم واحد على ان يستأنفوا عشية الغد التمارين بمركب حسان بلخوجة استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي للكأس ضد الإتحاد المنستير.
    محسن نعمان
    ــــــــــــــ
    فوزي البنزرتي: «التفكير في لقاء الدار البيضاء سابق لأوانه»
    س: ماهي الانطباعات التي خرجت بها في المباراة؟
    ج: انتظرنا رد فعل قوي من وفاق سطيف الجزائري بعد ان خرجنا بنتيجة مباراة الذهاب لكن افتتاحنا للنتيجة بصفة مبكرة مكن ابنائي من المسك بزمام الامور وتجاوز رد فعل الضيوف خاصة على امتداد الفترة الاولى ومن الطبيعي بعد فترة الاستراحة ان ينزل وفاق سطيف بكل قوة ليتدارك ما فاته لكن حسن تمركزنا حال دون ذلك وضاعفنا النتيجة في وقت كان متأخرا نسبيا والمهم طبعا ان فريقي اكد انه يسير في الطريق الصحيح.
    س: لكن بماذا تفسر عودة وفاق سطيف في الفترات الاخيرة من المباراة هل يعني ان بعض اللاعبين احسوا بالارهاق؟
    ج: مثلما ذكرته بحث منافسنا مع تقدم اللعب عن العودة في المباراة وهذا شيء متوقع لكن عرفنا كيف نحد من خطورته رغم التعب الذي لاح على بعض اللاعبين نتيجة كثافة المواعيد والاكيد انه امامنا متسع من الوقت لاستعادة انفاسنا والاعداد للمواعيد المقبلة كافضل ما يكون.
    س: اكيد انك ستركز على مباراة النهائي ضد الوداد البيضاوي فماذا تقول عنه؟
    ج: من السابق الان الحديث عن هذا الموعد تركيزنا سينحصر على امتداد ايام هذا الاسبوع على مباراة الدور نصف النهائي للكأس ضد اتحاد المنستير قصد مواصلة مسيرتنا بكل ثبات في سباق الاميرة ثم نتفرغ بعد ذلك للاعداد لمباراة الدار البيضاء والحديث عن الوداد الذي يعتبر من الاندية الممتازة.
    محسن نعمان
    ـــــــــــــــــ
    يوسف المساكني لـ«الصباح»: «تركيزنا موجّه الآن إلى لقاء الكأس»
    اكد لنا المهاجم يوسف المساكني عقب ترشح الترجي الرياضي الى الدور النهائي لدوري ابطال العرب امام وفاق سطيف الجزائري.. ان المقابلة لم تكن سهلة وان الترشح جاء نتيجة العزيمة الكبيرة لجل اللاعبين وان الترجي الذي خاض في الفترة الاخيرة سلسلة هامة من المقابلات المصيرية سواء في البطولة والكأس والكأس العربية عرف كيف يخرج من هذه المواجهات الساخنة بانتصارات ثمينة على حساب اكبر الاندية التونسية والعربية.. وبالنسبة الى مردوده في هذه المقابلة قال المساكني (الصغير) اعتقد انني طبقت تعليمات سي فوزي بحذافرها واي خطة يطلبها مني سيجدني جاهزا لها.. المهم في مثل هذه الادوار المتقدمة هي النتيجة قبل الاداء لكن اعتقد ان اداءنا كان افضل من الفريق الجزائري الذي كان مطالبا بصنـع اللعب ليتدارك هزيمته على ميدانه في حين اننا كنا مطالبون بمجاراة نسقه مع الحفاظ على اسبقية الذهاب لكن مع هذا فرضنا عليه في بعض الفترات نسقا هجوميا اثمر تسجيلنا لهدفين..
    الان علينا ترك الاحباء يفرحون كما يشاءون وننصرف نحن في التركيز من الان في مقابلة الدور نصف نهائي الكأس التي ستجمعنا بالاتحاد المنستيري وسنترشح باذن الله الى الدور النهائي لكأس تونس كما ترشحنا الى الدور النهائي لدوري ابطال العرب..




     
  2. الخالدي

    الخالدي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    720
    الإعجابات المتلقاة:
    1.154
      28-04-2009 10:47
    الترجي جمعية كبيرة و السنة إنشألله عام الصابة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...