بينيتيز و خطته الخمسية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymensony, بتاريخ ‏28 أفريل 2009.

  1. aymensony

    aymensony عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2009
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    1.308
      28-04-2009 15:16
    كشف الإسباني رافايل بينيتيز مدرب ليفربول ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انه يعتزم بيع بعض اللاعبين من أجل تمويل صفقات جديدة لتعزيز صفوف "الحمر" الموسم المقبل.
    وذكرت صحيفة "ذي تيلغراف" اليوم أن مالكي ليفربول وعدا بينيتيز بعشرين مليون جنيه إسترليني من أجل تعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل بلاعبين جدد، لكن يبدو أن المدرب الإسباني يحتاج إلى مبلغ أكبر لكي يبدأ في تطبيق خطته "الخمسية" التي كشف النقاب عنها مباشرة بعد تمديد عقده مع "الحمر" حتى 2014، ومن اجل هذه الغاية يريد التخلي عن بعض من لاعبيه الحاليين.
    ومن المرجح جداً أن يتخلى بينيتيز عن خدمات المدافعين السويسري فيليب ديغين والايطالي اندريا دوسينا اللذين انضما للفريق الصيف الماضي، وقلب الدفاع المخضرم الفنلندي سامي هيبيا وثنائي المقدمة الهولندي راين بابل والاوكراني اندري فورونين الذي يلعب حاليا مع هرتا برلين الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
    وذكرت بعض التقارير أن بينيتيز يسعى للتعاقد مع مواطنه راوول البيول الذي يلعب في فالنسيا، من اجل أن يحل بدلاً من الدنماركي دانيال اغر لان الأخير لم يوقع حتى على عقد جديد مع الفريق.
    ويعتبر قائد استون فيلا غاريث باري على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى بينيتيز للتعاقد معهم بعدما فشل في خطف خدمات هذا اللاعب الموسم الماضي، ويأتي من بعده ظهير بورتسموث غلين جونسون وجناح توتنهام ارون لينون.
    المصدر: وكالات الانباء

    بصراحة ملا قوة :oh::oh::oh:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...