بشرة برونزية دون التعرض على الشمس

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة tunisiano-4-ever, بتاريخ ‏28 أفريل 2009.

  1. tunisiano-4-ever

    tunisiano-4-ever عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    612
    الإعجابات المتلقاة:
    1.681
      28-04-2009 15:16
    :besmellah1:


    لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية.


    ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم التسمير الذاتي والمسمر.

    الكريم التسمير الذاتي:
    هو اشبه بالصبغة التي تصبح اغمق فأغمق يعد كل استعمال خلال فترة من الزمن و يمكنك من خلاله ان تحصلي على لون ذهبي لفترة قصيرة وغالبا ما يكون على شكل جل او كريم أو سبري أو مرطب

    المسمر:
    هو مكياج يعطيك اللون مؤقتا الى ان تستحمي يعمل على تعزيز لون السمار والإضاءة على البشرة ويعطي لون أغمق كلما وضعت طبقة على البشرة وبالتأكيد التطبيق اتباعا للخطوات . ان اردت استعمال كريم تسمير ذاتي، فأهم شيء ان تعرفي كيفية وضعه لضمان نجاحك

    الخطوة الأولى:
    إحدى أهم الأشياءِ التي يجب اتباعها قبل وضع الكريم ذاتي الإسمرار هو أن تحضري البشرة وتشمل : تنظيف، وترطيب، وتقشير البشرة. دائما خذي حمام دافىئا وقشري البشرة قبل وضع المسمر الذاتي عندما تقشرين فإنك تتخلصين من الجلد الميت وتحصلين على بشرة ملساء جاهزة لإستقبال المسمر الذاتي .

    الخطوة الثانية :
    ارتدي قفازات ثم ابدي بوضع المسمر الذاتي على رجليك بحركة دائرية ثم الى الأجزاء وتأكدي أن الجسم مكسو تماما بالمستحضر وانتهي باليدين اللتان تكتفيان بطبقة خفيفة.

    الخطوة الثالثة:
    من الضروري وضع المستحضر على الوجه والرقبة وحولي الأذنين ولا يفترض بك ان تضعي المكياج أثناء القيام بذلك قومي بوضع المستحضر بحركات دائرية واستعملي قطعة من القطن للتخلص من اية زوائد على الحواجب او خط شعر الرأس .

    وأخيرا، ان استعمال مسمر ذاتي جيد سيعمل على تغذية وترطيب بشرتك ان كانت جافة او حساسة يمكنك وضع المرطب مرتين من اجل خلق سطح سليم وننصحك قبل استعماله تجربته على مساحة صغيرة من الجلد.​
    :kiss::kiss::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...