حبة الملوك !!

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة العوسجي, بتاريخ ‏28 أفريل 2009.

  1. العوسجي

    العوسجي عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جانفي 2008
    المشاركات:
    393
    الإعجابات المتلقاة:
    278
      28-04-2009 18:21
    أعاني من امساك شديد وقد اضطر إلى أن آخذ حبة الملوك والتي تكون شديدة على القناة الهضمية فتسبب لي اسهال وعدم انتظام مواعد الاخراج ومغص وفي بعض الأحيان تقيأ ... فهل هناك حل آخر يجنبي استخدام حبة الملوك ؟؟... :bang:
     
  2. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    9.015
    الإعجابات المتلقاة:
    10.876
      28-04-2009 20:07
    نعم هنالك العديد من الأدوية النّافعة ما عليك سوى الذهاب إلى طبيب
     
    1 person likes this.
  3. doctzzak

    doctzzak Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    910
    الإعجابات المتلقاة:
    922
      28-04-2009 23:40
    شرب الكثير من الماء وتناول اللاغدية الغنية باللالياف
     
  4. العوسجي

    العوسجي عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جانفي 2008
    المشاركات:
    393
    الإعجابات المتلقاة:
    278
      28-04-2009 23:58
    جزاكم الله الخير
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...