• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

البرلمان المصري يطالب بتجريم "البهائية" ومحاكمة معتنقيها

AlHawa

نجم المنتدى
إنضم
31 ديسمبر 2006
المشاركات
5.429
مستوى التفاعل
10.744
أريد أن أؤكّد في البداية أنّ هناك نقاش حدث هنا في المنتدى مع أحد معتنقي هذا الدّين البهائي محتجّا على مقال يثبت كفر البهائيّين و عن قولي في إحدى المواضيع الأخرى عن أنّ الرّئيس الفلسطيني بهائي (طبعا بطريقة سلبيّة) و أكّد لي أنّ هناك العديد أو على قوله الكثير من التّونسيّين يعتنقون هذه الدّيانة ( و أنا آمل أنّ قوله على وزن قول السّرّاق أنّ كلّ النّاس تسرق). أترككم في البداية حول هذا الجدال في الشّقيقة مصر و لي عودة بعد المقال




البرلمان المصري يطالب بتجريم "البهائية" ومحاكمة معتنقيها

مفكرة الإسلام: دعا نواب الأغلبية والمعارضة في البرلمان المصري إلى ضرورة إصدار قانون عاجل لتجريم الفكر البهائي، ومحاكمة معتنقيه، وكل من يروج له، وذلك في اجتماع للجنة المشتركة من لجنتي "الدفاع والأمن القومي"، و"الشئون الدينية".
وأشار النواب إلى خطورة انتشار "البهائية" على الأمن، والاستقرار الاجتماعي, وطالبوا بأن يتضمن التشريع الجديد عقوبات ضد الأفراد الذين يعتنقون الفكر البهائي المخالف للشرائع السماوية، لاسيما الدين الإسلامي.
ووجه النواب الدعوة إلى شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف، للتحرك "لوقف نشاط هذه الجماعة الضالة وضرورة محاورتهم لإقناعهم بتغيير أفكارهم الهدامة".
ولفت النواب إلى الصلة بين البهائية والصهيونية، لاعتقاد البهائيين بضرورة إلغاء فريضة الجهاد فى الإسلام, وفقا لصحيفة المصريون.
شيوع الرزيلة:
وحذر الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس اللجنة الدينية من "شيوع الرذيلة بين الشباب المصري فى ضوء انتشار الفكر البهائي، موضحا أن "هذه الفئة أصبحت خطراً يداهم الأمن القومي، كما تعد خطراً أكبر من المتطرفين والإرهابيين، لأن أتباعها من صنع الصهيونية".
كما دعا النائب صفوت عبد الكريم، إلى الكشف عن مصادر تمويل البهائية، مؤكدًا أن هذه الأفكار بدأت تنتشر بين الشباب المصري، خاصًة من العاطلين.
ونبه النائب الإسلامي سيد عسكر إلى "عدم وجود مرجعية لتلك الفئة الضالة الخارجة عن الإسلام والقرآن الكريم".
تكفير البهائيين:
وكان مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر قد أصدر فتوى تعلن أن الإسلام لا يقرّ أي ديانة أخرى غير ما أمرنا القرآن باحترامه، وكفّرت الفتوى كل من يعتنق الفكر البهائي، حيث قدم العلماء أبحاثًا شرعية تضمنت حكم الشرع في تلك الأفكار, وتضمنت الأبحاث آيات من القرآن الكريم والسُّنة النبوية دعَّمت الرأي الذي انتهت إليه اللجنة بتكفير مَن يتبَنَّاها.
واستند المجمع في فتواه إلى فتاوى سابقة لكبار علماء الأزهر وعلى رأسهم الشيخ جادّ الحق علي جاد الحق وفتوى الشيخ حسنين مخلوف (مفتي الديار المصرية السابق) والتي تؤكد أن من يعتنق البهائية "مرتد عن الإسلام وذلك لفساد عقيدته وخروجها على ما هو معلوم من الدين بالضرورة ". ووصفت الفتوى البهائية بأنها "مذهب هدّام".
وتقوم بعض المنظمات الحقوقية المشبوهة في مصر بالدعوة إلى حق البهائيين في التعبير عن ديانتهم والدعوة إليها والاحتفال بشعائرها بحجة أن ذلك من حقوق الإنسان, وتطالب الدولة بالاعتراف بهم.
29-04-2009م

أمّا الآن أترككم مع بعض من هذا المقال الذي نشرته جريدة "المصريّون"

و البهائية لمن لا يعرفهم يعتقدون في نبوة بل ألوهية علي محمد الشيرازي رأس البابية وكعبتهم في حيفا أو حيث يكون قبر الباب أو البهاء ويرفضون خاتمية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم للأنبياء وقالوا إن الله قد أتى إلى الأرض وقالوا إن الجنة هي الإيمان بالبهاء، وإن النار هي في عدم أتباعه وعدم الإيمان به و أنكروا الحساب ويوم القيامة و البعث كما أن مفهوم البعث عندهم بعث روحي فقط وليس إعادة الروح للجسد و ويزعمون أن هناك رسالات سماوية ستظهر تباعاً وأن البهائية ليست خاتمة الرسالات وأن هناك رسالات ستظهر بعد 1000 عام وقد حرّف الداعي البهائي رشاد خليفة في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية القرآن الكريم في ترجمته للقرآن والتي ألف فيها آيات كثيرة من القرآن بحجة أنها ليست قرآناً وبأن المسلمين حرفوها وقد كان هذا الأفاق ينادي بهدم الكعبة وتوزيع حطامها على بلاد العالم وإبطال الحج وكل الشعائر الإسلامية والملفت أن هؤلاء الافاكين أسقطوا التكاليف وأنكروا على الله أسماءه الحسنى وصفاته الإلهية - سبحان الله عما يصفون - ،".
وأكبر مركز لهم في شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية وهو المركز الرئيسي للخطط والتمويل وكل أنواع الدعم والأخطر أنهم يتسللون إلى مواقع كثيرة في بلاد العرب والمسلمين خفية بدون أن يشعر بهم أحد .

مرّة أخرى و بتفصيل أكثر أهمّ معتقداتهم

يعتقد البهائيون أن الباب هو الذي خلق كل شيء بكلمته وهو المبدأ الذي ظهرت عنه جمع الأشياء . - يقولون بالحلول والاتحاد والتناسخ وخلود الكائنات وان الثواب والعقاب إنما يكونان للأرواح فقط على وجه يشبه الخيال . - يقدسون العدد 19 ويجعلون عدد الشهور 19 شهراً وعدد الأيام 19 يوماً ، وقد تابعهم في هذا الهراء المدعو محمد رشاد خليفة حين ادعى قدسية خاصة للرقم 19 ، وحاول إثبات أن القرآن الكريم قائم في نظمه من حيث عدد الكلمات والحروف على 19 ولكن كلامه ساقط بكل المقاييس . - يقولون بنبوة بوذا وكنفوشيوس وبراهما وزاردشت وأمثالهم من حكماء الهند والصين والفرس الأول . - يوافقون اليهود والنصارى في القول بصلب المسيح . - يؤولون القرآن تأويلات باطنية ليتوافق مع مذهبهم . - ينكرون معجزات الأنبياء وحقيقة الملائكة والجن كما ينكرون الجنة والنار . - يحرمون الحجاب على المرأة ويحللون المتعة وشيوعية النساء والأموال . - يقولون إن دين الباب ناسخ لشريعة محمد صلى الله عليه وسلم . - يؤولون القيامة بظهور البهاء ، أما قبلتهم فهي إلى البهجة بعكا بفلسطين بدلاً من المسجد الحرام . - والصلاة تؤدي في تسع ركعات ثلاث مرات والوضوء بماء الورد وإن لم يوجد فالبسملة بسم الله الأطهر الأطهر خمس مرات . - لا توجد صلاة الجماعة إلا في الصلاة على الميت وهي ست تكبيرات يقول كل تكبيرة (الله أبهى). - الصيام عندهم في الشهر التاسع عشر شهر العلا فيجب فيه الامتناع عن تناول الطعام من الشروق إلى الغروب مدة تسعة عشر يوماً ( شهر بهائي ) ويكون آخرها عيد النيروز 21 آذار وذلك من سن 11 إلى 42 فقط يعفى البهائيون من الصيام . - تحريم الجهاد وحمل السلاح وإشهاره ضد الأعداء خدمة للمصالح الاستعمارية . - ينكرون أن محمداً - خاتم النبيين مدعين استمرار الوحي وقد وضعوا كتباً معارضة للقرآن الكريم مليئة بالأخطاء اللغوية والركاكة في الأسلوب . - يبطلون الحج إلى مكة وحجهم حيث دفن بهاء الله في البهجة بعكا بفلسطين .

و من يريد تلخيصا فليطلبه في منتدى الإقتراحات و الشّكاوي


 
أريد أن أؤكّد في البداية أنّ هناك نقاش حدث هنا في المنتدى مع أحد معتنقي هذا الدّين البهائي محتجّا على مقال يثبت كفر البهائيّين و عن قولي في إحدى المواضيع الأخرى عن أنّ الرّئيس الفلسطيني بهائي (طبعا بطريقة سلبيّة) و أكّد لي أنّ هناك العديد أو على قوله الكثير من التّونسيّين يعتنقون هذه الدّيانة
بصراحة تونيزيا سات ريت فيها العجب .... و زيد كمّل عليها بهائي ؟؟؟

انتشار الفكر البهائي، موضحا أن "هذه الفئة أصبحت خطراً يداهم الأمن القومي، كما تعد خطراً أكبر من المتطرفين والإرهابيين، لأن أتباعها من صنع الصهيونية".

على ما أعلم فالبهائية هي من فروع الماسونية ( لأن الصهيونية لا يتبعها إلا اليهود )

بالنسبة لمصر فما أعلمه أن البهائيين يطالبون السلطات أن تعترف بهم كديانة و أقلية
 
لا يا أخي أنت مخكئ هنا! فالصّهيونيّة يتبعها يهود و مسيحيّين و لادينيّين!!!! و هذا متؤكّد منه 100%

أخي يمكنك أن تعود إلى كتاب -نشاط الحركة الصهيونية في تونس - لتتأكد من أن تلك المنظمة العالمية لم ينظم إليها إلا يهود الكاتب - و هو أستاذ جامعي - ذكر تاريخ نشأت تلك الحركة
إضافة ألى الآتي

الصهيونية Zionism
تعريفها : هي منظمة يهودية تنفيذية ، مهمتها تنفيذ المخططات المرسومة لإعادة مجد بني إسرائيل -اليهود- وبناء هيكل سليمان ، ثم إقامة مملكة إسرائيل ثم السيطرة من خلالها على العالم تحت ملك (ملك يهوذا) المنتظر . سميت بذلك : نسبة إلى (صهيون) جبل يقع جنوب بيت المقدس يقدسه اليهود .

الماسونية والصهيونية :
الصهيونية قرينة للماسونية إلا أن الصهيونية يهودية بحتة في شكلها وأسلوبها ومضمونها وأشخاصها ، في حين أن الماسونية يهودية مبطنة تظهر شعارات إنسانية عامة ،وقد ينطوى تحت لوائها غير اليهود من المخدوعين والنفعيين .

كما أن الصهيونية حركة دينية سياسية معلنة تخدم اليهود بطريق مباشر فهي الجهاز التنفيذي الشرعي والرسمي لليهودية العالمية .

في حين أن الماسونية حركة علمانية إلحادية سرية تخدم اليهود بطريق غير مباشر ، فهي القوة الخفية التي تهيء الظروف والأوضاع لليهود
منقول
هناك أيضا موسوعة الويكبيديا - رغم عدم ثقتي بها لرائحتها اليهودية - وصفت الصهيونية بالآتي

صهيونية (بالعبرية:ציונות) هي حركة سياسية دينية يهودية تهدف إلى اقامة دولة يهودية في فلسطين، وذلك بتشجيع هجرة اليهود في أنحاء العالم كافة إلى فلسطين وإغرائهم بالأماني والأحلام الوردية التي تنتظرهم في الأراضي الفلسطينية لإقامة المستعمرات اليهودية. وقد حققت الصهيونية أول أهدافها بعد الحرب العالمية الثانية، بإعلان قيام دولة يهودية في فلسطين واعتراف عدد من الدول بها وقبولها عضوا في الأمم المتحدة وقد تضافرت جهود كل من بريطانيا و الولايات المتحدة لإنجاح هذه الحركة من خلال الدعم المستمر لها.
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قوله الكثير من التّونسيّين يعتنقون هذه الدّيانة

البهائيّين موجودون بقلة في تونس.. وليس كما يزعم و الله تعالى أعلم
لا يا أخي أنت مخكئ هنا! فالصّهيونيّة يتبعها يهود و مسيحيّين و لادينيّين!!!! و هذا متؤكّد منه 100%
أخي يمكنك أن تعود إلى كتاب -نشاط الحركة الصهيونية في تونس - لتتأكد من أن تلك المنظمة العالمية لم ينظم إليها إلا يهود الكاتب - و هو أستاذ جامعي - ذكر تاريخ نشأت تلك الحركة
إضافة ألى الآتي

اليهود في العادة يخفون اعتناقهم لليهودية.. لذلك قد نجد صهاينة مسيحيّين و لادينيّين لأنهم يخفون دينهم و لا يظهرونه كي يسهل عليهم خداع الناس و اكتساب ثقتهم
حتى أنه هناك من اليهود من يقول أنه مسلم بل وصل بعضهم وصلى بالمسلمين في مساجدهم -حدثت في الجزائر-
 
يذكر الدكتور عبد الوهاب المسيري في مقال له

صهيوني:

الصهيوني هو من يؤمن بالعقيدة الصهيونية (إما في شكلها الاستيطاني أو في صورتها التوطينية). وغني عن البيان أن مصطلح صهيوني لا علاقة له بمصطلح يهودي، فليس كل اليهود صهاينة وليس كل الصهاينة يهوداً، وهناك صهاينة مسلمون وصهاينة مسيحيون وصهاينة بوذيون وصهاينة لا دين لهم ولا ملة.


أخي يمكنك أن تعود إلى كتاب -نشاط الحركة الصهيونية في تونس - لتتأكد من أن تلك المنظمة العالمية لم ينظم إليها إلا يهود الكاتب - و هو أستاذ جامعي - ذكر تاريخ نشأت تلك الحركة
إضافة ألى الآتي


منقول
هناك أيضا موسوعة الويكبيديا - رغم عدم ثقتي بها لرائحتها اليهودية - وصفت الصهيونية بالآتي
 
أما قبلتهم فهي إلى البهجة بعكا بفلسطين بدلاً من المسجد الحرام

ها تعلمون لماذا قبلتهم إلى تلك الجهة:

قبر الباب


و أنكرو الحج إلى بيت الله الحرام و فرضوا الحج إلى الباب.


و يعتقدون بوجوب تحطيم مقابر الأنبياء إذا ظهر البهاء.




و الله إنّهم ليعلمون أنّ المسلمين يعلمون أنّهم دجاجلة.
 
يذكر الدكتور عبد الوهاب المسيري في مقال له

صهيوني:

الصهيوني هو من يؤمن بالعقيدة الصهيونية (إما في شكلها الاستيطاني أو في صورتها التوطينية). وغني عن البيان أن مصطلح صهيوني لا علاقة له بمصطلح يهودي، فليس كل اليهود صهاينة وليس كل الصهاينة يهوداً، وهناك صهاينة مسلمون وصهاينة مسيحيون وصهاينة بوذيون وصهاينة لا دين لهم ولا ملة.

قد يكون هناك خلاف بينهم كما يوجد خلاف بين السنة و الشيعة المهم مادامت أهدافهم نفسها فهناك رابط بينهم.

على فكرة من قرأ كتاب بروتوكولات صهيون ؟؟ إليكم رابط لم يريد قراءت الكتاب http://www.city-love.com/ge/yahod/y_index.htm
عبارة عن مجموعة من النصوص تتمحور حول "خطة" لسيطرة اليهود على العالم. تم نشر هذه النصوص لأول مرة في الإمبراطورية الروسية في جريدة زناميا في مدينة سانت بطرسبرغ عام 1903 م. يرى العديد من المؤرخين أن هذه الكتابات هي مجرد خدعة وخاصة بعد إجراء تحقيق صحفي عام 1921 م حول مصداقية هذه الكتابات قامت به صحيفة التايمز اللندنية واستخلص إلى أن المقالات هي تزوير أدبي لكتاب فرنسي وتم نشر سلسلة من المقالات التي وصفت عملية التزوير.

في نفس السنة -أي عام 1921 - تم طبع النص الكامل للبروتوكولات في الولايات المتحدة وفي عام 1934 قام الطبيب السويسري زاندر Dr. A. Zander بنشر سلسلة من المقالات يصف فيه البروتوكولات حقيقة تاريخية ولكنه تعرض للمحاكمة لنشره تلك المقالات.
المهم, ما في هذه البروتوكولات تقريبا نفس ما يحدث في العالم, هذا مايدفعني لأصدق حقيقة هذه البروتوكولات
 
:besmellah1:
رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا. أما بعد فيا أحبتي في الله الحلال بين و الحرام بين فهل يعقل لإنسان عاقل أن يصدق هذه الترهات و الخزعبلات و الدجالين. يا أخواني هذه محاولات لطمس و تشويه العقيدة الإسلامية لكننا واثقون من عدم قدرتهم على زحزحة عقيدتنا الإسلامية و ذلك من خلال الوعد الإلاهي و من خلال التاريخ عند وفاة حبيبنا و خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه و سلم قام العديد من الدجالين بادعاء النبوة ك مسيلمة الكذاب و غيرهم و لم ينجحوا. لذلك باذن الله لن تمثل هذه الشرذمة من البهائم خطرا على ديننا الإسلامي الحنيف و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
أعلى