متى يظهـــــر المويهبي أمام جندوبة؟

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏30 أفريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      30-04-2009 13:59
    :besmellah1::besmellah1:
    من المنتظر أن تتواصل التمارين بالعاصمة خلال هذه الأيام قبل أن يدخل النادي الافريقي في تربص هو الأخير في الموسم سيكون بمركز التربصات بعين دراهم ويتواصل حتى موعد الجولة الأخيرة أي أن الفريق سيتحول من عين دراهم الى جندوبة دون العودة الى العاصمة.
    يمكن التأكيد أن الساهرين على حظوظ الافريقي توصلوا الى حلّ لتغطية رحيل محمد البشطبجي بموافقة المدرب عبد الحق بن شيخة نفسه.
    هيئة الافريقي التي تملك كلا من خالد السويسي وعبد المنعم الدربالي مطالبة بالتعاقد مع مدافع محوري ليكون قادرا على اللعب مع السويسي أو الدربالي عند الضرورة وذلك بعد التأكد من رحيل محمد البشطبجي الذي انتهى عقده مع الفريق.
    المويهبي جاهز
    يوسف المويهبي انتظم في التمارين العادية مع زملائه وأصبح جاهزا للعب ومدّ يد المساعدة للفريق وأصبح لا يخشى الالتحام وهو ما يؤكد أنه تجاوز كل مخلفات الاصابة التي أبعدته لفترة طويلة.
    وفي تمارين بداية هذا الأسبوع أظهر اللاعب عزيمة كبيرة جدا مما جعل كل متابع للتمارين ينسى أن مهاجم الافريقي عائد من إصابة لعينة.
    وسط أجنبي
    من المؤكد أن يتم التعاقد مع لاعب وسط ميدان أجنبي بمواصفات معينة فمدرب الافريقي قد يكون اقترح بعض الأسماء على المسؤولين بعد متابعته لعديد اللاعبين الأفارقة بما جعل البعض منهم يلفت انتباهه وأكيد أن المسؤولين سيتحرّكون خلال الفترة المقبلة لجلب لاعب وسط ميدان أجنبي حسب طلب المدرب بن شيخة.
    ... ومدير فني أجنبي
    بات من شبه الحاصل أن يتعاقد النادي الافريقي مع مدير فني جديد للشبان وهيئة الافريقي سوف تكون مجبرة على التعاقد مع مدير فني جديد من المنتظر أن يكون أجنبيا والحقيقة أن هناك أسبابا لهذا التغيير منها أن للإفريقي جيلا من اللاعبين الشبان لا بدّ لهم من عناية أكبر حتى يكون تأهيلهم على أسس سليمة.
    نحو التخلّص من تشالا
    تشير الأخبار المتداولة في حديقة منير القبائلي أن صاحب الجنسية المزدوجة فانسان تشالا بات على رأس القائمة التي ستغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري فالافريقي تعاقد مع مهاجم ليسجل الأهداف وليس للجلوس على مقعد البدلاء في غالب الوقت ويشارك في دقائق معدودة.. هيئة الافريقي ستكون مجبرة على إيجاد فريق لهذا اللاعب حتى لا يذهب بدون مقابل..
    المسعدي أمام جندوبة
    المعروف أن المهاجم حمزة المسعدي يعاني من إصابة على مستوى الركبة جعلته لا يبدأ مباراة الجولة الماضية ضد الملعب التونسي وقد استفاد من الراحة وسيكون حاضرا للمباراة الأخيرة ضد جندوبة الرياضية وقد عاد المهاجم المشار إليه ليتدرب بصفة عادية بعد أن خضع للعلاج اللازم وركن الى الراحة المطلوبة.

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:
    :easter::easter::easter:
    :kiss:
    vive ca
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      30-04-2009 14:12
    حسب كلام محسن الطرابلسي طبيب النادي الافريقي..

    من المرجح ان يكون المويهبي والذوادي حاضرين للمقابلة لكن من المستحسن عدم اقحامهما لتفادي مضاعفات قد تحدث لهما لا قدر الله.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...